مبارة الاهلي والوداد في دوري ابطال افريقيا

مبارة الاهلي والوداد في دوري ابطال افريقيا


ننشر لكم متابهبنا الاعزاء مبارة الاهلي والوداد الرياضي اليوم ضمن منافسات دوري ابطال افريقا التي تشهد متابعة وتشجيعا كبيرا من مناصرين ومتابعين القارة السمراء افريقيا والتي ستقام اليوم الاحد الموافق 04/06/2017 ونترركم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مع التقرير التالي.

مبارة الاهلي والوداد اليوم/ بي اون سبورتس

 مباراة الأهلي والوداد Al Ahly vs Wydad في دوري أبطال أفريقيا 2017 ( كاف تشامبيونزليج )  اليوم  .

 حيث يستضيف ملعب الجيش معقل الأهلي في مدينة برج العرب بمحافظ الأسكندرية بمصر مباراة قمة عربية شمال أفريقية كبيرة تجمع الأهلي المصري علي ملعبه ووسط جمهوره مع الوداد الرياضي المغربي في مباراة يبحث فيها الفريقين عن تحقيق الفوز الثاني في مرحلة المجموعات وحصد الثلاث نقاط للانفراد بالصدارة التي خطفها زاناكو الزامبي بالأمس وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 .

 المباراة ستقام في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المغرب الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة الساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة , القمة الأفريقية العربية بين الأهلي والوداد يقودها طاقم تحكيمي من تونس بقيادة الحكم يوسف السرايري , حيث ، تختتم مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي انطلقت مساء أول أمس الجمعة، حيث يحل فريق الأهلي خلالها ضيفاً على نظيره الوداد المغربي في قمة مباريات الجولة.

اخبار الاهلي المصري ةالةداد الرياضي قبل اللقاء 

فريق الأهلي صاحب الضيافة يدخل مباراة اليوم، في المركز الأول متربعاً على قمة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط بالتساوي مع زناكو الزامبي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما يحتل ضيوف ملعب برج العرب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط. وقد نجح فريق الأهلي خلال الجولة السابقة من تحقيق الفوز الأول خارج ملعبه على حساب فريق كوتون سبورت الكاميروني بعد أن بدأ مسيرته بدور المجموعات بشكل مخيب بتعادل سلبي على ملعبه أمام ضيفه زناكو الزامبي.

 على الجانب الآخر، افتتح فريق الوداد المغربي مسيرته بدور المجموعات بشكل رائع حقق خلالها الفوز على ملعبه بهدفين نظيفين على حساب كوتون سبورت الكاميروني، إلا أنه عاد وخسر خلال لقاء الجولة الثانية أمام فريق زناكو بهدف نظيف. ويسعى فريق الأهلى للحفاظ على القمة التي يتصدرها خاصة في ظل الصراع الصعب مع فريق زناكو الذي يواجه أضعف فقر المجموعة وقد يصل للنقطة السابعة ويخطف القمة، وقبل الخروج لمواجهة الوداد الأسبوع القادم في الوقت الذي يتطلع الوداد للعودة بنتيجة إيجابية من أجل الإبقاء على فرصه في التأهل.

ويدخل الأهلى لقاء اليوم وسط معنويات مرتفعة بعد التتويج رسميًا ببطولة الدورى العام منذ أيام ويرغب المارد الأحمر فى الفوز على بطل المغرب الليلة من أجل استطلاع هلال دورى المجموعات بالبطولة قبل لقاء العودة أمام المغرب يوم 21 يونيو الجارى فى الجولة الرابعة.

ويعول حسام البدرى فى لقاء اليوم على خبرات نجوم الكبار، أمثال أحمد فتحى وعلى معلول وعمرو جمال وعبد الله السعيد وأجاى وسعد سمير وحسام عاشور ومن خلفهم الحارس شريف إكرامى.

وأكد المدير الفنى على صعوبة مواجهة الليلة وذهب إلى أنها سترسم ملامح الفرق المتأهلة لدور الثمانية بالبطولة خاصة وأنها تجمع أقوى فريقين فى المجموعة، وشدد المدير الفنى على أن لاعبيه لديهم من الخبرات والإمكانيات ما يؤهلهم للفوز والحفاظ على عرش المجموعة من أجل استكمال رحلة التتويج بالبطولة واستعادة الكأس الأفريقية الغائبة عن الأهلى منذ عام 2013.

جيبور سلاح الوداد أمام الأهلى...
فى المقابل يسعى الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى ومحو الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام زاناكو الزامبى بهدف دون مقابل فى الجولة الماضية، فى الوقت الذى يفتقد لجهود مدافعه مرتضى فال للإصابة.

كما يعول المدير الفنى لنادى الوداد على الليبيرى وليام جيبور الذى توج بلقب هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى المغربى برصيد 19 هدفًا لتحقيق الفوز والعودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث.


تشكيلة الاهلي المتوقعة اليوم

حراسة المرمي: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، رامي ربيعة، أو احمد حجازي، علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان، أو أحمد حمودي.

خط الهجوم: جونيور أجأى.

موعد مبارة الاهلي والوداد اليوم 

جاء في جدول مباريات دوري أبطال إفريقيا 2016-2017، أن موعد مباراة الاهلي والوداد في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة سيكون اليوم الأحد الموافق ل 4 يونيو  2017 الجاري، وأما توقيت انطلاق متابعة مباراة الاهلي والوداد مباشرة اليوم الأحدـ، 


سيكون ابتداء من الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب وهو نفس توقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل من مساء اليوم بتوقيت مصر المحلي، وفي منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وسيتم بث المبارة علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق حفيظ دراجي

الملخص الرياضي:
انطلق الشوط الاول ويتقدم فريق النادي الاهلي بهدف مقابل لاشيء في د 25 
الاهلي 1-0 الوداد
انتهى الشوط الاول بفوز الاهلي بهدف وحيد مقابل لاشيء 
في انتظار الشوط الثاني
انطلق الشوط الثاني ونصل للدقيقة 65 والنتيجة 1-0 للنادي الاهلي المصري
هدف ثاني للنمادي الاهلي في د 78 ويتقدم الاهلي بهدفين مقابل لاشيء
الاهلي 2-0 الوداد الرياضي
انتهت المبارة بفوز النادي الاهلي بهدفين دون مقابل
الاهلي 2-0 الوداد الرياضي


مبارة الاهلي والوداد في دوري ابطال افريقيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:09 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: