بي اون سبورتس/ 48 ساعة تفصل ريال مدريد عن أولى صفقاته الصيفية



48 ساعة تفصل ريال مدريد عن أولى صفقاته الصيفية



بات ريال مدريد الإسباني , قريباً جداً من الإعلان الرسمي عن التوقيع مع الفرنسي الشاب ( ثيو هرنانديز ) ظهير أيسر فريق أتلتيكو مدريد  , خلال سوق الإنتقالات الصيفية , ليكون النجم الشاب بذلك أولى صفقات النادي الملكي هذا الصيف . 

حيث أكدت صحيفة ” ABC ” الإسبانية في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ريال مدريد سف يدفع مبلغ قدره 26 مليون يورو لصالح أتلتيكو مدريد في غضون 48 ساعة ليصبح ثيو هرنانديز لاعب للنادي الأبيض رسمياً . 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن النجم الفرنسي الشاب ثيو هرنانديز كان قد اجتاز الفحوصات الطبية في مايو الماضي في عيادة النادي الملكي , ومن ذلك الحين ينتظر الإعلان الرسمي عن إنتقاله إلى صفوف ريال مدريد خلال هذا الصيف .

وسيكون ثيو أولى صفقات ريال مدريد الصيفية , لكنه سيكون اللاعب الرابع الذي ينضم الى النادي الملكي هذا الصيف , وذلك بعدما أعلن النادي الأبيض إستعادة ثلاثة لاعبين وهم بورخا مايورال , وماركو لورينتي , و خيسوس فاييخو . 

الجدير بالذكر أن ثيو هرنانديز صاحب الـ19 عاماً قدم موسم رائع مع ديبورتيفو ألافيس , ويمتلك اللاعب عقداً مع أتلتيكو حتى 2021 , في حين تقدر قيمة الشرط الجزائي في عقده 24 مليون يورو , وقد سجل هدفين وصنع 4 آخرين مع ألافيس 

بي اون سبورتس/ 48 ساعة تفصل ريال مدريد عن أولى صفقاته الصيفية Reviewed by Mohamad Shorafa on 9:50 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: