مبارة الاهلي والقطن اليوم في دوري ابطال افريقيا

بي اون سبورتس/ مبارة الاهلي والقطن اليوم في دوري ابطال افريقيا



نقدم لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني حيث يخوض النادي الأهلي المباراة القادمة أمام نادي القطن الكاميروني في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا ضمن مشوار النادي الأحمر في البطولة، ويلعب النادي الأهلي هذه المباراة التي تعتبر أهم مباريات البطولة التي تواجه فريق القلعة الحمراء، وذلك بعد تعادله أمام زاناكو سلبيا في المباراة الأخيرة يوم 1 يوليو الماضي، والتي قدم فيها الأهلي مباراة جيدة وكان أداء اللاعبين في المباراة أفضل من لاعبي فريق زاناكو، لكن لم يتمكن الأهلي من إحراز أي أهداف وأهدر لاعبي الأحمر أكثر من فرصة كانت كافية لحسم هذه المباراة التي وضعت الأهلي في موقف صعب بعد التعادل السلبي.

مبارة الاهلي والقطن اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة الأهلي والقطن Al Ahly vs Wydad في دوري أبطال أفريقيا 2017 ( كاف تشامبيونزليج ) اليوم, 
حيث يستضيف ملعب الجيش معقل الأهلي في مدينة برج العرب بمحافظ الأسكندرية بمصر مباراة الفرصة الأخيرة لصاحب الأرض والجمهور النادي الأهلي عندما يستضيف القطن الكاميروني في مباراة يبحث فيها الأهلي عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لضمان التواجد في دور ربع النهائي حيث يحل الأهلي ثالث ويحتاج للفوز الليلة لضمان الترشح للدور المقبل وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 , 

مباراة الأهلي والقطن تقودها صافرة نيجيرية بقيادة الحكم فرديناند أودوه أنيتي , حيث يخوض فريق الأهلي المصري لقاء مصيري خلال مسيرته ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يستضيف خلاله نظيره كوتون سبورت الكاميروني، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب ستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

اخبار الاهلي والقطن اليوم قبل اللقاء 

فريق الأهلي المصري، يدخل مباراة اليوم في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة ورصيده ثماني نقاط فقط، بفارق نقطة وحدية عن المركز الثاني، وثلاثٍ عن المركز الأول، حيث حقق بطل الدوري المصري الفوز في لقائين فقط وتعادل في مثلهما وخسر لقاء وحيد.

 أما فريق كوتون سبورت، فيحتل المركز الأخير بالمجموعة الرابعة، بدون أي رصيد من النقاط، بعد أن خسر جميع مبارياته بالجولات الخمس السابقة، أمام جميع فرق المجموعة مما تسبب في خروجه من المنافسة على أي من بطاقتي التأهل لربع النهائي. 



ويحتاج فريق الأهلي لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم ولا يوجد خيار آخر أمام فريق القلعة الحمراء، الذي يحتاج للخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث على الأقل من أجل التأهل للدور ربع النهائي مباشرة دون النظر لنتائج الآخرين.

 وإذا فشل فريق الأهلي في تحقيق الفوز على حساب كوتون سبورت فهذا يعني خروج حامل اللقب ثماني مرات من المنافسات مبكراً، والذي يعد أمر صعباً لضعف المنافس وإقامة اللقاء في مصر مما سيجعله أقل صعوبة على صاحب الخبرات الكبيرة.


قائمة الأهلي أمام القطن الكاميروني

كان الأهلي قد أعلن قائمة الأهلي أمام القطن الكاميروني وتكوت من شريف اكرامي والشناوي وأحمد عادل فى حراسة المرمي، وأحمد فتحي ومحمد هاني وأحمد حجازي وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وعلي معلول وصبري رحيل فى الدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية وصالح جمعة وعبد الله السعيد ونيدفيد وزكريا ووليد سليمان فى الوسط، وأجي ومتعب وعمرو جمال فى الهجوم.

يتوقع حضور 20 ألف مشجع من جماهير الاهلي لمساندة الفريق أمام القطن الكاميروني بالجولة الأخيرة من أجل فوز الفريق الأحمر وتاهله لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

يحاول الاهلى عبور محطة القطن الكاميروني فى مباراة وصفها الكثيرون بالإنطلاقة الهامة والحاسمة الأفريقية.

كان المدير الفنى للقطن الكاميروني قد أعرب عن رغبته تحقيق الفوز على الأهلى رغم عدم امتلاكه أى نقاط فى المباريات السابقة.

يحاول الأهلى  إحراز أهداف فى الدقائق الأولى لمباراة القطن الكاميروني لخلخلة دفاعه بشكل كبير.

موعد مباراة الأهلى والقطن الكاميروني والقنوات الناقلة

حدد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الساعة التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة الأهلى والقطن الكاميروني فى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات فى دوري أبطال أفريقيا على أن يقام ستديو تحليلي قبل بداية المباراة بساعة.

المباراة                          الموعد       القنوات الناقلة
الاهلى والقطن الكاميروني 9:00 مساء       Bein sports




بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والقطن الكاميروني، تنقل قناة 1 Bein sports مباراة الأهلى والقطن الكاميروني على أن تحدد قنوات بي ان سبورت القناة بشكل محدد ومعلق المباراة علي محمد علي قبل إنطلاقها بأربع وعشرون ساعة.


19:00 بتوقيت جرينتش
21:00 بتوقيت القاهرة
22:00 بتوقيت مكة المكرمة


الملخص الرياضي:
انتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدفين مقابل هدف وحيد للقطن
الاهلي 2-1 القطن
انطلق الشوط الثاني في د 52 يحرز الاهلي المصري الهدف الثالث

الاهلي 3-1 القطن
انتهت المبارة بفوز النادي الاهلي المصري بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لنادي القطن الكاميروني
الاهلي 3-1 القطن


مبارة الاهلي والقطن اليوم في دوري ابطال افريقيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:22 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: