موعد مبارة المانيا واستراليا في كاس القارات 2017

موعد مبارة المانيا واستراليا في كاس القارات 2017


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة المانيا واستراليا في دور المجموعات لبطولة كاس القارات التي ستقام اليوم الاثنين الموافق 19/6/2017

مبارة المانيا واستراليا اليوم

 مباراة ألمانيا وأستراليا Germany vs Australia في كأس القارات 2017  , حيث يستضيف ملعب فيشت الأوليمبي في مدينة سوتشي الروسية اليوم مباراة تجمع بطل العالم المانشافت منتخب ألمانيا مع بطل كأس آسيا الكنغر منتخب أستراليا في مباراة كبيرة ونارية منتظرة من المنتخبين حيث يطح بطل العالم منتخب ألمانيا بتشكيلة شابه تحقيق انطلاقة قوية في القارات .

 حيث يطمح كلا المنتخبين لتحقيق الفوز في افتتاح مبارياتهم في روسيا وذلك ضمن منافسات مرحلة المجموعة بطولة كأس القارات 2017 روسيا ,

 مباراة ألمانيا وأستراليا بقيادة تحكيمية من الولايات المتحدة الأمريكية للحكم مارك جيجير , ففي ختام مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس القارات، التي انطلقت أول أمس السبت، يلاقي منتخب ألمانيا نظيره أستراليا، في واحدة من أقوى مباريات البطولة، ضمن المجموعة الثانية النارية التي تضم أيضاً الكاميرون وشيلي.

اخبار المانيا واستراليا قبل اللقاء 

منتخب ألمانيا يشارك في البطولة للمرة الثالثة في تاريخ مشاركة، فيما تعد النسخة الحالية، العاشرة في تاريخ البطولة العالمية، هي المشاركة الرابعة لمنتخب أستراليا، الذي يأتي خلف المكسيك الذي ينافس بالمجموعة الأولى، والبرازيل واليابان الغائبان عن النسخة الحالية. وقد استعد منتخب ألمانيا لبطولة كأس القارات بلقاء ودي جمعه بنظيره الدانمارك يوم السادس من يوليو على أض الأخير وانتهى بهدف لمثله، فيما حقق فوز كبير للغاية بسبعة أهداف نظيفة يوم العاشر على حساب سان مارينو ضمن تصفيات أوروبا لكأس العالم. أما منتخب أستراليا فقد خسر لقاء ودي يوم الثلاثاء الماضي أمام منتخب البرازيل الذي يغيب عن البطولة للمرة الثالثة فقط، بأربعة أهداف نظيفة، بعد أن حقق فوز غالي بتصفيات آسيا لكأس العالم على نظيره السعودية بثلاثة أهداف لهدفين. ويسعى منتخب ألمانيا بطل العالم في آخر نسخة للمونديال، لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم أملاُ في تحقيق لقب البطولة التي لم ينجح كلاهما في التتويج بلقبها من قبل، فيما يسعى منتخب أستراليا للخروج بالنقاط الثلاث وتفادي الدخول في حساب معقدة تطيح به خارج البطولة مبكراً.

موعد  مباراة ألمانيا وأستراليا اليوم في كأس القارات 

المباراة ستقام في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة ,

وستذاع اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق يوسف سيف


15:00 بتوقيت جرينتش
17:00 بتوقيت القاهرة
18:00 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي
الشوط الاول المانيا متقدمة بهدف في د 4 
Germany 1-0 Austrailia 



موعد مبارة المانيا واستراليا في كاس القارات 2017 Reviewed by Mohamad Shorafa on 7:50 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: