مباراة بايرن ميونخ وليفربول اليوم 1-8-2017 في كأس أودي

مباراة بايرن ميونخ وليفربول اليوم 1-8-2017 في كأس أودي

Image result for ‫بايرن ميونخ وليفربول‬‎

نقدم لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس  موعد مباراة بايرن ميونخ وليفربول اليوم، حيث يلعب الفريقين في افتتاح مباريات كأس أودي على ملعب أليانز أرينا بالعاصمة الألمانية ميونخ، وتنطلق هذه البطولة الودية في هذا الموعد من كل عام، وتتطلع جماهير وعشاق كرة القدم في كل مكان وخاصة النجم المصري محمد صلاح لمعرفة موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في بطولة أودي الودية والقنوات الناقلة لها.

مبارة بايرن ميونخ وليفربول اليوم

 مباراة بايرن ميونخ وليفربول Bayern Munich vs Liverpool في مباراة ودية  , 
حيث يستضيف ملعب أليانز آرينا معقل البافاري فريق بايرن ميونخ في مدينة ميونخ الألمانية مباراة الثانية من نصف نهائي كأس أودي 2017 والتي تجمع البافاري بايرن ميونخ مع الريدز ليفريول في قمة أوروبية كبيرة الليلة في لقاء قوي وناري يبحث فيها الفريقين عن الفوز للتواجد في نهائي كأس أودي غدا .

مباراة كبيرة منتظرة وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , حيث تتواصل منافسات كأس أودي، الذي يقام في الوقت الحالي، على ستاد أليانز أرينا، معقل فريق بايرن ميونيخ، الذي يخوض لقاء هام وقوي للغاية، أمام نظيره ليفربول الإنجليزي، ضمن الدور نصف النهائي من البطولة.

اخبار بايرن ميونخ وليفربول قبل اللقاء اليوم

ويعد فريق بايرن ميونيخ هو أكثر فرق البطولة مشاركة على مر تاريخها بست مرات، حيث أنه الفريق المضيف، وأيضاً أكثر الفرق تحقيقاً للقب بأربع مرات، يأتي خلفه فريق برشلونة بلقب وحيد، فيما لم ينجح أي فريق آخر في تحقيق اللقب. 

ويشارك ليفربول للمرة الأولى في تاريخه في كأس أودي، كفريقي المجموعة الآخرين، أتلتيكو مدريد ونابولي طريفي اللقاء الآخر في نصف النهائي، والذي سيلاقي الفائز منهما الفائز من مباراة اليوم، فيما سيخوض الآخرين مباراة تحديد المركز الثاني. 


ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز على حساب الآخر، حيث يسعى صاحب الضيافة للوصول لنهائي جديد وتحقيق اللقب الخامس، فيما يسعى ليفربول للتقدم خطوة جديدة نحو أولى ألقابه لبطولة والذي سيكون شئ جيد للغاية خلال أولى المشاركات. 

وقد خاض كلا الفريقين مجموعة من المباريات الودية، أربع منها لبايرن ميونيخ ببطولة الكأس الدولية للأبطال حقق الفوز في واحدة وخسر اثنتين وتعادل في الأخرى، فيما حقق ليفربول ثلاثة انتصارات ودية خلال فترة الإعداد وتعادل في اللقاء الرابع.

موعد مباراة بايرن ميونخ وليفربول

موعد مباراة بايرن ميونخ وليفربول: تشارك في تلك البطولة أربعة فرق عملاقة وهي بايرن ميونخ الألماني، ونابولي الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الأسباني وليفربول الإنجليزي بمشاركة الفرعون الصغير محمد صلاح، وتبدأ أولى فعاليات البطولة اليوم الثلاثاء في تمام السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة المحلي، بينما تنطلق فعاليات البطولة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة السعودية، حيث يواجه أتلتيكو مدريد نابولي الإيطالي.

وفيما يخص توقيت مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء في بطولة أودي الودية، فسوف تنطلق مباراة بايرن ميونخ وليفربول في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، بينما ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.


وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وليفربول اليوم، فستكون قناة أون سبورت On sport والشارقة الرياضية بعدما حصلوا على حقوق نقل مباريات البطولة، مع تعليق المعلق الرياضي راشد عبد الرحمن، ونذكركم متابعينا الكرام أننا سنضع لكم تقرير محدث باستمرار بخصوص نتيجة مباراة بايرن ميونخ وليفربول اليوم في كأس أودي.

18:30 بتوقيت جرينتش
20:30 بتوقيت القاهرة
21:30 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول 
ليفربول يتقدم بهدفين مقابل لاشي في الشوط الاول
ماني د 7"
محمد صلاح د 34"
Full-Match
#Liverpool  🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿 3 VS 0 #BayernMunich 🇩🇪



مباراة بايرن ميونخ وليفربول اليوم 1-8-2017 في كأس أودي Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:43 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: