اسبانيا وكولومبيا في مبارة ودية اليوم

اسبانيا وكولومبيا في مبارة ودية اليوم




مشاهدة مباراة أسبانيا وكولومبيا Spain vs Colombia في مباراة ودية دولية 2017 تجمع المنتخبين اليوم  الاربعاء الموافق 07/06/2017,
 حيث يستضيف ملعب نويفا كوندومينا معقل الماتدور منتخب إسبانيا في مدينة مورسيا بإسبانيا لقاء كبير منتظر في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا .

حيث سيخوض منتخب أسبانيا التصفيات الأوروبية الأسبوع المقبل بينما سيخوض منتخب كولومبيا تصفيات أمريكا الجنوبية في نهاية أغسطس القادم , المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , المباراة الودية يقودها طاقم تحكيمي من سلوفينيا بقيادة الحكم سلافكو فينسيتش , حيث يخوض منتخب إسبانيا لقائه الودي الأول خلال الفترة الحالية بعد انتهاء المسابقات الأوروبية وحسم ألقابها جميعاً، حينما يستضيف نظيره كولومبيا، في إطار استعدادات الأول لمواصلة تصفيات قارة أوروبا النهائية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

اخبار اسبانيا وكولومبيا قبل اللقاء 

وقد حقق منتخب إسبانيا الفوز على حساب وصيف أوروبا منتخب فرنسا في وقت سابق من العالم الحالي، في لقائه الودي الأول الذي أقيم في مارس الماضي عقب انتهاء الجولات الخمس الأولى من تصفيات المونديال، بهدفين نظيفين.

 ويسعى منتخب إسبانيا بقيادة مدربه جولين لوبيتيجي، الذي تولى المهمة خلفاً لديل بوسكي، والذي أقام معسكره في مدينة لاس روثاس الرياضية بدون لاعبي ريال مدريد الذي ارتبطوا بنهائي دوري أبطال أوروبا لحين انضمامهم في وقت لاحق، لتحقيق استفادة كبيرة من لقاء اليوم. 

وبدوره عبر جولين لوبيتيجي عن فرحته بفوز ريال مدريد كأحد الفرق الإسبانية بدوري الأبطال، مشيراً إلى أن ذلك يعبر عن قوة المنتخب الذي يحتل قمة المجموعة السابع برصيد ثلاث عشرة نقطة بفارق الأهداف فقط عن ملاحقه إيطاليا في ظل الصراع على التأهل المباشر للمونديال. أما المنتخب الكولومبي، الذي يخوض لقائه الثاني هذا العام أيضاً، بعد أن خسر في يناير الماضي أمام البرازيل، ثم لقائه الثالث يوم الثلاثاء القادم أمام الكاميرون، فيحتل المركز الثاني في مجموعة أمريكا الجنوبية، التي يستأنف مبارياتها نهاية أغسطس القادم.

توقيت مباراة أسبانيا وكولومبيا في مباراة ودية 




19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة
وتشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD4 تعليق محمد حسين
انتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1 لكلا الفريقين
اسبانيا 1-1 كولومبيا


اسبانيا وكولومبيا في مبارة ودية اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:31 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: