مبارة الاهلي وزاناكو اليوم في دوري ابطال افريقيا

مبارة الاهلي وزاناكو اليوم في دوري ابطال افريقيا


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار  مباراة الأهلي وزاناكو غداً السبت 1-7-2017ل في دوري أبطال أفريقيا مرحلة المجموعات الإفريقية ودور 16 مقدماً من موقع دليل مصر، يدخل المارد الأحمر هذا اللقاء رافع شعار العودة إلى القاهرة بثلاث نقاط وذلك بعد خسارته الأخيرة من الوداد المغربي بنتيجة هدفين دون مقابل، فتحت هذه الهزيمة أبواب المركز الأول لفريق زاناكو برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وجاء فريق الوداد برصيد 6 نقاط.

مبارة الاهلي وزاناكو اليوم في دوري ابطال افريقيا

 مباراة زاناكو والأهلي Zanaco vs Al Ahly في دوري أبطال أفريقيا 2017 ( كاف تشامبيونزليج )  اليوم  , حيث يستضيف ملعب هيروز الوطني في مدينة لوساكا عاصمة زامبيا مباراة قوية نارية تجمع زاناكو الزامبي صاحب الأرض والجمهور مع الأهلي المصري في مباراة يبحث فيها الأهلي خطف صدارة المجموعة من جديد وحجز بطاقة التأهل للدور المقبل عندما يحل ضيفا علي المتصدر زاناكو مستضيف الأهلي اليوم في اللقاء الصعب الذي يجمع الفريقين في لوساكا وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 .

 المباراة يقودها طاقم تحكيمي من موريتانيا بقيادة الحكم علي لمغيفري , حيث يفتتح فريق الأهلي المصري مباريات اليوم الثاني، يوم السبت، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انطلقت أمس الجمعة، وذلك عندما يخوض بطل الدوري المصري مواجهة صعبة للغاية أمام نظيره زاناكو الزامبي.


اخبار الاهلي وزاناكو اليوم في دوري ابطال افريقيا

فريق الأهلي المصري يدخل لقاء اليوم في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن صاحب الصدارة والضيافة في لقاء اليوم فريق زاناكو الذي يمتلك عشر نقاط في رصيده، وبفارق نقطة وحيدة الوداد صاحب المركز الثالث. وقد حقق فريق الأهلي خلال الجولات الأربع الماضية الفوز في مباراتي الجولتين الثانية بعدما افتتح دور المجموعات بالتعادل وخسر بهدفين نظيفين بالجولة الماضية أمام الوداد، فيما حقق زاناكو ثلاثة انتصارات وتعادل أمام الأهلي فقط. 

ويسعى فريق زاناكو لمواصلة نتائجه الرائعة والحفاظ على سجله خالياً بدون هزائم وتحقيق الفوز على حساب الأهلي، خاصة بعد أن نجح في التعادل أمام ذات المنافس في مصر، مما أعطى الفريق معنويات رائعة مكنته من التربع على القمة. 

أما فريق الأهلي فيسعى لاستعادة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز على حساب المنافس الذي جعله يفتتح دور المجموعات بشكل سئ، من أجل التواجد في المنافسة بقوة وعدم إتاحة الفرصة للوداد بتخطيه والتأهل على حسابه.


موعد مبارة الاهلي وزاناكو اليوم في دوري ابطال افريقيا

توقيت مباراة الاهلي وزاناكو غداً السبت الموافق 1 يوليو 2017 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، بينما جاء ليتم لعب تلك المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً المملكة العربية السعودية، فضل نادي زاناكو لعب مباراته مع الأهلي وسط أجواء من الحر القارس لينهك لاعبي الأهلي والذي لا يتفاعل بإيجابية في هذا الوقت.



 المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة , وستذاع علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق أحمد عبده

13:00 بتوقيت جرينتش
15:00 بتوقيت القاهرة
16:00 بتوقيت مكة المكرمة

انتهت المبارة بالتعادل السلبي بين الفريقين
الاهلي المصري 0-0 زاناكو

مبارة الاهلي وزاناكو اليوم في دوري ابطال افريقيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 5:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: