مبارة النصر والعهد في البطولة العربية للاندية 2017

مبارة النصر والعهد في البطولة العربية للاندية 2017


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد مباراة النصر السعودي والعهد اللبناني في البطولة العربية للأندية 2017 والقنوات الناقلة المجانية لتخطف أبناء ومحبي الفريقين في الدولتين الشقيقتين السعودية ولبنان، حيث يقع الناديين في المجموعة الثانية والتي يأتي الزمالك والفتح الرباطي المغربي ليكونوا شركاء معًا في هذه المجموعة والتي من المتوقع أن ترى تنافس قوي من أجل الصعود والبقاء.

مبارة النصر السعودي والعهد اللبناني اليوم

مباراة النصر والعهد Al Nassr vs Al Ahed في البطولة العربية للأندية 2017  , حيث يستضيف ملعب الجيش في مدينة برج العرب بمحافظ الأسكندرية بمصر لقاء قوي يجمع العالمي فريق النصر السعودي مع العهد اللبناني في افتتاح لقاءات الفريقين في البطولة العربية حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الثانية ويبحثان عن الفوز في أولي اللقاء وذلك ضمن منافسات مرحلة المجموعة في البطولة العربية للأندية 2017 بمصر , 
المباراة ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم العراقي علي صباح , حيث يفتتح فريق النصر السعودي مباريات المجموعة الثانية ضمن البطولة العربية التي تقام حالياً في مصر، وتستمر منافستها حتى اللقاء النهائي وإعلان البطل في الخامس من شهر أغسطس القادم، بمواجهة تجمعه بنظيره العهد اللبناني.

اخبار النصر والعهد قبل اللقاء


النصر السعودي يحضر تلك البطولة وعينه على الفوز بالكأس، حيث يمتلك معظم لاعبيه قدرات الانتصار رغم إخفاقه في إحراز بطولة الدوري السعودي هذا العام، ويعلم الجميع أن النصر قد استطاع في الفترة الأخيرة الحصول على صفقات من الوزن الثقيل وذلك لتدعيم صفوفه وغلق ثغراته التي كلفته الكثير الموسم الماضي.






ومن الجانب الأخر، العهد اللبناني، فهو بطل الدوري اللبناني لموسم 2016-2017، وكان الوصيف في الموسم الذي يسبق هذه البطولة، تأسس هذا النادي عام 1964، يمتاز معظم لاعبيه بالخبرة والسرعة واللياقة البدنية المرتفعة، كما أيضًا لهذا الفريق شعبية كبيرة في لبنان.


لذا نستطيع القول، أن موعد مباراة النصر والعهد ستلقي بظلالها على الجميع وقد نرى لقاء مفتوح من الفريقين للسعي من أجل حصد الثلاث نقاط، وهذا ما تنتظره جماهير كلا الفريقين.

تضم تلك المجموعة الثانية فى البطولة العربية اندية النصر والعهد اللبنانى والزمالك المصرى والفتح الرباطى المغربى، وسيعقب ماتش النصر والعهد اللبنانى لقاء الزمالك والفتح الرباطى المغربى، هذا ويشارك نادى النصر السعودى فى البطولة العربية بالفريق الاول على عكس نادى الهلال السعودى الذى يشارك فى البطولة بالفريق الاولمبى، يذكر ان نادى النصر قد اقام معسكر تدريبى فى تركيا قبل انطلاق البطولة العربية 2017 وبعد انتهاء معسكر تركيا سافر ووصل الى الاسكندرية مباشرة للمشاركة فى البطولة.

موعد مباراة النصر السعودي والعهد اللبناني في البطولة العربية 2017

جاء توقيت مباراة النصر السعودي والعهد اللبناني في دوري أبطال العرب 2017 لتكون يوم الأحد الموافق 23 يوليو الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسابعة مساءً في توقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً أيضًا بتوقيت لبنان، يجرى هذه المباراة على استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والعهد

جاء موعد مباراة النصر والعهد في إطار مباريات البطولة العربية 2017 ليقوم بنقله على الهواء مباشرةً كلًا من قناة أون الرياضية، وقناة أبو ظبي الرياضية، وذلك من خلال برامج استديو التحليلي، علمًا بأن تلك القنوات مجانية ومتواجدة على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، وإليكم الآن التردد.

حكم الساحة فى تلك المباراة سيكون الدولى العراقى على صباح سيساعده الجكم المساعد الاول وليد محمد من السودان وحكم مساعد ثانى امين حلبى من فلسطين،

 موعد مباراة النصر والعهد اللبنانى الاحد 23 يوليو 2017 سيكون ى الاوقات التالية:


الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 8 مساء بتوقيت دبى.
الساعة 6 مساء بتوقيت مصر.

الملخص الرياضي:
انطلق الشوط الاول ونصل للدقيقة 22 وتبقى المبارة على حالها والتعادل السلبي يسيطر على اجواء المبارة 
النصر 0-0 العهد
د40 من الشوط الاول والنصر السعودي متقدم بهدف وحيد دون مقابل للعهد البناني
النصر 1-0 العهد
الشوط الثاني ينطلق وفريق العهد اللبناني يحرز التعادل في د 48 
النصر 1-1 العهد


مبارة النصر والعهد في البطولة العربية للاندية 2017 Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:08 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: