مبارة المانيا وتشيلي اليوم في كاس القارات

مبارة المانيا وتشيلي اليوم في كاس القارات


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة المانيا وتشيلي ,في ظل متابعة مباريات بطولة كأس القارات 2017 التي بدأت في شهر يونيو الماضي والمقرر أن تنتهي اليوم الأحد 2 يوليو في المباراة النهائية التي ستجمع بين منتخبي ألمانيا وتشيلي بعد مشوار طويل من البطولة، وستكون هذه المباراة هى الأقوى على الإطلاق في البطولة، ليس فقط لأنها المباراة النهائية بل أيضا مباراة بين منتخبين يملك كل منهما عدة لاعبين محترفين، ويسعى مدرب كل منتخب بوضع تشكيلة مثالية للمنتخب الخاص به كي يتم تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة جدا ولإسعاد الملايين من جمهور ومتابعي هذا المنتخب حول العالم.

مبارة المانيا وتشيلي اليوم في كاس القارات

 مباراة ألمانيا وتشيلي Germany vs Chile في كأس القارات 2017 , حيث يستضيف ملعب كريستوفسكي ( زينيت آرينا ) في مدينة سان بطرسبورغ الروسية اليوم المباراة النهائية لبطولة كأس القارات عندما يخوض بطل العالم منتخب ألمانيا لقاء قوي مع بطل كوبا أمريكا والذي تأهل الي نهائي القارات علي حساب بطل أوروبا منتخب البرتغال ليكون عشاق كرة القدم علي موعد مع قمة كبيرة لتحديد بطل كأس القارات في روسيا وذلك ضمن المباراة النهائية لـ بطولة كأس القارات 2017 روسيا .

 المباراة ستقام في تمام الثامة بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة نهائي كأس القارات بروسيا بين ألمانيا وتشيلي بقيادة تحكيمية للحكم الصربي ميلوراد مازيتش ,

 حيث يسدل الستار بعد قليل على بطولة كأس القارات التي تقام في روسيا حالياً والتي انطلقت يوم السبت السابع عشر من شهر يونيو الماضي، حيث يشهد ملعب ستاد كريستوفسكي، إقامة اللقاء النهائي الذي يجمع بين منتخب شيلي بطل كوبا أمريكا ومنتخب ألمانيا بطل النسخة الآخيرة من كأس العالم.

اخبار المانيا وتشيلي اليوم قبل اللقاء

وقد نجح منتخب ألمانيا من الانتهاء على قمة المجموعة الثانية خلال الدور الأول برصيد سبع نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، فيما تأهل منتخب شيلي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة ذاتها خلف ألمانيا بخمس نقاط فقط بعدما تعادل في مباراتين وحقق فوز وحيد. 

كلا المنتخبين أيضاً تواجها في مواجهة بعضهما البعض كحال منتخبي لقاء تحديد المركز الثاني البرتغال والمكسيك، وذلك خلال دور المجموعات، والذي انتهى بهدف لمثله، حيث تقدم بطل كوبا أمريكا في بداية المباراة إلا أن بطل العالم لم يترك له الثلاث نقاط وسجل هدف التعادل. 

وقد حقق كلا المنتخبين آخر ألقابه الكبير، سواء بطولة كأس العالم 2014 بالنسبة لمنتخب ألمانيا، أو لقبي كوبا أمريكا وليس لقب وحيد في آخر نسختين لمنتخب شيلي على حساب ذات المنافس، ميسي ورفاقه في منتخب الأرجنتين. ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز على حساب الآخر، والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم حتى النهاية، والعودة إلى أرضه حاملاً اللقب الأول له لبطولة كأس القارات على مر تاريخه، والذي سيكون إنجاز رائع سواء للمشاركة الأولى لمنتخب شيلي، أو اللعب بالصف الثاني لمنتخب ألمانيا.

موعد مباراة ألمانيا وتشيلي والقنوات الناقلة

موعد المباراة النهائية لكأس العالم للقارات 2017 والقنوات الناقلة ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم على مستوى العالم المباراة النهائية بين منتخبي تشيلي وألمانيا والتي تم تحديدها لتقام في يوم الأحد الموافق 2/7/2017 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

هذا وتذاع المباراة النهائية لكأس العالم للقارات حصرياً على قنوات بي إن سبورت ،BEIN SPORTS HD وBEIN SPORTS HD1  لجميع دول الشرق الأوسط.




18:00 بتوقيت جرينتش
20:00 بتوقيت القاهرة
21:00 بتوقيت مكة المكرمة

انتهت المبارة بفوز الفريق الالماني بهدف وحيد مقابل لاشيء للفريق التشيلي بعد مبارة قوية من حيث الهجوم , حيث قدم الفريق التشيلي عرضا للتاريخ ولكن الكرة تتكلم اهداف فكانت الغلبة للفريق الالماني الذي احرز هدف وحيد في المبارة لتنتهي معلنا الحكم بفوز المانيا بالبطولة القارية كاس العالم للقارات روسيا 2017 
المانيا 1-0 تشيلي
مبارة المانيا وتشيلي اليوم في كاس القارات Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:46 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: