ارسنال وتشلسي اليوم في مبارة ودية

بي اون سبورتس/ ارسنال وتشلسي اليوم في مبارة ودية


ننشر لكم متابعبنا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار مبارة ارسنال وتشلسي التي ستقام اليوم في العاصمة بكين التي ستجمع بين ارسنال وتشلسي في ديربي لندني بنكهة صينية وبشكل ودي .

مبارة ارسنال وتشلسي اليوم



 مباراة آرسنال وتشيلسي Arsenal vs Chelsea في مباراة ودية  , حيث يستضيف ملعب عش الطائر (ملعب بكين الوطني ) في العاصمة الصينية بكين مباراة ديربي لندني بطعم ودي صيني وذلك عندما يلتقي البلوز تشيلسي مع المدفعجية فريق آرسنال في ديربي لندن والذي تستضيفه بكين الليلة في الصين ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد وقبل خوض الفريقين مباراة الدرع الخيرية الشهر القادم , 


 حيث يخوض فريق أرسنال الإنجليزي مواجهة هامة وفي غاية القوة والندية، أمام نظيره ومواطنه فريق تشيلسي، في إطار الاستعدادات المتواصلة في الوقت الحالي للموسم الجديد، في لقاء اعتادت الجماهير اللندنية على متابعته بحماس وترقب كبير.

اخبار ارسنال وتشلسي قبل اللقاء

ومن المقرر أن تشاهد الجماهير هذا اللقاء مجدداً خلال شهر أغسطس القادم، ولكن بصفة رسمية على ستاد ويمبلي، حيث يلتقي فريق أرسنال بطل كأس الاتحاد بتشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، في بطولة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي، قبل بداية الموسم الجديد.

 وقد خاض فريق أرسنال العديد من المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد، الذي يسعى ليكون أحد المنافسين بقوة على ألقاب البطولات التي يشارك بها، خاصة بعد فشل الجانرز في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم للمرة الأولى منذ سنوات عديدة.

 أرسنال تمكن من تحقيق الفوز في جميع مبارياته الودية حتى الآن، بداية بثنائية نظيفة في مرمى سيدني، ثلاثة أهداف لهدف في مرمى ويسترن سيدني، قبل أن يحقق الفوز بركلات الترجيح على حساب بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني بركلات الترجيح ضمن الكأس الدولية للأبطال قبل لقاء اليوم.

 أما فريق تشيلسي، الذي نجح مؤخراً في ضم موراتا مهاجم ريا مدريد الإسباني في صفقة تاريخية، فسيكون لقائه أمام أرسنال هو أولى ودياته استعداداً للموسم المقبل، قبل أن يتحول لمنافسات الكأس الدولية للأبطال في سنغافورة.

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي اليوم في مباراة ودية

مباراة ودية كبيرة منتظرة وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة ,


11:35 بتوقيت جرينتش
01:35 بتوقيت القاهرة
02:35 بتوقيت مكة المكرمة

 حقق تشلسي اللندني فوزاً معنوياً على جاره أرسنال بثلاثية نظيفة أمس في مباراة ودية أقيمت في العاصمة الصينية بكين، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وأحرز ثلاثية تشلسي كل من البرازيلي ويليان (40) والبلجيكي ميتشي باتشواي (42 و49).
الملخص الرياضي
انتهت المبارة بفوز تشلسي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء لفريق الارسنال
ارسنال 0-3 تشلسي
ارسنال وتشلسي اليوم في مبارة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:37 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: