ايطاليا واوروجواي في مبارة ودية

ايطاليا واوروجواي في مبارة ودية 


مباراة ايطاليا واوروجواي اليوم: في ظل متابعة  مباريات اليوم الودية سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير تفاصيل مباراة ايطاليا واوروجواي  اليوم الأربعاء الموافق ل 7 يونيو 2017، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم على أرضية ملعب اليانتز ريفرز في مدينة نيس الفرنسية، وذلك في ظل استعدادات المنتخبين للمباريات القادمة في تصفيات كأس العالم 2018 عن القارة الأوروبية بنسبة للمنتخب الإيطالي وعن القارة الأمريكية الجنوبية بنسبة للمنتخب الأوروجواي، كما سنعرض عليكم مكن خلال هذا التقرير توقيت متابعة ايطاليا واوروجواي مباشرة اليوم.

مبارة ايطاليا واوروجواي مباشر اليوم 


 مباراة إيطاليا وأوروجواي Italy vs Uruguay في مباراة ودية دولية 2017 تجمع المنتخبين اليوم , حيث يستضيف ملعب الفريولي معقل فريق الأتزروي منتخب ايطاليا في مدينة أوديني الإيطالية لقاء كبير منتظر في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا .



حيث سيخوض منتخب ايطاليا التصفيات الأوروبية الجمعة القادمة بينما سيخوض منتخب أوروجواي تصفيات أمريكا الجنوبية في أغسطس القادم , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم الفرنسي كليمون توربان.


 حيث يخوض منتخب إيطاليا مباراة قوية من المتوقع أن تشهد ندية وإثارة، يستضيف خلالها منتخب أوروجواي، في اللقاء الودي الذي يستعد من خلاله الأتزوري لمواصلة مسيرته بتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا العام القادم 2018.

اخبار ايطاليا واوروجواي قبل اللقاء 

وقد تمكن المنتخب الإيطالي في لقائيه الوديين السابقين خلال العام الحالي، من تحقيق الفوز على حساب منتخب هولندا لى أرض الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما حقق فوز كبير للغاية على حساب أحد المنتخبات الضعيفة بالقارة العجوز سان مارينو بثمانية نظيفة.

 وقد أعاد مدرب المنتخب الإيطالي جيامبيرو فينتورا كل من مهاجم فريق روما ستيفان الشعراوي، ولاعب وسط فريق ميلان ريكاردو مونتوليفو قائد الفريق، لقائمته من جديد، قبل اللقاء الودي الذي يقام في مدينة نيس الفرنسية أمام منتخب أوروجواي. 

منتخب إيطاليا، يواصل تصفيات المونديال حينما يستضيف ليشتنشتاين مساء الأحد القادم في مواجهة هامة للغاية بالنسبة للأتزوري، الذي يحتل المركز الثاني بالمجموعة السابعة التي يتصدرها منتخب إسبانيا ولكل منهما ثلاث عشرة نقطة بفارق الأهداف فقط.

 أما منتخب أوروجواي فيخوض لقاء اليوم مفتقداً لقائده دييجو جودين بسبب الإصابة التي يواصل سواريز أيضاً الغياب بسببها، بعد أن غاب عن خسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام منتخب أيرلندا الأحد الماضي، ليواصل التراجع بعد أن تخلى عن صدارته لترتيب مجموعة أمريكا الجنوبية التي احتلها لفترة طويلة، قبل أن يتراج للمركز الثالثخلف البرازيل وكولومبيا.


توقيت متابعة ايطاليا واوروجواي اليوم الودية

انطلاق متابعة مباراة ايطاليا واوروجواي اليوم الودي، سيكون ابتداء من الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي، الذبي يصادف نفس توقيت لندن، وفي تمام الساعة الثامنة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام الساعة التاسعة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الساعة العاشرة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.وستذاع على  قناة أون سبورت ON Sport تعليق أيمن الكاشف

انتهى الشوط الاول بتقدم ايطاليا بهدف وحيد مقابل لاشيء
ايطاليا 1-0 اوروجواي
الشوط الثاني ونتيجة المبارة 1-0 ل ايططاليا د 65
د 73 وايطاليا تتقدم بهدفين مقابل لاشيء
ايطاليا 2-0 اوروجواي





ايطاليا واوروجواي في مبارة ودية Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:17 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: