مبارة ليفربول وساوثهامتون اليوم في الدوري الانجليزي

مبارة ليفربول وساوثهامتون اليوم في الدوري الانجليزي


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة ليفربول وساوثهامتون اليوم في الدوري الانجليزي ,حيث ستقام المبارة اليوم 07/05/2017 الاحد ضمن المنافسات الجارية في جولات اياب الدوري الذي تشتد فيه المنافسة على الادوار الاولى.

مبارة ليفربول وساوثهامتون اليوم/ بي اون سبورتس

 مباراة ليفربول وساوثهامبتون Liverpool vs Southampton في الدوري الانجليزي الممتاز  , حيث يستضيف ملعب الآنفيلد معقل الريدز ليفربول في مدينة ليفربول بإنجلترا لقاء قوي يجمع الريدز ليفربول علي ملعبه ووسط جمهوره مع القديسين الضيوف فريق ساوثهامبتون في مباراة يدخلها الريدز ليفربول بحثا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ علي المركز الثالث لقاء قوي منتظر وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ36 من منافسات الدوري الأنجليزي 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , المباراة تقودها صافرة الحكم روبيرت مادلي , حيث يفتتح فريق ليفربول مباريات اليوم الأحد ضمن الجولة السادسة والثلاثون من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انطلقت أول أمس الجمعة وتختتم غداً بلقاء تشيلسي وميدلزبره، والتي يستضيف خلالها الريدز نظيره ساوثامبتون في معقل الريدز.

اخبار مبارة ليفربول وساوثهامتون اليوم في الدوري الانجليزي :

فريق ليفربول قبل بداية لقاء اليوم يحتل المركز الثالث برصيد تسع وستون نقطة بفارق اثنتي عشرة نقطة عن القمة التي يحتلها تشيلسي وثماني نقاط عن الثاني توتنهام، فيما يحتل فريق ساوثامبتون المركز التاسع برصيد إحدى وأربعون نقطة بفارق الأهداف فقط عن بورنموث. وقد تمكن الريدز خلال خمس وثلاثون مباراة خاضها قبل انطلاق المباراة من تحقيق عشرون انتصاراً، في الوقت الذي تلقى ست هزائم وتعادل في تسع مواجهات، فيما حقق ساوثامبتون خلال ثلاث وثلاثون مباراة إحدى عشر انتصاراً مقابل ثمانية تعادلات وأربع عشرة هزيمة. ويطمح فريق ليفربول في مواصلة نغمة الانتصارات التي استعادها في الجولة الماضية بهدف نظيف خارج ملعبه في مرمى واتفورد مكنه من إحتلال المركز الثالث والاطمئنان له إذا واصل الفوز خلال المباريات الثلاث المتبيقية للفريق الأحمر، الذي يسعى للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. وعلى الرغم من انتهاء لقاء الذهاب على ملعب سانت ميريز بالتعادل السلبي، إلا أن كلوب لن تكون لديه من مزيداً من الفرص لفعل ذلك في ظل تربص فريقي مدينة مانشستر بالمركز الثالث قبل نهاية الموسم، في الوقت يأمل ساوثامبتون في تحقيق فوز افتقده خلال الجولات الثلاث الأخيرة .

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون والقنوات الناقلة

سيطلق الحكم: روبيرت مادلي صفارة الحكم في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، وستذاع المباراة العودة على احدي قنوات بي إن سبورت الرياضية.


بطاقة المبارة:

المبارة:ليفربول VS ساوثهامتون
البطولة: الدوري الانجليزي الممتاز
التوقيت :3.30 بتوقيت مكة
            2.30 بتوقيت مصر
            12.30 بتوقيت غرينيتش
القناة :بي ان سبورت 3
المعلق : احمد فؤاد

الملخص الرياضي:
الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين
ليفربول 0-0 ساوثهامتون
الشوط الثاني ينطلق ويصل للدقيقة 72 والتعادل السلبي سيد الموقف
انتهت المبارة بالتعادل السلبي ويخسر ليفربول بطاقة الدخول لدوري ابطال اوروبا 
ليفربول 0-0 ساوثهامتون





مبارة ليفربول وساوثهامتون اليوم في الدوري الانجليزي Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:11 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: