مباراة روما وجنوى اليوم في الدوري الإيطالي

مباراة روما وجنوى اليوم في الدوري الإيطالي 


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة روما وجنوى في الجولة الثامنة والتلاتين والاخير ضمن منافسات الدوري الايطالي 2016-2017 وتمتاز هذه المبارة بالصراع بين الفريقين لتحقيق الثلاث نقاط الغاية لتحسين مراكز الترتيب

مبارة روما وجنوى اليوم في الدوري الايطالي 

 مباراة روما وجنوى Roma vs Genoa في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ )  , حيث يستضيف ملعب الأوليمبيكو معقل الذئاب فريق روما في مدينة روما العاصمة الإيطالية .

مباراة كبيرة ينتظرها عشاق روما وعشاق الكرة الايطالية وبالأخص عشاق الأسطورة فرانشيسكو توتي والذي سيخوض الليلة اللقاء الأخير بقيمص الذئاب فريق روما وبحضور 60 ألف متفرج وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017 .

 المباراة ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة , مباراة الظهور الأخيرة لفرانشيسكو توتي يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم باولو تاليافينتو .

حيث تتواصل منافسات الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة، من عمر بطولة دوري الأولى الإيطالي، لليوم الثاني على التوالي، بعد أن انطلقت أمس السبت، والتي يستضيف خلالها فريق روما نظيره جنوى في ختام مباريات كل منهما بالبطولة والموسم بصفة عامة.

اخبار روما وجنوى قبل اللقاء في الدوري الايطالي 

فريق روما يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بجدول الدوري الإيطالي برصيد أربع وثمانون نقطة بفارق أربع نقاط عن القمة التي حسمها يوفنتوس بشكل نهائي، ونقطة وحيدة عن ملاحقه نابولي، حيث حق ذئاب العاصمة الإيطالية سبعة وعشرون انتصاراً في الوقت الذي تعادلوا في ثلاث مباريات فقط وخسروا سبعاً.

 أما فريق جنوى فقبل بداية لقاء اليوم يحتل المركز السادس عشر برصيد ست وثلاثون نقطة، بفارق خمس نقاط عن آخر مراكز الهبوط الذي يقع به كروتوني، حيث حقق ضيوف ملعب الأولمبيكو قبل اللقاء تسعة انتصارات وتسعة تعادلات أيضاً مقابل تسعة عشرة هزيمة تلقاها الفريق. 

ويسعى فريق روما الذي خسر المنافسة على اللقب رسمياً بعد تمكن يوفنتوس من حسمه خلال الجولة السابقة، للحفاظ على المركز الثاني من أجل التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وتفادي ما حدث الموسم الماضي بالانتهاء ثالثاُ والخروج من البطولة الأوروبية مبكراً. 

ويحتاج فريق روما لتحقيق الفوز من أجل حسم الوصافة دون النظر لمواجهة نابولي الذي يخوض مواجهة أكثر صعوبة أمام سامبدوريا، خاصة وأن جنوى ضمن البقاء، ما قد يسهل مهمة سباليتي ورجاله، على الرغم من تحقيق الفوز ذهاباً بصعوبة وبهدف عكسي من لاعب جنوى.

ونجح نادي روما الإيطالي في الفوز على نظيرة نادي جنوي، في الدور الأول من مباريات الدوري الإيطالي بهدف نظيف، ويسعى نادي روما الإيطالي في تكرار فوزه على نظيرة نادي جنوي الإيطالي في ختام مباريات الدوري الإيطالي للموسم الكروي الحالي، ويأمل الذئاب في ختام مباريات الدوري للموسم الكروي الحالي، وذلك بفوز كبير على نظيرة جنوي.

بينما يدخل نادي جنوي الإيطالي بحثاً عن الثأر من الهزيمة التي تلقاها أمام روما في الدور الأول، حيث يأمل النادي في تحقيق انتصار كبير على نظيرة روما في ختام البطولة، ويحتل نادي روما الإيطالي المركز الثاني برصيد 37 نقطة، ويسعى لخطف بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بينما يحتل نادي جنوي المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

موعد مباراة روما وجنوى اليوم



مباراة روما وجنوى اليوم، تنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الأولمبيكو معقل نادي روما، في ختام الدوري الإيطالي للموسم الحالي، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 4.









مباراة روما وجنوى اليوم في الدوري الإيطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 8:41 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: