مبارة المانيا وسان مارينو في تصفيات كاس العالم 2018

مبارة المانيا وسان مارينو في تصفيات كاس العالم 2018


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة المانيا وسان مارينو التي تقام ضمن منافسات المجموعة السادسة من تصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 والتي ستقام اليوم السبت الموافق 10/06/2017 وننرككم مع التقرير التالي.

مبارة المانيا وسان مارينو اليوم / بي اون سبورتس

مباراة ألمانيا وسان مارينو Germany vs San Marino في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة الي كأس العالم 2018 في روسيا ,  حيث يستضيف ملعب نورنبيرغ معقل المانشافت منتخب ألمانيا في نورنبيرغ بـ بافاريا في ألمانيا مباراة سهلة للمانشافت قبل الذهاب لروسيا لخوض مباريات كأس القارات المانشافت منتخب ألمانيا في لقاء الدور الأول حقق الفوز بـ 8 أهداف مقابل لاشئ ويسعي لتحقيق فوز كبير الليلة أيضا وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات في التصفيات الأوروبية المؤهلة الي كأس العالم 2018 .

المباراة يقودها طاقم تحكيمي من رومانيا بقيادة الحكم ماريان رادو بيتريسكو , حيث تتواصل منافسات الجولة السادسة من التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتي انطلقت أمس الجمعة وتتسكمل اليوم وتختتم غداً، حيث يستضيف منتخب ألمانيا نظيره سان مارينو في اللقاء المنتظر الليلة .

اخبار المانيا وسان مارينو قبل اللقاء اليوم

منتخب ألمانيا يدخل لقاء اليوم متربعاً على قمة المجموعة الثالثة، التي يحتل المركز الأول بها منفرداً برصيد خمس عشرة نقطة، وبفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه أيرلندا الشمالية، جمعها خلال الجولات الخمس الماضية، التي حقق بها جميعاً الفوز داخل وخارج أرضه. 

على الجانب الآخر، وقبل بداية مواجهة اليوم يقبع فريق سان مارينو في قاع المجموعة حيث ينفرد بالمركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط، بعد أن خسر الجولات الخمس الماضية كاملة على العكس تماماً من النتائج التي حققها مضيفه.

 وقد تمكن منتخب ألمانيا خلال لقاء الذهاب من حسم لصالحه بثمانية أهداف نظيفه خارج أرضه، مما يشير إلى سهولة لقاء الإياب على منتخب المانشافت، الذي يتطلع لحسم التأهل في أقرب فرصة والوصول خلال لقاء اليوم إلى النقطة الثامنة عشر.

موعد مبارة المانيا وسان مارينو اليوم 


المباراة منقولة مباشرة اليوم علي قناة أبوظبي الرياضية HD5 تعليق عصام عبده ,

 المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , 



18:45 بتوقيت جرينتش
20:45 بتوقيت القاهرة

21:45 بتوقيت مكة المكرمة




الشوط الثاني د80 والمانيا متقدمة بستة اهداف مقابل لاشيء

المانيا 6-0 سان مارينو
د85 هدف سابع للمنتخب الالماني
8-0 المانيا





مبارة المانيا وسان مارينو في تصفيات كاس العالم 2018 Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:38 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: