مبارة البرتغال ولاتفيا اليوم

مبارة البرتغال ولاتفيا اليوم 



 ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل ومجريات  مباراة البرتغال ولاتفيا Portugal VS  Latvua  اليوم الجمعة 9 يونيو 2017. 

 تتجه أنظار متابعي ومحبي كرة القدم في كل مكان إلى ملعب سكونتو لأجل مشاهدة بث مباشر مباراة البرتغال اليوم ولاتفيا، حيث سيحل المنتخب البرتغالي بقيادة نجم المنتخب ولاعب فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو ضيفاً ثقيلاً علي خصمه ضمن تصفيات كأس العالم الجولة الأولي .

 وستكون الفرصة مهيئة لمنتخب لاتفيا لتحقيق نتائج جيدة واختطاف الفوز مستغلاً عامل الأرض والجمهور التي حتم ستحضر المواجهة المرتقبة لمؤازرة وتشجيع منتخب بلادهم، وقد صرح المدير الفني لمنتخب لاتفيا أن المواجهة ستكون الأقوى والأعنف لكن لا يوجد أمام فريقه خيار سوي تحقيق الفوز وتسجيل نتائج مشرفة، كما أنه من الصعب والمهين تلقي الهزيمة في عقر داره وبين جماهيره فسيبذل اللاعبين قصار جهدهم لتحقيق الفوز واختطاف النقاط بالكامل.


مبارة البرتغال ولاتفيا اليوم 

من المتوقع أن تكون مباراة البرتغال ولاتفيا بث مباشر خلال كورة أون لاين مليئة بالتشويق والإثارة، فالمنتخب البرتغالي يلا شوت يمتلك فئة رائعة ومتميزة من اللاعبين المحترفين وعلي رأسهم كريستيانو رونالدو الذي يدخل المواجهة بكل ثقة وروح معنوية عالية، فاستطاع من خلال مشاركته مع النادي الملكي تحقق لقب الدوري الإسباني “الليجا” بعد أن حقق فريقه هزيمة قاسية ومتوقع أمام خصمه مالاجا حيث انتهت المباراة بهدفين نظيفين دون مقابل .

يرجع الفضل في هذا الفوز إلي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بالإضافة إلي النجم الفرنسي زميله كريم بن زيما، ليس هذا فحسب ساهم النجم البرتغالي في إحراز فريقه لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشر من تاريخه والتالية علي التوالي، بعد أن نجح النادي الملكي من تحقيق فوز ساحق علي السيدة العجوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، سجل اللاعب كريستيانو رونالد هدفين خلال هذه المواجهة وبفضله انتزع الفريق اللقب.


اخبار البرتغال ولاتفيا قبل اللقاء 

 بعد أن احتفل النادي الملكي بفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا قبل مشاهدة بث مباشر مباراة البرتغال اليوم انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المعسكر التدريبي لمنتخب بلاده، وذلك في إطار استعدادهم لمواجهة منتخب لاتفيا.

أكد اللاعب رونالدو أنه مستمر في تحقيق الانتصارات ولن يهدر هو ورفاقه هذه الفرصة مشير أنه يشعر بالحماس والتفاؤل بعد أن حقق ناديه لقبين، الجدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي بدأ المعسكر التدريبي وانضم له كافة لاعبي المنتخب باستثناء النجم كريستيانو رونالدو الذي انشغل مع نادي ريال مدريد بمواجهات دوري أبطال أوروبا .

كان زميله بيبي قد انضم إلي المعسكر التدريبي للمنتخب البرتغالي بعد أن أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان استبعاده من تشكيلة الفريق وعدم مشاركته في مواجهة فريق يوفنتوس الإيطالي ضمن المنافسة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن المنتخب البرتغالي حقق فوز ساحق علي منتخب لاتفيا ضمن مواجهة الذهاب، فقبيل بث مباشر مباراة البرتغال اليوم ولاتفيا عبر موقع يلا شوت كانت انتهت المباراة لصالح المنتخب البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فقد سجل اللاعب كريستيانو رونالدو الهدف الأول في الدقيقة 28 من عمر المباراة، 
ثم سجل اللاعب ارثرز زوزينس هدف التعادل في الدقيقة 67، ثم نجح اللاعب ويليام كارفاليو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة، وسجل كريستيانو في الدقيقة 86 الهدف الثالث، وعزز اللاعب برونو الفيش الفوز بإحراز هدف رابع مع اختتام المباراة.

ومن خلال مباراة منتخب البرتغال اليوم بث مباشر سيحاول منتخب لاتفيا تعويض فشله والنقاط التي قام بإهدارها في المواجهات الماضية بالرغم من صعوبة وخطورة المباراة، أما المنتخب البرتغالي الذي حقق فوز ثمين علي منتخب المجر في أخر مواجهاته بثلاثية نظيف دون مقابل.


موعد مباراة البرتغال ولاتفيا بتصفيات مونديال روسيا 2018

من المقرر أن تبدأ أحداث الشوط الأول من المباراة في تمام الساعة 9:45 مساءً حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين والأردن، وفي تمام الساعة 10:45 حسب التوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 11:45 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.


القنوات الناقلة مباشرة لمباراة البرتغال اليوم

ينقل البث الحياة للمواجهة التي تخوضها البرتغال اليوم عبر قناة Bein sport HD 1، بصفتها الناقل الحصري لمواجهات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، وهي الناقل الحصري في الشرق الأوسط لعدد من المناسبات الكروية الهامة مثل دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، وباقي تصفيات كأس العالم في جميع القارات الأخرى.



انتهى الشوط الاول بتقدم البرتغال بهدف مقابل لاشيء

البرتغال 1-0 لاتفيا
د77 والبرتغال يتقدم بثلاثة اهداف مقابل لاشيء
البرتغال 3-0 لاتفيا


مبارة البرتغال ولاتفيا اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:08 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: