بيريز : كريستيانو يستحق الكرة الذهبية , وكل انجاز هو نقطة بداية !

بيريز : كريستيانو يستحق الكرة الذهبية , وكل انجاز هو نقطة بداية !


تحدث رئيس ريال مدريد ( فلورينتينو بيريز ) في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام , وذلك بعد الفوز بدوري أبطال اوروبا للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي على حساب نظيره فريق يوفنتوس بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية في كارديف .

حيث إستهل الرئيس في حديثه قائلاً ” نحن في قمة السعادة والفرح و لا أدري من أين أبدأ , المدربين , اللاعبين , الجماهير , مثل هذه الأيام تُظهر عظمة هذه الرياضة , بداية المباراة كانت صعبة صحيح , لكن في الشوط الثاني رأينا ما حدث ” . 

وأضاف بيريز في حديثه ” اليوم لم أعاني كما في 2014 و 2016 , أظهرنا أننا الأقوى منذ بداية الشوط الثاني , كل انجاز هو نقطة بداية لما هو قادم , سوف نتحدث مع زيدان عما يحتاجه للموسم القادم , لو كان بيدي لبقي جميع اللاعبين هنا ” . 

وإستطرد في حديثه ” التعاقدات ؟ لو كنت سأعلق على كل الأسماء التي تُربط لريال مدريد لما انتهيت , كما قلت لكم لدينا أفضل اللاعبين في العالم هنا , الكرة الذهبية ؟  لا يوجد لاعب يستحق الكرة الذهبية أكثر من كريستيانو رونالدو ” . 

وأردف في حديثه ” راموس كان يعلم أننا سنفوز , هو قادر على قيادة هذا الفريق و هو أحد أركان الانجازات التي نحققها , راموس كان قائدنا بالفطرة و جعل جميع اللاعبين متحدين سواء لعبوا أو لا , و حتى في علاقتنا مع الجماهير كان هنا ” . 

وأختتم الرئيس في حديثه ” راموس و كريستيانو هم قادة هذا الفريق و جعلوا كل من فيه يحلمون بكل شيء , علينا أن نكون ممتنين لهم , دوري الابطال هو افضل المسابقات في العالم , و بين دوري الابطال و ريال مدريد قصة غرام ” .



بيريز : كريستيانو يستحق الكرة الذهبية , وكل انجاز هو نقطة بداية ! Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:59 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: