موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني اليوم في البطولة العربية للأندية

موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني اليوم  في البطولة العربية للأندية


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني اليوم 22 يوليو في البطولة العربية 2017 مقدمًا من موقع دليل مصر، يدخل الأهلي تلك المباراة بعناصر جديدة من اللاعبين للوقوف على قدراتهم في المحافل الرسمية القادمة، بينما الفيصلي الأردني يلعب المباراة وهو كامل العدد، لذا من المتوقع أن نرى مباراة إيجابية للفريقين.

مبارة الاهلي والفيصلي الاردني اليوم


موعد مباراة الأهلي والفيصلي : نقدم لكم موعد مباراة الأهلي القادمة أمام نادي الفيصلي الأردني في البطولة العربية للأندية التي يتم افتتاحها بهذه المباراة التي يخضوها الأحمر وسط معنويات عالية بعد حسم الدوري رسميا والفوز على الزمالك في المباراة الأخيرة التي انتهت بثنائية مقابل لاشيء، 
بالإضافة إلى التأهل إلى دور الـ 8 في البطولة الأفريقية بعد تغلبه على القطن الكاميروني في المباراة الأخيرة، على عكس القلعة البيضاء التي ودعت البطولة بعد التعادل أمام الأهلي الليبي، ويخوض النادي الأهلي مباراته القادمة أمام الترجي في البطولة الأفريقية في شهر سبتمبر القادم، أما عن البطولة العربية التي تبدأ فعاليتها يوم السبت القادم بمباراة الأهلي والفيصلي، وتضم هذه البطولة 12 فريقا.

اخبار الأهلي والفيصلي الأردني

يستهل الأهلي أولى مبارياته في دوري أبطال العرب 2017 مع الفيصلي الأردني وأيضًا أولى مباريات البطولة، يدخل الأهلي هذه المباراة فائزًا قبلها ببطولة الدوري العام المصري، وأيضًا استطاع الصعود إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، لذا فالنصر في السابق قد يولد لهيب وحرارة مرتفعة للفوز في تلك المباراة.

أما الفيصلي الأردني فهو الأخر استطاع أن ينهي مباريات الدوري الأردني لصالحة واستطاع أن يحصد البطولة برصيد 46 نقطة، وجاء نادي الجزيرة في المركز الثاني برصيد 44 نقطة، وللجدير بالذكر يملك الفريق بعض من اللاعبين ذو الخبرة الكبيرة ولهم تأثير فعال على الفريق، كما نجح الفريق في الفترة الاخيرة في تعزيز صفوفه بعناصر جديدة.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي، هو عنوان السلام والمحبة كما أطلقته جميع المواقع العربية والمصرية، كما تشير كافة التوقعات، أن تكون تلك المباراة من أفضل مباريات البطولة العربية على الإطلاق.

كما من المعلن حتى الآن، أن يكون أحمد أيوب هو المسؤول الفني للأهلي في أولى مشواره في البطولة أمام الفيصلي، وذلك لسفر حسام البدري والذي سيتولى المهمة في المباراة الثانية من مباريات البطولة العربية للأندية.

قائمة الأهلي في البطولة العربية

أعلن حسام البدري المدير الفني عن قائمة الفريق الأحمر والتي تكونت من 33 لاعباً منهم وليد أزارو الذي ضمه الأهلي رسميا، وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – أحمد عادل عبد المعنم – عمر وائل رمضان
خط الدفاع: سعد سمير – رامي ربيعة – محمد نجيب – صبري رحيل – علي معلول – حسين السيد – أحمد فتحي – محمد هاني – أحمد حمدي – باسم علي
خط الوسط: حسام غالي – حسام عاشور – أحمد رمضان بيكام – عمرو السولية – أكرم توفيق – صالح جمعة – عبد الله السعيد – عمرو بركات – أحمد حمودي – مؤمن زكريا – ميدو جابر – إسلام محارب – أحمد الشيخ – كريم نيدفيد
خط الهجوم: عمرو جمال – عماد متعب – وليد أزارو – أجايي – أحمد ياسر ريان

يذكر أن حسام البدري سيغيب عن حضور هذه المباراة نظرا لظروف عائلية خاصة بالمدير الفني، وكلف البدري أحمد أيوب المدرب العام بقيادة الفريق في هذه المباراة.

اختتم الفريق الأحمر تدريباته منذ ساعات، ويستقر اللاعبين والجهاز الفني الآن داخل معسكر برج العرب استعدادا لهذه المباراة، ونحن الآن في انتظار إعلان تشكيل الفريق خلال الساعات القليلة القادمة.

تحديث اليوم السبت: يستقر اللاعبين والجهاز الفني الآن داخل المعسكر استعدادا للمباراة التي يتبقى عليها ساعات قليلة، ويسعى بالطبع الجهاز الفني بوضع أفضل تشكيل لتقديم مستوى جيد في أول مشوار البطولة.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني في بطولة العربية للأندية

جاء توقيت مباراة الأهلي في البطولة العربية مع الفيصلي الأردني لتقام اليوم السبت 22 يوليو الحالي على استاد السلام بمدينة القاهرة، حيث من المفترض أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أما موعد مباراة الأهلي والفيصلي سيكون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الأردن.

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفيصلي الأردني

جاء ميعاد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني في البطولة العربية للأندية ليقوم بنقلة على الهواء مباشرةً قناتين فقط، هم لهم حق البث الفضائي ولهم جميع تلك الحدود، ومن المنتظر، أن تقوم تلك القنوات بتقديم أفضل ما لديها عن تاريخ مواجهات تلك الفريقين معًا على مر العصور، وأيضًا لهم النظرة الفنية العميقة من قبل خبراء كرة القدم لتقديم فرص الفريقين في الفوز باللقاء، تلك القنوات هي:


من المقرر أن تنقل المباراة والبطولة بشكل عام حصريًا على فضائية "أون سبورت" المصرية، وقناة أبو ظبى الرياضية والرياضية السعودية.


07.15 بتوقيت جرينتش
09.15 بتوقيت القاهرة
10.15 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
انتهت المبارة بفوز فريق الفيصلي الاردني بهدف وحيد مقابل لاشيء لفريق الاهلي المصري
الاهلي 0-1 الفيصلي الاردني
موعد مباراة الاهلي والفيصلي الاردني اليوم في البطولة العربية للأندية Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:05 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: