مبارة انجلترا واسكتلندا اليوم في تصفيات كاس العالم

مبارة انجلترا واسكتلندا اليوم في تصفيات كاس العالم



تتجه الأنظار الى ملعب هامبدن بارك في غلاسكو، الذي سيكون مسرحاً لقمة الغريمين أسكتلندا وإنجلترا. وتكتسي المواجهات بين المنتخبين ندية تاريخية كبيرة، وما يزيد سخونتها اليوم ان أسكتلندا تسعى للثأر لخسارتها الكبيرة ذهاباً في لندن صفر-3 في أول مباراة للمدرب غاريث ساوثغيت، على رأس الإدارة الفنية لمنتخب الأسود الثلاثة، وكانت بصفة مؤقتة عقب إقالة سام الاردايس، قبل ان يتم تثبيته.

وتتصدر إنجلترا مجموعتها برصيد 13 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام سلوفاكيا التي تحل ضيفة على ليتوانيا قبل الأخيرة، فيما تحتل أسكتلندا المركز الرابع برصيد سبع نقاط. ويعتقد نجم توتنهام هاري كاين، ان السنوات لم تغير حدة التنافس بين إنجلترا وأسكتلندا.

مبارة انجلترا واسكتلندا اليوم في تصفيات كاس العالم

مباراة إسكتلندا وإنجلترا Scotland vs England في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا ,  حيث يستضيف ملعب ملعب هامبدن بارك معقل منتخب إسكتلندا في مدينة غلاسكو الاسكتلندية مباراة نارية تجمع الأسود الثلاثة منتخب انجلترا مع الجار منتخب اسكتلندا في مباراة كبيرة يسعي من خلالها منتخب انجلترا تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للحفاظ علي صدارة المجموعة وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة الي كأس العالم 2018 .

 المباراة يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم الإيطالي باولو تاليافينتو , حيث يفتتح منتخب إنجلترا مباريات اليوم الثاني يوم السبت ضمن الجولة السادسة من التصفيات النهائية لقارة أوروبا، المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا العام القادم 2018، والذي يحل خلالها ضيفاً لمواجهة نظيره إسكتلندا.

اخبار انجلترا واسكتلندا قبل اللقاء 

منتخب إسكتلندا يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع بالمجموعة السادسة حيث يمتلك سبع نقاط فقط في رصيده، فيما يتربع منتخب إنجلترا على قمة الترتيب منفرداً بالمركز الأول ورصيده ثلاث عشرة نقطة بفارق أربع نقاط عن أٌقرب ملاحقيه سلوفاكيا. 

وقد نجح منتخب إنجلترا خلال الجولات الخمس الماضية من تحقيق أربعة انتصارات وتعادل في لقاء وحيد فقط سلبياً أمام منتخب سلوفينيا، فيما حقق أصحاب الضيافة الفوز في مباراتين وخسر مثلهما بنفس النتيجة ثلاثية نظيفة إحداهما أمام ضيفه اليوم، وتعادل أيضاً في لقاء وحيد.

 ويسعى منتخب إنجلترا لمواصلة انتصاراته وابتعاده بالصدارة عن جميع المنافسين من أجل حسم التأهل إلى مونديال روسيا مباشرة في أقرب وقت وعدم إتاحة الفرصة لأي من منافسيه في المنافسة على بطاقة التأهل المباشرة. وقد باتت فرص إسكتنلدا في المنافسة على بطاقة التأهل المباشرة أو الملحق ضعيفة للغاية إلا أن كل المنتخبات ستحاول تتقديم كل ما بوسعها من أجل الحفاظ على فرصها في التأهل بأي طريق ممكن، خاصة وأنه لم يخسر على ملعبه خلال الجولات الخمس السابقة.

موعد مبارة انجلترا واسكتلندا اليوم 


 المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة ,
المباراة منقولة مباشرة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD3 تعليق محمد الشامسي ,


16:00 بتوقيت جرينتش
18:00 بتوقيت القاهرة
19:00 بتوقيت مكة المكرمة

الملخص الرياضي:
انتهت المبارة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق
انجلترا 2-2 اسكتلندا




مبارة انجلترا واسكتلندا اليوم في تصفيات كاس العالم Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:16 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: