ملخص مبارة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم

ملخص مبارة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم 


ننشر لكم متابعينا متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار وتفاصيل مبارة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم في منافسات نصف النهائي من مباريات الذهاب في دوري ابطال اوروبا التي تجمع بين قطبي مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 2/5/2017

مبارة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم/ بي اون سبورتس

تتجه انظار مشجعين الكرة المستديرة الى مدريد اليوم , وينتظر انصار الفريقين اليوم مباراة قمة تجمع بين  ريال مدريد وأتلتيكو مدريد Real Madrid vs Atletico Madrid في تشامبيونزليج , حيث يستضيف ملعب سنتياغو بيرنابيو معقل الميرنغي فريق ريال مدريد الذي يسعى للاستمرار في تفوقه على الساحة الاوروبية , فريق اتلتيكو مدريد الذي لا يعرف الياس ويتميز بالصعوبة بالانكسار والتسليم للجواء الكروية داخل الملعب , وتنتظ اليوم العاصمة الاسبانيى مدريد  ديربي مدريد الأوروبي قمة كبيرة تجمع بطل ووصيف نسختي 2014 و2016 في رابع مرة علي التوالي يلتقي فيها قطبي مدريد أوروبيا حيث يسعي ريال مدريد لمواصلة السيطرة الأوروبية بينما يسعي أتلتيكو مدريد للثأر من الغريم التقليدي .

اخبار مبارة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم في دوري الابطال :

وتعد مواجهة اليوم بمثابة نهائي مبكر للبطولة، بل وليس ذلك فقط، ولكنها مواجهة مكررة لنهائي نسختي 2014 و2016، والتي وصلاص كلاهما للقاء الختامي وانتهى كل منهما بفوز ريال مدريد الذي أضاف اللقب العاشر والحادي عشر في تاريخه على حساب جاره أتلتيكو مدريد. ويسعى كلا الفريقين من خلال مواجهتي الذهاب والإياب بنصف النهائي لحسم تأهله للقاء النهائي للمرة الثالثة خلال آخر أربعة مواسم، والمنافسة على اللقب، حيث يسعى الضيوف خلال مواجهة اليوم إلى رد الاعتبار والتأهل للقاء النهائي، والإطاحة بحامل اللقب، الذي حرمهم من تحقيق اللقب الأول على مدار نسختين. ريال مدريد يسعى خلال اللقاء الذي يقام اليوم على ملعبه سانتياجو برنابيو، من تحقيق نتيجة مطمئنة وفوز كبير يضع به قدماً في النهائي للمرة الثالثة خلال آخر أربعة مواسم، والاقتراب من تحقيق اللقب الثاني عشر، ومواصلة الابتعاد عن جميع المنافسين على المستوى الأوروبي. اللقاء لن يكون سهلاً على أي من طرفي اللقاء، حيث إلتقيا خلال الدوري الإسباني هذا الموسم في مواجهتين تمكن ريال مدريد من حسم الأولى على ملعب فسنتي كالديرون بثلاثة أهداف نظيفة لصالحه، فيما فشل أي منهما في تحقيق الفوز في لقاء الإياب الذي إنتهى بهدف لكل فريق، إلا أن لقاء اليوم يختلف تماماً على مباريات الليجا، خاصة بالنسبة للأتلتي الذي قد لا تسمح له الفرصة قريباً بالمنافسة على لقب أوروبا من جديد.


تبدو مباراة أتلتيكو مدريد صعبة نسبيا لريال مدريد خاصة فى ظل كونها مباراة ديربي مما يجعلها نهائى مبكر، وهو مايجعل المباراة ليست سهلة فى ظل حرص الريال على الفوز بأي مباراة من أجل المواصلة حتى الحصول على دورى أبطال أوربا خاصة وأن ريال مدريد يريد الحسم قبل مباراة العودة أمام أتلتيكو مدريد.



يسعي ريال مدريد إلي مواصلة التفوق الأوربي على أتلتيكو مدريد ومنعه من الوصول للمباراة النهائية فى دورى أبطال أوربا، خاصة وأن أتلتيكو من الفرق الصعبة والقوية.



كان دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد قد أكد أن مواجهته ريال مدريد هي صعبة بكل المقاييس مؤكدا أن الصعوبة على الفريقين، وأشاد سيميوني بالمدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان مؤكدا ان الأخير يقوم بعمل رائع ووصل بالملكي إلي مستوي جيد وشدد على أن فريقه سيلعب بتشكيل يحبه مشجعو أتليتكو مدريد.


رونالدو وجريزمان وجها لوجه اليوم
إنها قمة من نوع خاص، خاصة عندما تجد نفسك بين رونالدو وجريزمان وكل منهم يسعى لإبداع الجمهور وصنع الفارق لفريقه، خاصة وأن كل لاعب منهم يصنع نجومية كبيرة وقادر على صناعة الفارق فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أوربا حتى ولو فى دقيقة واحدة.


طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد :

أعلن الإتحاد الأوروبى طاقم التحكيم الذى سيدير المباراة بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد، وستكون بقيادة الحكم الإنجليزى مارتن اتكينسون وسيساعده ستيفن تشايلد وستوارت برت، وسبق للحكم أن أدار لكل من الفريقين مباراة فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم من البطولة الأوروبية.



أبرز الأوراق فى فريق ريال مدريد



يعيش لاعبو ريال مدريد فترة جيدة، ولدى المدرب زيدان عدد كبير من الأوراق الرابحة التى ستساعده فى التأهل للدور النهائى من البطولة، فالريال يملك ظهيرى الجنب مارسيلو وكارفخال وهم من أفضل اللاعبين فى العالم هذا المكان، وكان البرازيلى مارسيلو هو من أعطى الريال الفوز الآخير أمام فالنسيا فى بطولة الليجا بتسجيله هدف قاتل فى الدقائق الآخيرة من عمر المباراة، فضلا عن كريستيانو رونالدو وألفارو موراتا ولوكا مودريتش وتونى كروس والبديل الرائع إيسكو.


أبرز أوراق فريق أتلتيكو مدريد



سيعتمد المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد سيميونى فى إحراز الأهداف على نجمه المتألق الدولى الفرنسى جريزمان ومعه المهاجم الرائع فيرناندو توريس الذى يجيد ضربات الرأس، وصرح توريس للصحافة الأسبانية أن أتلتيكو جاهز لخوض المباراة وتحقيق الفوز.

التشكيل المتوقع للفريقين في مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد


من المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من كيلور نافاس فى حراسة المرمى، وسيرجيو راموس وناتشو وكارفخال ومارسيلو فى الدفاع، وكاسيميرو ومودريتش وتونى كروس فى الوسط، ورونالدو وإيسكو وبنزيما فى الهجوم.



أما أتلتيكو مدريد فمن المتوقع أن تكون تشكيلته مكونة من أوبلاك فى حراسة المرمى، وناتشو مونسالفى وسافيتش ولوكاس وفيليبى لويس فى الدفاع، وجابى وكوكى وساوؤل وجايتان فى وسط الملعب، وجريزمان وجاميرو فى خط الهجوم

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن إحصائية، تؤكد أن ناديي ريال مدريد وأتليتكو، هما الفريقين الأكثر تسجيلاً للأهداف في أخر 15 دقيقة من الفرق المشاركة في نصف نهائي دوري أبطال، بنسبة تصل إلى 26% من جميع أهدافهم في المباريات.

موعد مبارة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم :


حدد الإتحاد الأوربي لكرة القدم الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى بطولة أوربا لكرة القدم، يحاول ريال مدريد إقتناص أكبر عدد من الأهداف.



بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم، تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بتعليق المعلق عصام الشوالي، يدخل ريال مدريد مباراة أتلتيكو مدريد وهو فى صدارة جدول ترتيب الليجا الأسبانية المحلية، يتقاسم كلا من برشلونة وريال مدريد جدول ترتيب الدورى الأسباني ولكل منهم 81 نقطة.


بطاقة المبارة :
المبارة: ريال مدريد VS اتلتيكو مدريد
التوقيت :9.45 بتوقيت السعودية 
           8.45 بتوقيت مصر
           6.45 بتوقيت جرينيتش
المعلق : عصام الشوالي
القناة : بي ان سبورت HD1

الملخص الرياضي

الشوط الاول ينطلق
د 10 الريال يحرز الهدف الاول
د 38 النتيجة ريال مدريد 1-0 اتلتيكو مدريد
الشوط الثاني انطلق 
د56 النتيجة 1-0 لريال مدريد
هدف ثاني للريال في د74 عن طريق رونالدو
هدف ثالث في د 82 عن طريق رونالدو
انتهت المبارة بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة 
ريال مدريد 3-0 اتلتيكو مدريد









ملخص مبارة ريال مدريد واتلتيكو مدريد اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:37 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: