مبارة الجزائر وتوجو اليوم في تصفيات كاس امم افريقيا

مبارة الجزائر وتوجو اليوم في تصفيات كاس امم افريقيا


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس موعد مباراة الجزائر وتوجو حيث يواجه المنتخب الجزائري منتخب توجو في أولي مباريات المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الجزائر، توجو، بنين، زامبيا، يطمح المنتخب الجزائري في حصد أول 3 نقاط له لتصدر المجموعة من البداية، خصوصاً وأن المباراة تقام علي أرضة ووسط جماهيره.

مبارة الجزائر وتوجو اليوم / بي اون سبورتس

 مباراة الجزائر وتوغو Algeria vs Togo في مباراة تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة والتي ستقام في الكاميرون , حيث يستضيف ملعب مصطفي تشاكر معقل منتخب الجزائر في ولاية البليدة بالجزائر أولي مباريات الخضر منتخب الجزائر في رحلة التواجد في كان الكاميرون 2019 حيث يسعي المنتخب الجزائري تحقيق الفوز في أول مباريات التصفيات عندما يستضيف المنتخب التوغولي الليلة في البليدة وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من مرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة الي نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون.

المباراة يقودها طاقم تحكيم من بوتسوانا بقيادة الحكم جوشوا بوندو , حيث يختتم منتخب الجزائر مباريات اليوم الثالث يوم الأحد ضمن الجولة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2019، والتي انطلقت أول أمس الجمعة بلقائين وتختتم مطلع غداً، عندما يستضيف نظيره توجو.

اخبار الجزائر وتوجو اليوم قبل اللقاء

وينافس كلا طرفي لقاء اليوم الذي يستضيفه ملعب مصطفى تشاكر، منتخبي الجزائر وتوجو، ضمن المجموعة الرابعة بجانب منتخبي بنين وجامبيا، والذين افتتحا مباريات المجموعة عصر اليوم بلقاء جمعهما سوياً على ملعب الصداقة. 

ويسعى منتخب الجزائر الذي ظهر بشكل سئ للغاية خلال النسخة السابقة من البطولة التي استضافتها الجابون مطلع العام الحالي، ولم يتمكن من اجتياز الدور الأول للظهور بشكل أفضل خلال التصفيات الحالية والحصول على النقاط الثلاث على أرضه.

 أيضاً يسعى منتخب الخضر لتعويض جماهيره عن الإخفاق الكبير في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا حيث يحتل المركز الأخير بالمجموعة الثانية بعد أن حصل على نقطة وحيدة من مباراتين، فيما تتصدرها نيجيريا بست نقاط كاملة. كلا المنتخبين سيقاتل اليوم من أجل تحقيق الفوز بالنسبة لمنتخب الجزائر الذي يأمل في انطلاقة ناجحة وتأهل مباشر على قمة مجموعته لنهائيات الكان، أو للمنتخب التوجولي الذي يسعى للخروج بنتيجة إيجابية وتفادي الخسارة في أولى مبارياته.

موعد مبارة الجزائر وتوجو اليوم
 المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جرينتش الساعة العاشرة بتوقيت الجزائر
و المباراة تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق عبدالقادر الشنيوني 

توقيت مباراة الجزائر وتوغو اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا



21:00 بتوقيت جرينتش
23:00 بتوقيت القاهرة

00:00 بتوقيت مكة المكرمة

الشوط الاول ينطلق والتعادل السلبي سيد الموقف والنتيجة 0-0
د 38 والمنتخب الجزائري متقدم بهدف مقابل لاشيء
انتهت المبارة بفوز الجزائر بهدف مقابل لاشيء
الجزائر 1-0 توجو







مبارة الجزائر وتوجو اليوم في تصفيات كاس امم افريقيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 4:41 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: