مبارة السعودية واوروجواي اليوم

مبارة السعودية واوروجواي اليوم



موعد مباراة السعودية واورجواي كأس العالم للشباب 2017 دور الستة عشر، على أرضية ملعب ستاد سواون كأس العالم بكوريا الجنوبية، يلتقي منتخبي السعودية واوروجواي في إطار مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم للشباب دون 20 عاماً.

المنتخب السعودي للشباب تمكن من التأهل لدور الستة عشر بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، حيث فاز الأخضر الشاب على الإكوادور، وتعادل مع امريكا في آخر مبارياته بالمجموعة.

أما شباب منتخب اوروجواي قد تأهلوا للدور ذاته عقب تصدرهم للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.


مباراة السعودية واوروجواي عنوان كبير جدا اليوم، وصيف قارة اسيا يواجه بطل أميركا الجنوبية والهدف واحد، التأهل إلى الدور الربع النهائي من مونديال كوريا الجنوبية للشباب.



شباب السعودية تأهلوا كأحد أفضل المنتخبات احتلوا المركز الثالث في دور المجموعات عن المجموعة السادسة، بعد خسارة من السنغال ٠-٢ وفوز على الاكوادور وصيف أميركا الجنوبية ٢-١ وتعادل مع الولايات المتحدة الأميركية ١-١ ليحتلوا المركز الثالث في المجموعة.


شباب اوروجواي تصدروا المجموعة الرابعة بسبع نقاط اما إيطاليا واليابان وجنوب افريقيا.

سبق للسعودية بلوغ نفس الدور في مونديال الشباب ٢٠١١ حين أخفقت ببلوغ ربع النهائي بالخسارة أمام البرازيل ٠-٣ لذا يتطلع الأخضر لانجاز غير مسبوق.

ويأمل شباب المنتخب السعودي بقيادة مديرهم الفني سعد الشهري في مواصلة مشوار الأخضر الشاب بكأس العالم، وبلوغ دور الثمانية.

موعد مباراة السعودية واوروجواي:

وعن توقيت مباراة السعودية واوروجواي القادمة في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم للشباب 2017 المقامة حالياً في كوريا الجنوبية، فمن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة اوروجواي والسعودية يوم الأربعاء 2017/5/31، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة السعودية واوروجواي:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة السعودية واوروجواي في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم للشباب 2017، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS المفتوحة ببث أحداث مباراة الأخضر الشاب واوروجواي القادمة.

انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين
الشوط الثاني يتقدم الاوروجواي بهدف من ضربة جزاء مقابل لاشيء
انتهت المبارة بفوز الاوروجواي بهدف وحيد على السعودية 
السعودية 0-1 اوروجواي

مبارة السعودية واوروجواي اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:14 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: