مبارة تايلند والامارات اليوم

مبارة تايلند والامارات اليوم 


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مبارة تايلند والامارات ضمن منافسات تصفيات كاس العالم لقارة اسيا التي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 13/06/2017 والتي سيكون فيها عيال زايد منتخب الامارات ضيفا على منتخب تايلند , ونترككم مع التقرير التالي الذي اعددناه لكم.

مبارة تايلند والامارات اليوم 

 مباراة تايلاند والإمارات اليوم Thailand vs UAE في التصفيات الآسيوية المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا , حيث يستضيف ملعب راجامانجالا الدولي معقل منتخب تايلاند في العاصمة التايلاندية بانكوك اليوم مباراة تجمع عيال زايد منتخب الإمارات مع متذيل المجموعة منتخب تايلاند في مباراة يسعي فيها منتخب الإمارات تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للمنافسة علي بطاقة الملحق وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة في مرحلة المجموعات (المرحلة الأخيرة) في التصفيات الآسيوية المؤهلة الي نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .

 المباراة يقودها طاقم تحكيمي سنغافوري ماليزي بقيادة الحكم الدولي السنغافوري محمد تقي , حيث يفتتح منتخب الإمارات مباريات اليوم الثالث، يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثامنة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال روسيا، والتي انطلقت مبكراً يوم الخميس الماضي نظراً لمشاركة منتخب أستراليا في كأس القارات، عندما يحل ضيفاً على نظيره تايلاند.

اخبار تايلند والامارات قبل اللقاء في التصفيات

منتخب الإمارات يدخل لقاء اليوم في المركز الرابع بالمجموعة الثانية ورصيده تسع نقاط فقط، بفارق سبع نقاط عن المنتخبات الثلاث السابقة فيما يقبع منتخب تايلاند بالمركز الأخير بالمجموعة ورصيده نقطة وحيدة فقط. وخلال الجولات السبع السابقة فشل منتخب تايلاند في تحقيق أي فوز وحقق تعادل وحيد بهدفين لمثلهما أمام منتخب أستراليا بالجولة الخامسة، وتلقى ست هزائم، فيما حقق منتخب الإمارات ثلاثة انتصارات وتلقى أربع هزائم دون أي تعادلات.

 ويسعى منتخب الإمارات لتكرار الفوز على حساب تايلاند كما حدث في لقاء الذهاب الذي حسمه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مما سيمكنه من الحفاظ على فرصه في التأهل والتي باتت ضعيفة للغاية. 

وقد انتهت آمال منتخب تايلاند في المنافسة، والذي بدا أضعف وأسوأ منتخبات المجموعتين، ةلم يحصل سوى على نقطة وحيدة، فيما ستمثل الهزيمة لمنتخب الإمارات في لقاء اليوم انتهاء آماله رسمياً في التأهل وهو ما لا يرجوه.

ترتيب مجموعة الإمارات

المنتخب عدد المباريات النقاط
اليابان سبعة مباريات 16 نقطة
أستراليا ثمانية مباريات 16 نقطة
السعودية ثمانية مباريات 16 نقطة
الامارات سبعة مباريات 9 نقاط
العراق سبعة مباريات 4 نقاط
تايلاند سبعة مباريات 1 نقطة

كانت أول مباريات الجولة الثامنة من المجموعة الثانية، انتهت بفوز المنتخب الأسترالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، مما جعل المنتخب الأسترالي يتقدم إلى المركز الأول من المجموعة برصيد ستة عشرة نقطة، بجانب السعودية واليابان.


موعد مباراة تايلاند والإمارات اليوم 

المباراة ستقام في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت بتوقيت مكة المكرمة الثالثة بتوقيت أبوظبي ,



 المباراة منقولة مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق عبدالناصر السهلي 

12:00 بتوقيت جرينتش
14:00 بتوقيت القاهرة
15:00 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين
الامارات 0-0 تايلند
هدف اول لمنتخب تايلند في د 70 
تايلند 1-0 الامارات
في الوقت الضائع يحرز الامارات هدف التعادل 
انتهت المبارة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق
الامارات 1-1 تايلند







مبارة تايلند والامارات اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:18 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: