مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم في دوري ابطال افريقيا

مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم في دوري ابطال افريقيا


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة الزمالك وكابس يونايتد اليوم ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا , ويدخل موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم الأحد والقنوات الناقلة ليكون مؤثرا فى طريق الأبيض الحاسم فى دوري أبطال أفريقيا بدور المجموعات، يطمح الزمالك فى عبور كابس يونايتد من أجل حسم المنافسة بين الزمالك واتحاد العاصمة وأهلى طرابلس مما يجعل القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وكابس يونايتد هامة.

مبارة الزمالك وكابس يونايتد اليوم 

مباراة كابس يونايتد والزمالك Caps United vs El Zamalek في دوري أبطال أفريقيا 2017 ( كاف تشامبيونزليج ) , حيث يستضيف الملعب الوطني هراري معقل فريق كابس يونايتد في هراري عاصمة زيمبابوي مباراة تجمع كابس يونايتد الزيمبابوي مع الزمالك المصري في مباراة يبحث فيها الأبيض نادي الزمالك عن العودة الي الانتصارات الأفريقية وتعويض الخسارة السابقة بتحقيق فوز علي كابس اليوم يضمن له المنافسة علي احدي بطاقتي التأهل عن هذة المجموعة النارية وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 .

المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة يقودها طاقم تحكيمي من أنغولا بقيادة الحكم هيلدر مارتينس دي كارفالهو , حيث يسدل الستار اليوم على منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انطلقت أول أمس الجمعة واستكملت أمس، حيث يحل فريق الزمالك ضيفاً على نظيره كابس يونايتد في لقاء لقاء قوي منتظر .

اخبار الزمالك وكابس يونايتد اليوم قبل اللقاء

فريق كابس يونايتد يمتلك قبل لقاء اليوم ثلاث نقاط فقط في رصيده، مما جعله في المركز الأخير بالمجموعة التي يتصدرها إتحاد الجزائر، حيث حقق أصحاب الضيافة خلال الجولات الأربع السابقة الفوز في لقاء وحيد وخسر المباريات الثلاث الآخرى.

 على الجانب الآخر، يحتل فريق الزمالك المركز الثالث في المجموعة برصيد خمس نقاط فقط بفارق نقطتين عن المتصدر ووصيفه، حيث حقق الفريق المصري فوز وحيد فقط جاء في الجولة الأولى على حساب ذات الفريق وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد.

 ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم من أجل الدخول مرة أخرى بقوة في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل خاصة بعد تخليه عن المركز الأول والوصافة وأتاح الفرصة لاتحاد الجزائر وأهلي طرابلس في المنافسة بقوة. 

يسعى الزمالك لاستغلال المواجهة التي تجمع المتصدر ووصيفه والتي انتهت بالتعادل وتسببت في تعطيل الفريقين مما سيجعل الزمالك مشاركاً لهما في الصدارة حال فوزه الذي لن يكون صعباً، فيما يأمل كابس يونايتد في تحقيق الفوز الذي سيعيده للمنافسة. 

موعد مباراة كابس يونايتد والزمالك في دوري أبطال أفريقيا 

حدد الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الساعة الثالثة عصر الأحد موعدا لمباراة الزمالك وكابس يونايتد فى الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا فى مجموعة الزمالك وسط محاولات الزمالك للوصول إلي النقطة الثامنة خاصة بعد اشتعال المنافسة على بطاقتي التأهل.

بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وكابس يونايتد، تنقل قناة Bein sports HD2 مباراة الزمالك اليوم بتعليق المعلق المصري، على محمد علي.


13:00 بتوقيت جرينتش
15:00 بتوقيت القاهرة
16:00 بتوقيت مكة المكرمة

انتهت المبارة بفوز الفريق الزامبي كابس يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد للفريق المصري نادي الزمالك
الزمالك 3-1 كابس يونايتد

مباراة الزمالك وكابس يونايتد اليوم في دوري ابطال افريقيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:58 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: