مباراة آرسنال وبنفيكا اليوم 29-7-2017 في كأس إستاد الإمارات

مباراة آرسنال وبنفيكا اليوم 29-7-2017 في كأس إستاد الإمارات


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مبارة ارسنال وبنفيكا اليوم في بطولة كاس ملعب الامارات التي ستجمع الفريقين اليوم ضمن التحضيرات للموسم الجديد .

مبارة ارسنال وبنفيكا اليوم

 مباراة آرسنال وبنفيكا Arsenal vs Benfica في كأس ملعب الإمارات  , حيث يستضيف ملعب الإمارات معقل الجانرز فريق آرسنال في العاصمة لندن بإنجلترا مباراة قوية تجمع المدفعجية فريق آرسنال مع بنفيكا البرتغالي في مباراة ودية تجمع الفريقين في لندن اليوم ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد .

 مباراة ودية كبيرة منتظرة ضمن مباريات بطولة كأس ملعب الإمارات وذلك في تمام الساعة الخامسة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة السادسة و20 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة , حيث تتواصل منافسات كأس ستاد الإمارات التي تقام على ستاد الإمارات بمدينة لندن بإنجلترا، معقل فريق أرسنال الإنجليزي، والتي انطلقت عصر اليوم بمواجهة ليبزيج وإشبيلية، حيث يواجه أصحاب الضيافة فريق بنفيكا البرتغالي في لقاء كبير.

اخبار ارسنال وبنفيكا اليوم قبل اللقاء

وتضم البطولة التي تقام للمرة التاسعة في تاريخها، أربعة فرق فقط، فريق أرسنال صاحب الملعب، ليبزيج وصيف الدوري الألماني في النسخة الماضية، فريق بنفيكا بطل الدوري البرتغالي وفريق إشبيلية الإسباني. 

وبالطبع يشارك فريق أرسنال صاحب الضيافة للمرة التاسعة أيضاً، حيث يشارك في جميع نسخ البطولة، فيما يشارك فريق بنفيكا للمرة الثانية، أما فريقي لايبزيج وإشبيلية فكلاهما يشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخهما. 

وقد نجح الجانرز في تحقيق أبعة ألقاب لكأس الإمارات، فيما نجحت فرق فالنسيا الإسباني، جالطة سراي التركي، نيويورك ريد بولز وهامبورج الألماني في الحصول على لقب وحيد والذي تمثل في مشاركة وحيدة لهم، باستثناء فريق فالنسيا الذي شارك مرتين.

 وتسعى جميع فرق كأس الإمارات والتي قدمت موسم رائع لبعضها ومقبول للبعض الآخر، للاستفادة من المباريات التي تخوضها في الاستعدادات للموسم الجديد، والذي يشهد منافسات قوية على الجميع، خاصة فريق أرسنال الذي يأمل في تحقيق الأفضل.

موعد مبارة ارسنال وبنفيكا اليوم 



آرسنال Vs بنفيكا .
البطولة : كأس إستاد الإمارات .
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 2 .
الملعب : إستاد الإمارات .
المعلق : محمد حسين .

15:20 بتوقيت جرينتش
17:20 بتوقيت القاهرة
18:20 بتوقيت مكة المكرمة

انتهت المبارة بفوز الارسنال بخمسة اهداف مقابل لاشيء
ارسنال 5-2 بنفيكا
مباراة آرسنال وبنفيكا اليوم 29-7-2017 في كأس إستاد الإمارات Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:17 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: