مبارة المكسيك والبرتغال في كاس القارات اليوم

مبارة المكسيك والبرتغال في كاس القارات اليوم


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار المبارة الثانية في البطولة العالمية لكاس القارات التي ستجمع بين البرتغال والمكسيك اليوم الاحد الموافق 18/06/2017, والتي ستكون ضمن الجولة الاولى في دور المجموعات في كاس القارات التي تقام في روسيا التي فازت بالامس على نيوزيلندا بهدفي دون مقابل .

مبارة البرتغال والمكسيك اليوم


مباراة البرتغال والمكسيك Portugal vs Mexico في كأس القارات 2017 اليوم  , حيث يستضيف ملعب کازان أرينا في مدينة كازان الروسية اليوم مباراة تجمع بطل أوروبا منتخب البرتغال مع بطل أمريكا الشمالية منتخب المكسيك في لقاء قوي منتظر من المنتخبين الليلة في أولي مباريات المنتخبين في كأس القارات .

 حيث يطمح كلا المنتخبين لتحقيق الفوز في افتتاح مبارياتهم في روسيا وذلك ضمن منافسات مرحلة المجموعة بطولة كأس القارات 2017 روسيا , 
 مباراة البرتغال والمكسيك يقودها طاقم تحكيمي من الأرجنتين بقيادة الحكم بيتانا نيسترو فابيان , حيث تتواصل منافسات كأس القارات التي انطلقت أمس، 
حيث يستضيف اليوم منتخب البرتغال نظيره المكسيك في لقاء ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى التي تضم أيضاً روسيا البلد المستضيف ونيوزلندا، طرفي لقاء الافتتاح.

اخبار البرتغال والمكسيك قبل اللقاء 

منتخب البرتغال أحد ثلاثة فرق تشارك في البطولة لأول مرة عبر تاريخها، كحال منتخب روسيا منافسه بالمجموعة الأولى ومستضيف البطولة، ومنتخب شيلي بطل كوبا أمريكا في آخر نسختين، خلال عشرة نسخ للبطولة أقيمت حتى النسخة الجارية.

 أما منتخب المكسيك فهو أكثر الفرق مشاركة في البطولة العالمية متساوياً مع منتخب البرازيل، بسبع مشاركات، ليس ذلك فحسب، بل وتمكن من تحقيق اللقب خلال نسخة عام 1999 على حساب منتخب البرازيل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 وقد استعد منتخب البرتغال للبطولة بلقاء ودي أمام منتخب قبرص يوم السبت الثالث من يونيو، والذي أنهاه لصالحه بأربعة أهداف نظيفة، فيما حقق منتخب المكسيك الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على حساب منتخب أيرلندا ودياً أيضاً.

 ويسعى منتخب البرتغال بقيادة أفضل لاعب في العالم رونالدو، لتحقيق لقب البطولة بعدما نجح في تحقيق اللقب الأوروبي الكبير، كأس أمم أوروبا 2016، قبل أن يحقق مع ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فيما يسعى منتخب المكسيك لاستغلال عامل الخبرات في اجتياز عقبة منافسه الكبير.

موعد مباراة البرتغال والمكسيك اليوم في كأس القارات

حدد الإتحاد الدولي الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة البرتغال والمكسيك اليوم فى الجولة الاولى من دور المجموعات فى بطولة كأس القارات للمنتخب البرتغالي والمكسيكي وهو مايجعل المباراة هامة للبرتغال.


والتي ستذاع علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف
المباراة ستقام في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة ,


15:00 بتوقيت جرينتش
17:00 بتوقيت القاهرة
18:00 بتوقيت مكة المكرمة



انتهت المبارة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق 
البرتغال 2-2 المكسيك


مبارة المكسيك والبرتغال في كاس القارات اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:15 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: