مبارة اسبانيا ومقدونيا اليوم

مبارة اسبانيا ومقدونيا اليوم


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة اسبانيا ومقدونيا ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 والتي ستقام اليوم الاحد الموافق 11/06/2017 ونترككم مع التقرير التالي.

مبارة اسبانيا ومقدونيا اليوم في تصفيات كاس العالم 2018

 مباراة مقدونيا وأسبانيا Macedonia vs Spain في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا , حيث يستضيف ملعب فيليب الثاني أرينا معقل منتخب مقدونيا في سكوبيه عاصمة جمهورية مقدونيا مباراة سهلة نسبيا للماتدور منتخب أسبانيا عندما يحل ضيفا علي منتخب مقدونيا في لقاء يسعي في الماتدور تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الانفراد بصدارة المجموعة التي تشترك فيها مع ايطاليا وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة الي كأس العالم 2018 .

 , حيث يسدل الستار مساء اليوم على منافسات الجولة السادسة والأولى من مباريات الإياب، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام القادم 2018، والتي يحل خلالها منتخب إسبانيا ضيفاً على نظيره مقدونيا .

اخبار اسبانيا ومقدونيا قبل اللقاء 

منتخب مقدونيا يدخل لقاء اليوم في المركز الخامس وقبل الأخير في المجموعة السابعة برصيد ثلاث نقاط فقط، فيما يتربع منتخب إسبانيا ضيف اللقاء على قمة المجموعة محتلاً المركز الأول بفارق الأهداف فقط عن منتخب إيطاليا ولكل منهما ثلاث عشرة نقطة. 

وقد حقق منتخب مقدونيا فوز وحيد فقط خلال الجولة السابقة جاء على حساب ليشتنشتاين بثلاثة أهداف نظيفة بعد أن تلقى أربع هزائم متتالية، فيما حقق منتخب إسبانيا أربعة انتصارات وتعادل في لقاء وحيد خارج ملعبه أمام منتخب إيطاليا بهدف لمثله خلال الجولة الثانية.

 ويسعى منتخب إسبانيا لمواصلة نغمة الانتصارات التي تمكن من تحقيقها خلال الجولات الثلاث الماضية من أجل الحفاظ على الصدارة التي يحتلها حتى الآن، وضمان التأهل إلى نهائيات المونديال بشكل مباشر ودون اللجوء لمباريات أخرى. وسيلتقي المنتخب الإسباني على أرضه خلال الجولة القادمة مع نظيره إيطاليا في قمة مباريات المجموعة والتي قد تهدي الصدارة لأحدهما منفرداً، مما يحتم على منتخب إسبانيا تكرار الفوز الذي حققه في لقاء الذهاب على حساب مقدونيا والذي جاء بأربعة أهداف نظيفة، من أجل الدخول إلى اللقاء القادم بأفضل معنويات ودوافع ممكنة.

موعد مبارة اسبانيا ومقدونيا اليوم

 المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , المباراة يقودها طاقم تحكيمي من بولندا بقيادة الحكم باوي جيل.


 المباراة منقولة مباشرة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD5 تعليق عصام عبده 
توقيت مباراة مقدونيا وأسبانيا اليوم في تصفيات أوروبا المؤهلة الي كأس العالم


18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة
21:45 بتوقيت مكة المكرمة
الملخص الرياضي
الشوط الاول ينطلق ونصل للدقيقة 23 واسبانيا متقدمة بهدف وحيد مقابل لاشيء
اسبانيا 1-0 مقدونيا
الهدف الثاني لمنتخب اسبانيا في د 27 عن طريق اللاعب ديغو كوستا

مبارة اسبانيا ومقدونيا اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 4:31 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: