مبارة ريال مدريد وملقا اليوم في الدوري الاسباني بث مباشر

مبارة ريال مدريد وملقا اليوم في الدوري الاسباني بث مباشر


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة ريال مدريد وملقا ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة ضمن منافسات الدوري الاسباني الليغا, التي تعتبر بمثابة مبارة مصيرية لكلا الفريقين فمن ناحية الفريق الملكي ريال مدريد فهو بحاجة لتحقيق فوز او تعادل للحفاظ على الصدارة والفوز باللقب , اما ملقا فسيحافظ على ترتيبه في الدوري الاسباني وتعزيز مكانه.

مبارة ريال مدريد وملقا في الدوري الاسباني اليوم

نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد وملقا RealMadrid Malaga، حيث يرحل المرينجي لمواجهة ملقا على ملعب لا روزاليدا في إطار مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وتتطلع جماهير كرة القدم الأوروبية والأسبانية على وجه الأخص لمعرفة موعد مباراة ريال مدريد وملقا والقنوات الناقلة لها المقرر لها يوم الأحد 21 مايو 2017 في واحدة من المباريات الهامة خاصة لريال مدريد من أجل تعزيز موقفه في ترتيب الدوري الأسباني وملاحقة برشلونة.

ريال مدريد استطاع أن يلتحق بالمركز الأول من ترتيب الدوري الأسباني وإقصاء برشلونة بعد ما كان متصدر الترتيب، وجاء تصدر ريال مدريد بعد الفوز في مباراة سيلتا فيغو التي كانت مؤجلة من مباريات الدوري الأسباني لكرة القدم، وكانت الفارق بين المرينجي وبرشلونة في تحصيل النقاط الغائبة.

اخبار ريال مدريد وملقا قبل لقاء الدوري الاسباني :

سيدخل ريال مدريد هذه المباراة متواجداً في المركز الأول من ترتيب الدوري الأسباني برصيد 90 نقطة، بينما سيدخل مالاجا هذه المباراة متواجداً في المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة، ويظهر فارق كبير بينه وبين المرينجي في النقاط فرق واسع جداً، مما قد يُصعب على ملقا الفوز في تلك المباراة.

ومن الجانب الأخر فسوف يعتمد مالاجا في هذه المباراة على عامل الأرض والجمهور من أجل محاولة تخطي ريال مدريد وسط جماهيره، ولكن زين الدين زيدان ينظر جيداً لتحقيق الرقم القياسي والحصول على لقب الدوري الأسباني هذا الموسم، وأيضا تتجه أعين زين الدين زيدان على حمل كأس دوري أبطال أوروبا.

وقد توقعت الجماهير مشاركة نجم المرينجي وصانع ألعاب ريال مدريد الأول اللاعب إيسكو، والذي استطاع أن يحقق فارق كبير في غياب القطار الويلزي جاريث بيل بسبب الإصابة، فمن الآن يعتمد زين الدين زيدان بشكل كبير على إيسكو في صنع الأهداف، كما يعتمد أيضاً زين الدين زيدان على مشاركة كريستيانو رونالدو.


تشكيلة ريال مدريد أمام ملقا اليوم


لطالما يبحث عن تشكيلة ريال مدريد أمام ملقا اليوم الأحد في الدوري الأسباني الكثير من عشاق وجماهير الساحرة المستديرة في كل مكان، نجد أن المخضرم زين الدين زيدان قد استطاع أن يحقق الفارق الكبير بين صفوف هذا الفريق الكبير والعريق، ونُلاحظ أيضاً أداء اللاعبين الذي ازداد قدرة وصواب ومعرفة طريقة الاستحواذ على الكرة طوال فترة المباراة.


ومن الجانب الحقيقي، فقالت عدد من الصحف الرياضية صباح اليوم، أن زين الدين زيدان ينوي الدفع بنصف قوة الفريق في لقاء اليوم، من أجل إعطاء بعض الراحة للاعبين المرهقين طوال فترة المباريات السابقة، وذلك من أجل الاستعداد جيداً لمواجهة برشلونة في الصراع الكبير والمثير على الفوز بلقب الدوري الأسباني



تشكيلة ريال مدريد أمام ملقا


حراسة المرمى : نافاس
خط الدفاع : دانيلو – راموس – فاران – مارسيلو
خط الوسط : مودريتش – كاسيميرو – كروس
خط الهجوم : ايسكو – بنزيما – رونالدو

وهذه تكون تشكيلة ريال مدريد أمام ملقا المتوقعة على أن يتم الكشف عن التشكيلة الأساسية للمرينجي والتي سيلعب بها زين الدين زيدان هذه المباراة خارج الديار، وسوف نكون على مقربة دائما من كل ما هو جديد من أخبار.

موعد مبارة ريال مدريد وملقا اليوم في الدوري الاسباني :

وفيما يخص موعد مباراة ريال مدريد وملقا اليوم الأحد 21-5-2017 في الدوري الأسباني، فسوف تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة السعودية، 


تفاصيل اللقاء:

المبارة: ريال مدريد VS ملقا
التوقيت: 9.00 بتوقيت السعودية
        8.00 بتوقيت مصر
             6.00 بتوقيت غرينيتش
القناة: بي ان سبورت 3
المعلق: علي محمد علي

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق وريال مدريد يحرز الهدف الاول في د 4
1-0 ريال مدريد
انتهى الشوط الاول 45 دقيقة بفوز ريال مدريد وتقدمه بهدف وحيد عن طريق اللاعب رونالدو
ريال مدريد 1-0 ملقا

الريال يتقدم بالهدف الثاني عن طريق راموس في د 55
2-0 ريال مدريد
وبهذا نصل الى نهاية الشوط الثاني معلنا الحكم فوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل لاشيء لفريق ملقا
ريال مدريد 2-0 ملقا
وبهذا ينتهي موسم الدوري الاسباني 2016-2017 بفوز ريال مدريد باللقب الغالي لليغا بصدارة الدوري برصيد 93 نقطة


مبارة ريال مدريد وملقا اليوم في الدوري الاسباني بث مباشر Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:40 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: