مبارة النصر والفتح الرياضي اليوم في البطولة العربية للاندية 2017

مبارة النصر والفتح الرياضي اليوم في البطولة العربية للاندية 2017



مباراة النصر والفتح الرباطي، ستقام مباراة النصر والفتح الرباطي في إطار الجولة الثانية في المجموعة الثانية من البطولة العربية للأندية، كل فريق يدخل المباراة ويريد الفوز يقتنص ثلاث نقاط ومعها صدارة المجموعة الثانية بعدما تعادل النصر السعودي مع  العهد اللبناني بهدف لكل فريق وتعادل الفتح الرباطي مع الزمالك المصري أيضا ولكن بواقع هدفين لكل فريق وهذا يدل على قوة هذه المجموعة المكونة من أربعة فرق قوية وتستطيع المنافسة للوصول لربع النهائي.

مباراة النصر والفتح الرباطي اليوم

ظروف كلا الفريقين قبل المباراة، يدخل نادي النصر الرياضي هذه المباراة بروح عالية فالكل يعلم تاريخ وقوة هذا النادي، الفريق يريد الفوز بشدة للتأهل فهو يسعى أن يظفر بهذه البطولة خصوصا وأنه لم يتأهل لأي بطولة خارجية وأنه حصل على المركز الثالث بالدوري السعودي الممتاز بعد الهلال والأهلي، لذا يصب النصر تركيزه كاملا على هذه البطولة لذا فالفوز في هذه المباراة أمر مهم جدا في هذه الظروف وأيضا يتصدر المجموعة الثانية إذا فاز على الفتح الرباطي.

اخبار النصر والفتح الرياضي قبل اللقاء اليوم

يبحث ناديا الفتح الرباطى المغربى والنصر السعودي عن تحقيق الفوز الأول فى البطولة العربية المقامة حاليًا في مصر، عندما يلتقي الفريقان وجهًا لوجه في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية التي تضم أيضًا ناديى الزمالك والعهد اللبناني.

على الصعيد الآخر، يدخل نادي الفتح الرباطي هذه المباراة بعد مباراة قوية خاضها مع نظيره الزمالك المصري واستطاع تحقيق التعادل في الدقيقة 95 من عمر اللقاء مما يدل على الروح التي يلعب بها الفريق ومن المنتظر رؤية هذه الروح في المباراة للفوز بالمباراة و الظفر بصدارة المجموعة الثانية.

وتعادل الفتح الرباطى مع الزمالك بهدفين لكل منهما، بينما سقط النصر في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام العهد، لتتساوى جميع أندية المجموعة الثانية في عدد النقاط برصيد نقطة واحدة.

ويسعى الفتح الرباطى المغربى لحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز آماله فى التأهل للدور نصف النهائى من منافسات البطولة، فيما يسعى النصر السعودى لتعويض النتيجة المخيبة لآمال جماهيره بالتعادل أمام العهد اللبناني، وذلك بتحقيق الفوز أمام الفتح الرباطي اليوم.

ويمتلك النصر السعودي العديد من اللاعبين المميزين الأمر الذى يرجح كفته في مباراة اليوم مثل محمد السهلاوي الهداف التاريخى لمنتخب السعودية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم، والليبيري وليام جيبور هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى المغربى مع الوداد قبل أن ينتقل مؤخرًا إلى النصر.

واستعد فريق النصر الذى أنهى مشواره فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي في المركز الثالث جيدًا لخوض منافسات البطولة العربية، بعدما أقام معسكر الإعداد للموسم الجديد فى تركيا، خاض على أثره عدد من المباريات الودية كان آخرها أمام غازي عنتاب التركي وتمكن الفريق النصراوي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

ومن المنتظر أن يدفع ريكاردو جوميز، المدير الفنى لنادي النصر، بثلاثي المنتخب الأولمبي السعودي عبدالإله العمري، سامي النجعي، راكان الشملان، بعد وصولهم إلى مصر في وقت سابق، عقب انتهاء مشاركتهم مع "الأخضر" في مباراة العراق بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة آسيا التي حسم الأخضر تأهله الى نهائياتها.

موعد مباراة النصر والفتح الرباطي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة النصر السعودي اليوم الأربعاء الموافق 26 يوليو 2017 على أرض ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الثانية من البطولة العربية للأندية  دور المجموعات حيث يلعب النصر السعودى  ضد الفتح الرباطى فى التوقيت الاتى:-




المباراة                             موعد المباراة     القنوات الناقلة
النصر vs الفتح الرباطي        5م بتوقيت المغرب
                                       6م بتوقيت مصر
                                       7م بتوقيت السعودية
                                       9م بتوقيت الامارات

                                                                  abu dhabi sport
                                                                  on sport

                                                                 قناة السعودية الرياضية


الملخص الرياضي:

انتهى الشوط الاول بتقدم الفتح الرباطي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء لفريق النصر السعودي

النصر 0-3 الفتح الرباطي
انتهت المبارة بفوز الفتح الرباطي باربعة اهداف دون مقابل
النصر 0-4 الفتح الرباطي



مبارة النصر والفتح الرياضي اليوم في البطولة العربية للاندية 2017 Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:14 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: