مبارة السعودية واستراليا اليوم

مبارة السعودية واستراليا اليوم



ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل ومجريات مبارة السعودية واستراليا في تصفيات كاس العالم 2017 والتي ستقام اليوم الخميس الموافق 08/06/2017 والتي ستكون ضمن منافسات الجولة الثامنة الموءهلة لكاس العالم , وتلاقي المبارة شغفا كبيرا ومتابعة من عشاق الكرة السعودية لما يحمله المنتخب من امال لبلاده.

مبارة السعودية واستراليا اليوم مباشر 

 مباراة أستراليا والسعودية اليوم Australia vs Saudi Arabia في التصفيات الآسيوية المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا .

حيث يستضيف ملعب أديلايد البيضاوي معقل منتخب أستراليا في مدينة أديلايد جنوب أستراليا اليوم مباراة قمة كبيرة منتظرة عندما يحل الأخضر منتخب السعودية ضيفا علي الكنغر منتخب أستراليا في قمة آسيوية كبيرة منتظرة يسعي فيها منتخب السعودية الانفراد بصدارة المجموعة الثانية بينما يسعي منتخب أستراليا استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وتقليل الفارق بين السعودية واليابان أصحاب الصدارة وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة في مرحلة المجموعات (المرحلة الأخيرة) في التصفيات الآسيوية المؤهلة الي نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .

 المباراة ستقام في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة , اللقاء بقيادة تحكيمية للحكم الأوزبكي رافشان إرماتوف , حيث تعود منافسات التصفيات النهائية لقارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018، حيث تنطلق الجولة الثامنة ظهر يوم الخميس، والتي يفتتحها المنتخب السعودي حينما يحل ضيفاً على نظيره أستراليا .

اخبار السعودية واستراليا قبل لقاء التصفيات


مباراة السعودية وأستراليا تعتبر هامة للفريقين من أجل حجز أحد بطاقتي التأهل المباشر عن المجموعة الثانية، لمونديال روسيا الصيف بعد المقبل، حيث يبدو أن المنتخب الياباني الذي يمتلك 16 نقطة في طريقه لأن يكون أحد المتأهلين عن المجموعة، فيما ستكون  البطاقة الثانية  ما بين السعودية وأستراليا،  وفي حال تفادى المنتخب السعودي الخسارة أمام أستراليا في سيدني سيعزز من فرصه في التأهل بنسبة تصل لأكثر من 90 بالمئة.



ويمتلك المنتخب السعودي 16 نقطة في صدارة المجموعة مع المنتخب الياباني، بينما يحتل منتخب أستراليا 13 نقطة في المرتبة الثالثة، ويحاول المنتخب السعودي تفادي دخوله في حسابات مباريات الملحق، التي تقضي بأن يلعب أصخاب المركز الثالث في المجموعتين مباراتي ذهاب وإياب، على أن يلعب المتأهل من مجموع المباراتين مع خامس قارة أمريكا الجنوبية.




وكان المنتخب السعودي قد حقق فوزاً هاماً في الجولة الماضية على حساب منتخب العراق في جدة بهدف دون رد، عزز من فرصه من أجل التأهل  للمونديال الذي غاب عنه منذ 2006.

وسيدخل المنتخب السعودي هذا اللقاء الذي سيكون بوابة عبوره إلي نهائيات كاس العالم 2018 بروسيا بمعنويات عالية، خاصة وأن المنتخب بكامل عناصره، ويثق المدير الفني الهولندي للأخضر السعودي في تقديم مباراة كبيرة أمام منتخب استراليا رغم اعترافه بقوة المنافس.

حدد اتحاد كرة القدم الأسيوي لكرة القدم،أن يرتدي المنتخب السعودي خلال مباراته الخميس ضد أستراليا الزي الأبيض، فيما يرتدي المنتخب الأسترالي زيه الأساسي “الأصفر والأخضر”، على جانب آخر حذرت الصحف الأسترالية من خطورة المنتخب السعودي خاصة اللاعب ناصر الشمراني.

وسيكون هذا اللقاء الحاسم للمنتخب السعودي لكرة القدم في نهار رمضان، وهو ما سيكون أمر مؤثراً على لاعبي المنتخب السعودي أذا قرر أحدهم الصيام، وسيكون قرار الإفطار متاحاً أمام جميع اللاعبين.، وقد أنتقد عبد الملك الخبيري لاعب المنتخب السعودي أرضية ملعب المباراة بعد الحصة التدريبية التي أقيمت عليه، مؤكداً انه يشبه ملاعب الرجبي والكريكت، مؤكداً انه لا يتخوف من حضور الجماهير الأسترالية للمباراة، مؤكداً انهم معتادون على مثل تلك المباريات والحضور الجماهيري الكبير.

موعد مبارة السعودية واستراليا اليوم 

ستلعب مباراة السعودية ضد أستراليا في العاصمة سيدني ضمن مباريات الجولة الثامنة للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم عن قارة أسيا المجموعة الثانية يوم الخميس 8-6-2017، وستشهد تلك الجولة مباراة تجمع بين اليابان والعراق، وتايلاند والأمارات. القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا



التاريخ التوقيت القناة الناقلة
الخميس 8-6-2017 1:00 ظهرا Bein sports HD1

الملخص الرياضي:
الشوط الول ينطلق ونصل للدقيقة 36 والتعادل الايجابي يسيطر على اجواء المبارة 
استراليا 1-1 السعودية
هدف ثاني لاستراليا في د 39
هدف التعادل للمنتخب السعودي في د 44
السعودية 2-2 استراليا
الشوط الثاني والنتيجة تقدم استراليا بفارق هدف عن السعودية د70
استراليا 3-2 السعودية
د80 والنتيجة استراليا 3-2 السعودية
انتهت المبارة بفوز استراليا على السعودية بثلاثة اهداف مقابل هدفين
استراليا 3-2 السعودية


مبارة السعودية واستراليا اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:58 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: