مبارة ارسنال واشبيلية اليوم في كاس استاد الامرارات

مبارة ارسنال واشبيلية اليوم في كاس استاد الامرارات



يأتي موعد مباراة الأرسنال وإشبيلية الأسباني ضمن مباريات اليوم الثاني في بطولة كأس إستاد الإمارات والمقامة في عاصمة الضباب “لندن” في الوقت الذي ينهي فيه الجانرز استعداداته للموسم الجديد 2017-2017، ومن المتوقع أن تشهد المباراة مشاركة أكبر عدد من اللاعبين المتوقع اعتماد المدير الفني الفرنسي “أرسين فينجر” عليهم في الموسم المقبل ومن ضمنهم الدولي المصري “محمد النني“.

مبارة ارسنال واشبيلية اليوم

يستعد فريق أرسنال الإنجليزي لملاقاة نظيره فريق إشبيلية الإسباني يوم غداً الأحد على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في مباراة ودية ضمن مباريات كأس الإمارات الودية 2017 م والذي يأتي في إطار المعسكرات الصيفية للأندية الأوروبية تحضيراً لإنطلاقة الموسم المقبل 2017 – 2018 م، علماً بأن المباراة سوف تُقام في تمام الساعة 18:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و17:20 مساءً بتوقيت القاهرة.

وسيدخل كلاً من الفريقين المواجهة بحثاً عن تحقيق الفوز ولا شئ غيره بالرغم من الطابع الودي للمباراة، وذلك نظراً لإقتراب إنطلاقة الموسم الجديد مع مطلع شهر أغسطس المقبل وخاصة بالنسبة لفريق أرسنال الذي سيبدأ موسمه بشكل مُبكر.

اخبار ارسنال واشبيلية اليوم قبل اللقاء

وكان فريق أرسنال قد بدأ مشواره في بطولة كأس الإمارات اليوم السبت بالفوز على حساب نظيره فريق بنفيكا البرتغالي بخمسة أهداف مقابل هدفين، أما فريق إشبيلية فقد بدأ مشواره بالفوز على حساب نظيره فريق لايبزيغ الألماني بهدف وحيد مقابل لا شئ.

وكان فريق أرسنال قد خاض العديد من المباريات الودية في إطار معسكره الصيفي الحالي، حيث فاز على حساب فريق سيدني الأسترالي بهدفين مقابل لا شئ، وفي المباراة الثانية فاز على حساب نظيره فريق ويسترن سيدني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفي المباراة الثالثة تعادل مع فريق بايرن ميونخ الألماني بهدف لمثله قبل أن يحسم الأمور لصالحه بركلات الترجيح، أما في المباراة الرابعة فقد سقط فريق أرسنال بشكل سئ أمام جاره اللندني فريق تشيلسي بعد خسارته بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

هذا وينتظر فريق أرسنال العديد من التحديات الصعبة في الموسم المقبل، والتي يأتي على رأسها ضرورة المنافسة وبقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المقام الأول وكهدف رئيسي للفريق اللندني في الموسم الجديد، وخاصة بعدما أنهى البريمرليغ في الموسم الماضي في المركز الخامس في جدول الترتيب وبالتالي فقد الفريق مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الذي أوشك على الإنطلاق وإكتفى فقط بالتواجد في مسابقة الدوري الأوروبي، وهو ما يحدث لأول مرة تحت قيادة الفرنسي أرسين فينغر كمدرباً لفريق أرسنال منذ توليه منصبه في النادي اللندني.

تطمح الجماهير المصرية في رؤية نجمها المصري الدولي “محمد النني” وهو يشارك رفقة فريقه في مباريات بطولة كأس إستاد الإمارات والمقامة في الفترة بين 29 يوليو إلى 30 يوليو الجاري، ويسعى النني من خلال المباريات الودية قبل بداية الموسم إلى استعادة ثقة المدرب الفرنسي “أرسين فينجر” خاصة بعدما أصبح الدولي المصري حبيس دكة البدلاء في نهاية الموسم الماضي على الرغم من كونه كان لاعبًا أساسيًا مع بداية الموسم.

وذكرت الصحف الإنجليزية، بأن عروض من جالطة سراي التركي وكذلك من ليستر سيتي الإنجليزي قد وصلت إلى وكيل أعمال محمد النني ولكن اللاعب رفض الرحيل عن المدفعجية وأكد على رغبته في الاستمرار داخل النادي الإنجليزي أعتقادًا منه بأن قادر على تقديم المزيد لكتيبة المدرب أرسين فينجر.

موعد مباراة الأرسنال وإشبيلية بطولة كأس إستاد الإمارات

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس إستاد الإمارات أن تكون مباراة الأرسنال مع نظيره إشلبية في اليوم الثاني من فعاليات البطولة والتي من المتوقع أن يتنافس الثنائي على لقبها خاصة في ظل وجود فرق أقل في المستوي كـالفريق الألماني “لايبزبج” مفاجأة الموسم الماضي في البوندزليجا، بالإضافة إلى الضلع الرابع في البطولة وهو نادي بنفيكا البرتغالي.



آرسنال Vs اشبيلية . 
البطولة : كأس إستاد الإمارات .
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 2 .
الملعب : إستاد الإمارات .
المعلق : محمد حسين .

موعد المباراة : 
6:20 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:20 مساءاً بتوقيت مصر .
3:20 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0
الشوط الثاني د 51 اشبيلية متقدم بهدف وحيد مقابل لاشيء للارسنال

اشبيلية 1-0 ارسنال
نصل للدقيقة 63 والارسنال يحرز التعادل 1-1
اشبيلية 2-1 ارسنال




مبارة ارسنال واشبيلية اليوم في كاس استاد الامرارات Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:56 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: