مبارة انتر ميلان ولاتسيو اليوم في الدوري الايطالي

مبارة انتر ميلان ولاتسيو اليوم في الدوري الايطالي


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخر اخبار الدوري الايطالي , حيث ستقام اليوم مبارة تجمع بين انتر ميلان ولاتسيو في الجولة السابعة والثلاثين ضمن منافسات الدوري الايطالي التي ستقام اليوم الاحد الموافق 21/05/2017 ,ويطمح كلا الفريقين بالحصول على الثلاث نقاط للحفاظ والتقدم في الترتيب الدوي .

مبارة انتر ميلان ولاتسيو اليوم في الدوري الايطالي

 مباراة لاتسيو وإنتر ميلان Lazio vs Inter Milan في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ ) , حيث يستضيف ملعب الأوليمبيكو معقل فريق لاتسيو في مدينة روما العاصمة الإيطالية لقاء قوي يجمع أصحاب الأرض الصقور فريق لاتسيو مع الضيوف النيراتزوي فريق انتر ميلان في لقاء قوي منتظر الليلة من الفريقين حيث يطمح كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017 .

 المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم ماركو دي بيلو , حيث يختتم فريق إنتر ناسيونالي مباريات اليوم الأحد ضمن الجولة السابعة والثلاثون من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي انطلقت أمس وتختتم غداً بآخر اللقاءات، حيث يحل النيراتزوري ضيفاص على نظيره لاتسيو، في قمة مواجهات الجولة .

اخبار انتر ميلان ولاتسيو قبل اللقاء في الدوري الايطالي :

فريق لاتسيو يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع برصيد سبعون نقطة، بفارق عش نقاط عن نابولي الثالث وأربع فقط عن أتلانتا الخامس، والتي تمكن من جمعها بتحقيق واحداً وعشرون انتصاراً، في الوقت الذي خسر ثماني مواجهات وتعادل في سبعٍ خلال ست وثلاثون جولة. 

على الجانب الآخر، يحتل فريق إنتر ناسيونالي المركز الثامن برصيد ست وخمسون نقطة، بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز السادس، حيث حقق النيراتزوري خلال الجولات الست والثلاثون الماضية، سبعة عشر انتصاراً مقابل خمسة تعادلات وخسارة أربع عشرة مواجهة كاملة.

 ويسعى فريق لاتسيو لتناسي الخسارة التي مني بها خلال المباراة النهائي لبطولة كأس إيطاليا بهدفين نظيفين أمام فريق يوفنتوس يوم الأربعاء الماضي، مما تسبب في فشل الفريق في الحصول على أي لقب هذا الموسم، إلا أنه يتوجب عليه التركيز على لقاء اليوم والتغلب على المعنويات السيئة. 

من جانبه يأمل فريق إنتر ناسيونالي في تكرار الفوز الذي حققه على سان سيرو في لقاء الذهاب، والخروج اليوم بالنقاط الثلاث وإيقاف سلسلة الهزائم التي تلقاها خلال المباريات الثلاث الأخيرة من أجل الإبقاء على آماله في اللحاق بمركز مؤهل للمشاركات الأوروبية وإن الأمر بات شبه مستحيلاً.

وقبل هذا اللقاء بين الفريقين .. يحتل فريق انتر ميلان صاحب الأرض والجمهور المركز السابع في سلم الترتيب العام للدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة , في المقابل يحتل فريق لاتسيو المركز الرابع في جدول الترتيب العام برصيد 34 نقطة  .
ويسعى فريق إنتر ميلان في هذا اللقاء الصعب والمهم لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة لتحسين موقعه في الترتيب العام , في حين يتطلع لاتسيو لمواصلة الصراع على المراكز المتقدمة . 

موعد وتوقيت مباراة إنتر ميلان ولاتسيو والقناة الناقلة


وستقام المباراة الساعة 10:45 بتوقيت السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان وليبيا وتركيا , وستقام الساعة 8:45 بتوقيت تونس والجزائر . 
وستنطلق المباراة الساعة 7:45 بتوقيت المغرب وغرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسنتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 4 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( على سعيد الكعبي


تفاصل اللقاء :

المبارة: انتر ميلان VS لاتسيو
التوقيت : 9.45 بتوقيت مكة المكرمة
            8.45 بتوقيت مصر
           6.45 بتوقيت غرينيتش
القناة: بي ان سبورت 4
المعلق : سوار الذهب

النتيجة القائمة للشوط الاول التعادل الايجابي بين الفريقين
انتر ميلان 1-1 لاتسيو
انتر ميلان متقدم بالهدف الثاني في بداية الشوط الثاني
انتر ميلان 2-1 لاتسيو
انتر ميلان متقدم بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ل لاتسيو في د 83
انتر ميلان 3-1 لاتسيو














مبارة انتر ميلان ولاتسيو اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 4:08 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: