مباراة ميلان وبروسيا دورتموند اليوم في الكأس الدولية للأبطال


مباراة ميلان وبروسيا دورتموند اليوم 18-7-2017 في الكأس الدولية للأبطال


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مبارة اي سي ميلان وبروسيا دورتموند  حيث يلعب ميلان الإيطالي أمام بروسيا دورتموند ظهر اليوم، الثلاثاء، في افتتاح بطولة كأس الأبطال الدولية الودية والمقامة حاليًا في أمريكا.

وتشهد البطولة مشاركة العديد من الأندية الكبيرة حول العالم والتي تستعد لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2017 – 2018.

ويتصدر الفرق المشاركة ريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا وبايرن ميونيخ من ألمانيا ويوفنتوس من إيطاليا وباريس سان جيرمان من فرنسا.

بي اون سبورتس/  مباراة ميلان وبروسيا دورتموند اليوم  في الكأس الدولية للأبطال


 مباراة ميلان وبروسيا دورتموند AC Milan vs Borussia Dortmund في مباراة ودية, حيث يستضيف ملعب تيانهي في مدينة قوانغتشو الصينية , أولي مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال حيث سيلاقي ميلان بثوبه الجديد مع بروسيا دورتموند بقيادة فنية جديدة في مباراة يبحث فيها كلا الفريقين التحضير جيدا للموسم الجديد ومشاركة بعد العناصر الشابة والجديدة التي انضمت لكلا الفريقين هذا الموسم
 مباراة كبيرة منتظرة وذلك في تمام الساعة الواحدة وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة الثانية وعشرون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة , حيث تواصل الفرق الأوروبية مبارياتها الودية خلال فترة الإعداد ما قبل الموسم الجديد والتي يخوض كل منها عدد من المباريات خلال فترة الإعداد الحالية ما قبل الموسم الجديد، حيث يخوض فريق ميلان مباراة قوية اليوم أمام نظيره بروسيا دورتموند في لقاء ودي.

اخبار ميلان وبروسيا دورتموند قبل اللقاء 

وقد خاض فريق ميلان قبل لقاء اليوم لقاء ودي وحيد جمعه بفريق لوجانو السويسري والذي تمكن خلالها الفريق الإيطالي من الخروج بفوز رائع ونتيجة كبيرة، بأربعة أهداف دون رد من أًصحاب الضيافة.

 أما فريق بروسيا دورتموند الألماني فقد خاض قبل لقاء اليوم مباراتين وديتين حل خلال الأولى ضيفاً على نظيره روت فايس إيسن الألماني، في اللقاء الذي انتهى لصالح المضيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يحقق الفوز على حساب اوراوا ريد دياموندز الياباني بنفس النتيجة. 

ويعد لقاء اليوم أولى مباريات الكأس الدولية للأبطال التي تشارك فيها أقوى الفرق على مستوى القارة العجوز، حيث يشارك الفريقين في مجموعة الصين التي تضم أيضاً إنتر ميلان الإيطالي، أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني. ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والخروج بأفضل استفادة من المباراة على مستوى اللاعبين والتشكيل من أجل تحقيق استعداد قوي للموسم الجديد،
 الذي تسعى جميع الفرق للمنافسة على جميع ألقابه خلال فترة الإعداد، وتحقيق الانسجام بين لاعبي الفريق والقادمون الجدد.

موعد مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند

وسيكون توقيت مباراة ميلان وبوروسيا دورتموند يوم غد الثلاثاء 18 يوليو تموز على الساعة 11.20 صباحا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 12.20 بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 13.20 مساءا بتوقيت ليبيا وتركيا ومصر والساعة 14.20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين ولبنان وسوريا والأردن وفلسطين والسودان والعراق والساعة 15.20 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.


القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبوروسيا دورتموند

وستكون مباراة بوروسيا دورتموند وميلان منقولة عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي وسيعلق عليها عادل خلو.
وكان ميلان قد فاز في مباراته الإفتتاحية في إطار الإستعدادات على نادي لوجانو السويسري بنتيجة أربعة أهداف دون رد سجلها كل من باتريك كوتروني ( دق 2 ) وجيوفاني كروشياتا ( دق 63 ) وخوسيه سوازا ( دق 84 ) وغوستافو غوميز ( دق 90 ).

11:20 بتوقيت جرينتش
13:20 بتوقيت القاهرة
14:20 بتوقيت مكة المكرمة

انتهت المبارة بفوز بروسيا دورتموند بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لفريق ميلان 
اي سي ميلان 1-3 بروسيا دورتموند
مباراة ميلان وبروسيا دورتموند اليوم في الكأس الدولية للأبطال Reviewed by Mohamad Shorafa on 4:07 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: