مبارة العراق واليابان اليوم

مبارة العراق واليابان اليوم 


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل ومجريات مبارة العراق واليابان اليوم ضمن منافسات تصفيات المجموعة الثامنة المؤهلة لكاس العالم 2018 قارة اسيا والتي ستقام اليوم الثلاثاء الموافق 13/06/2017 , ووتتجه انظار مشجعين المنتخب السعودي الى المبارة بعد هزيمة المنتخب السعودي مع استراليا لما ستئول اليه احداث المبارة.

مبارة العراق واليابان اليوم 

 مباراة العراق واليابان Iraq vs Japan في التصفيات الآسيوية المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا , حيث يستضيف ملعب شهيد دستغردي معقل أسود الرافدين منتخب العراق في العاصمة الإيرانية طهران اليوم مباراة تجمع أسود الرافدين منتخب العراق مع الساموراي منتخب اليابان في لقاء قوي وناري منتظر الليلة من المنتخبين حيث يسعي منتخب اليابان استغلال تعادل السعودية مع أستراليا لانفراد بصدارة المجموعة بينما يسعي منتخب العراق تحقيق فوزه الثاني في المجموعات وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة في مرحلة المجموعات (المرحلة الأخيرة) في التصفيات الآسيوية المؤهلة الي نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا  .

 حيث تتواصل منافسات الجولة الثامنة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام القادم 2018، والتي انطلقت يوم الخميس الماضي، حيث يستضيف منتخب العراق نظيره اليابان، في واحدة من أقوى وأصعب المواجهات على المنتخب العربي.

اخبار العراق واليابان قبل لقاء التصفيات

منتخب العراق يدخل لقاء اليوم في المركز الخامس بالمجموعة الثانية ورصيده فقط أربع نقاط، فيما يحل منتخب اليابان في المركز الأول متربعاً على قمة المجموعة منفرداً ورصيده ست عشرة نقطة بالتساوي مع منتخبي السعودية وأستراليا وكلاهما خاض لقاء أكثر. 

وقد حقق منتخب العراق خلال الجولات السبع السابقة فوز وحيد وتعادل في لقاء وحيد أيضاً فيما هزم في خمس مباريات كاملة، في الوقت الذي حقق منتخب اليابان الفوز خلال نفس العدد من المباريات الخمس وتلقى هزيمة وحيدة وتعادل في مثلها.

 ويسعى منتخب اليابان خلال لقاء اليوم الذي يمثل لقاء سهل إلى حد كبير أمام لاعبيه، لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها خلال المباريات الثلاث الأخيرة من أجل الانفراد بالمركز الأول والوصول للنقطة التاسعة عشر والاقتراب كثيراً من التأهل بعد هزيمة منتخب السعودية.

 أما منتخب العراق فقط باتت آماله في التأهل مستحيلة، والذي يسعى للظهور بشكل جيد خلال المباريات المتبقية، بالتصفيات ومنها لقاء اليوم الذي يستضيف خلاله منافس كبير، يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمامه.

موعد مباراة العراق واليابان اليوم 

حدد الإتحاد الأسيوي الساعة الثالثة والنصف ظهر الثلاثاء بتوقيت السعودية والعراق موعدا لمباراة العراق واليابان فى تصفيات كأس العالم فى الجولة الثامنة من التصفيات فى مونديال روسيا 2018 فى مباراة تبدو هامة لليابان أكثر.




المباراة ستقام في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف بتوقيت بغداد ,المباراة منقولة مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق علي لفته 


12:25 بتوقيت جرينتش
14:25 بتوقيت القاهرة
15:25 بتوقيت مكة المكرمة
الملخص الرياضي:
انطلق الشوط الاول ونصل للدقيقة 19 واليابان متقدم بهدف وحيد مقابل لاشيء للعراق
العراق 0-1 اليابان
الشوط الثاني يحرز العراق التعادل في نهاية الشوط 
العراق 1-1 اليابان






مبارة العراق واليابان اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:31 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: