خطة تشيلسي للحفاظ على هازارد من ريال مدريد



خطة تشيلسي للحفاظ على هازارد من ريال مدريد



يخشى فريق تشيلسي بطل إنجلترا , من رحيل نجم الفريق الدولي البلجيكي ( إيدين هازارد ) عن صفوف الفريق الفترة المقبلة , وذلك في ظل أهتمام فريق ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادمة .

صحيفة ” إكسبريس ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن فريق تشيلسي الإنجليزي فتح محادثات رسمية مع اللاعب هازارد , وذلك من أجل تجديد وتحسين عقده مع الفريق للحفاظ عليه .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن فريق تشيلسي يخطط إعطاء النجم البلجيكي هازارد راتب إسبوعي ضخم قيمته 320 ألف جنيه إسترليني من أجل إغراءه بالبقاء في صفوف لأطول فترة ممكنة وموافقته على تجديد عقده مع الفريق .

وارتبط النجم البلجيكي في السنوات القليلة الماضية بالإنتقال الى صفوف فريق ريال مدريد في ظل الاداء الذي يقدمه اللاعب الشاب مع البلوز , كما أن المدرب الحالي للنادي الملكي زين الدين زيدان معجب للغاية باللاعب ويريد التعاقد معه. 

الجدير بالذكر أن إيدين هازارد (26 عاماً ) كان قد انضم الى صفوف تشيلسي عام 2012 قادماً من فريق ليل الفرنسي , ويمتلك اللاعب عقداً مع تشيلسي حتى 2020 , وسجل اللاعب 16 هدفاً ومرر 5 كرات حاسمة هذا الموسم . 
خطة تشيلسي للحفاظ على هازارد من ريال مدريد Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:53 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: