مبارة المريخ والهلال السعودي اليوم

مبارة المريخ والهلال السعودي اليوم

Image result for ‫المريخ والهلال السعودي‬‎

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد مباراة الهلال السعودي والمريخ السوداني في البطولة العربية للأندية 2017 من أقوى المباريات التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة، لذا توقيت مباراة الهلال والمريخ سيشهد إقبالًا كبيراً على أجهزة التلفاز في دولتي السعودية والسودان، علمًا بأن يقع الفريقين في المجموعة الثالثة ومعهم النفط العراقي والترجي التونسي، لذا لقبت تلك المجموعة بمجموعة الموت، علمًا بأن سيصعد من تلك المجموعة فريق واحد، لذا فالتوقعات في غاية الصعوبة.

مبارة المريخ والهلال السعودي اليوم في كاس الابطال

تقام مباراة الهلال والمريخ السوداني في إطار مباريات المجموعة الثالثة ضمن مباريات ثاني أيام البطولة العربية، البطولة الودية التي تضم أكبر الفرق العربية، وافتتحت البطولة يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من يوليو 2017 بمباراة الوحدة الإماراتي ونصر حسين الجزائر، ومباراة الأهلي المصري والفيصلي الأردني والتي انتهت بفوز الفيصلي بهدف دون رد، وسوف تستمر البطولة العربية حتي يوم السادس من أغسطس القادم.

الهلال السعودي والمريخ السوداني من الفرق القوية ذات الجماهيرية الكبيرة، الهلال صاحب لقب دوري جميل السعودي للمحترفين، والمريخ صاحب المركز الثاني في الدوري السوداني الممتاز، كما تضم المجموعة الثالثة من البطولة العربية أقوي الفرق وهم المريخ السوداني، والهلال السعودي، والترجي التونسي، والنفط العراقي، وقد لقب جماهير الكرة على مواقع التواصل المجموعة الثالثة بمجموعة الموت لقوة الفرق المنافسة فيها.

اخبار المريخ والهلال السعودي اليوم قبل اللقاء

الجميع يعرف أن موعد مباراة الهلال السعودي والمريخ السوداني، ستكون من أفضل مباريات هذه البطولة على الإطلاق، وذلك لتعدد الخبرات داخل صفوف لاعبي الفريقين، فالهلال هو بطل الدوري السعودي هذا العام عن جدارة، ولها باع كبير في البطولات القارية والمحلية.

أما المريخ السوداني فجاء في دور الوصيف في بطولة الدوري السوداني في الموسم السابق، وأيضًا له جميع مقومات البطولة، لذا فهو فريق عنيد لا يحب الخسارة ويلعب كرة قدم بطريقة قد تجعلك سعيدًا، كما لديه مجموعة ممن اللاعبين ذو الخبرة واللباقة التكتيكية العالية.

وللجدير بالذكر، حيث قبل موعد مباراة الهلال السعودي والمريخ السوداني، ستقام في نفس المجموعة مباراة الترجي التونسي والنفط العراقي في نفس اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، علمًا بأن فريق واحد فقط سيصعد من تلك المجموعة.

نتابع معاً آخر المستجدات قبل موعد الهلال السعودي والمريخ في البطولة العربية للأندية 2017، حيث علمت مصادرنا، أن الفريقين من المفترض أن يكونوا في مصر غداً الجمعة.

علمت مصادرنا، أن الفريقين سوف يشاركان في فاعليات دوري أبطال العرب 2017 بكامل العدد دون وجود غيابات داخل صفوف لاعبي الفريقين، كما من المؤكد إشراك كافة الصفقات الجديدة.

مباراة الهلال والمريخ اليوم، يستضيف استاد اسكندرية كلا من فريق الهلال السعودي وفريق المريخ السوادني، في مباراة قوية ونارية بينهم ضمن مباريات الجولة الاولي من مرحلة المجموعات ضمن منافسات البطولة العربية للأندية لكرة القدم، ومن المقرر أن تقام مساء اليوم ،  في تمام الساعة 19:00 مساءا بالتوقيت العالمي جرينتش.

طاقم تحكيم مباراة المريخ السوداني والهلال السعودي

قد عينت لجنه الحكام المسئولة في البطولة العربية للأندية الحكم الجزائري مهدي عبيد كحكم للساحة، ويساعده في التحكيم الحكم المصري أيمن دجيش، والحكم الجزائري عبد الحق تشيعي، والحكم المصري إبراهيم نور الدين.

تقام اليوم الأحد الموافق 23 يوليو مباراة النصر السعودي والعهد اللبناني ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة العربية، ثم تقام في نفس اليوم مباراة الزمالك المصري والفتح الرباطي على ملعب السلام بالقاهرة وملعب برج العرب بالإسكندرية.

جاءت بعثة الهلال السعودي إلي جمهورية مصر العربية، وبقيم بمعسكر في محافظة الإسماعيلية، وقد قام نادي الهلال السعودي بزيارة إلي قناة السويس وأبدو إعجابهم بها.


انتهت مباراة الزمالك المصري والفتح المغربي اليوم الأحد، في مباريات المجموعة الثانية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الهلال والمريخ اليوم

في مساء اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية سوف تنطلق أقوي لقاء بين فريقي الهلال السعودي ضد المريخ السوداني، وتعد هذه المباراة بالجولة الاولي ضمن منافسات البطولة العربية للأندية لكرة القدم، وسوف يدير اللقاء الحكم الدولي مهدي عبيد شارف.




القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة هي قناتي أبوظبي الرياضية 1 ، أبوظبي الرياضية HD 1 اما المعلق الرياضي سيكون فهد عبدالرحمن بين فريقي الهلال السعودي ضد المريخ السوداني حيث يسعى الهلال للحصول على الثلاث نقاط والتقدم في البطولة العربية للاندية لكرة القدم.




الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.
الساعة السابعة بتوقيت جرينيتش




الملخص الرياضي:
انطلق الشوط الاول في اجواء حماسية ورياضية كبيرة ونصل للدقيقة 15 من زمن الشوط الاول في حين ان التعادل السلبي سيد الموقف 

الهلال السعودي 0-0 المريخ السوداني
د 34 والهلال متقدم بهدف وحيد مقابل لاشيء للمريخ السوداني
انتهى الشوط الاول بفوز الهلال السعودي بهدف مقابل لاشيء
 ناصر الدوسري محرز الهدف للهلال في د 26

الهلال 1-0 المريخ
الشوط الثاني د65 والنتيجة كما هيا 1-0 للهلال السعودي
هدف اول لنادي المريخ السوداني في د70عن طريق اللاعب بكري المدينة 
الهلال 1-1 المريخ
انتهى الوقت الاصلي للمبارة مضيفا الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع والتعادل الايجابي سيد الموقف
انتهت المبارة بالتعادل بهدف لكل فريق 
الهلال 1-1 المريخ



مبارة المريخ والهلال السعودي اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:29 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: