فرنسا وانجلترا اليوم

فرنسا وانجلترا اليوم 



ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل اللقاء الودي الذي سيجمع بين فريقين كبيرين في الاداء والترتيب العالمي مبارة فرنسا وانجلترا اليوم الثلاثاء الموافق 13/06/2017 في لقاء ودي يجمع الفريقين في ضمن اطار التحضيرات لبطولة كاس القارات التي ستنطلق قريبا.

مبارة فرنسا وانجلترا اليوم

 مباراة فرنسا وإنجلترا France vs England في مباراة ودية دولية 2017 تجمع المنتخبين اليوم , حيث يستضيف ستاد دو فرانس معقل الديوك منتخب فرنسا في ضاحية سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس لقاء قمة أوربية كبيرة منتظرة في مباراة ودية تجمع المنتخبين اليوم ضمن استعدادات المنتخبين لخوض منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة الي كأس العالم 2018  .

حيث سيتضيف الديوك منتخب فرنسا الأسود الثلاثة منتخب انجلترا في قمة أوروبية كبيرة تجمع المنتخبين الليلة في باريس , القمة الأوروبية الودية بين فرنسا وانجلترا تقودها صافرة ايطالية بقيادة الحكم دافيد ماسا ,
 حيث تتجه منتخبات قارة أوروبا لخوض بعض المباريات الودية بعد الانتهاء من مباريات الجولة السادسة ضمن التصفيات النهائية للقارة العجوز والمؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا 2018، حيث يحل منتخب إنجلترا ضيفاً على نظيره فرنسا في واحدة منها.

اخبار فرنسا وانجلترا قبل اللقاء الودي

وقبل لقاء اليوم، تلقى المنتخب الفرنسي الهزيمة الأولى له خلال تصفيات المونديال الحالية، والتي جاءت على يد منتخب السويد المنافس الأول له بالمجموعة الأولى بهدفين بعد أن كان متقدماً بهدف لأوليفيه جيرو. 

ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني في الوقت الحالي بعد الهزيمة التي تلقاها بالجولة السادسة، والتي فقد بها النقطة الخامسة بعد أن تعادل في لقاء سابق، خلف منتخب السويد الذي خطف الصدارة بفارق الأهداف فقط ولكل منهما ثلاث عشرة نقطة.

 أما منتخب إنجلترا فقد حافظ على تواجده في صدارة ترتيب المجموعة السادسة منفرداً برصيد أربع عشرة نقطة، إلا أنه سمح بالمنافسة في المجموعة على المركز الأول المؤهل مباشرة لنهائيات كأس العالم 2018.

 فقد بات الفارق نقطتين فقط مع منتخب سلوفاكيا الذي يحتل المركز الثاني برصيد اثنتي عشرة نقطة، بعدما وقع منتخب الأسود الثلاثة في فخ التعادل للمرة الثانية والذي جاء أمام منتخب إسكتلندا بهدفين لمثلهما، بعد أنا تعادل أمام سلوفينا سلبياً.

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا اليوم في مباراة ودية 

 المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ,

وتشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD3 تعليق علي سعيد الكعبي 



19:00 بتوقيت جرينتش
21:00 بتوقيت القاهرة
22:00 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي
الشوط الاول و الدقيقة 32 والنتيجة تعادل ايجابي بين الفريقين 
انجلترا 1-1 فرنسا
انتهى الشوط الاول بتقدم فرنسا بفارق هدف عن انجلترا
فرنسا 2-1 انجلترا
د86 وفرنسا تتقدم بفارق هدف عن انجلترا
فرنسا 3-2 انجلترا

انتهت المبارة معلنا الحكم فوز فرنسا بثلاثة اهداف مقابل هدفين ل انجلترا
فرنسا 3-2 انجلترا
France 3-2 England
فرنسا وانجلترا اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: