ملخص مبارة ريال مدريد وغرناطة اليوم

ملخص مبارة ريال مدريد وغرناطة اليوم



ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار مبارة ريال مدريد وغرناطة ضمن الجولة السادسة والثلاثين من منافسات اللاليغا الاسبانية , التي تشهد متابعة كبيرة من عشاق الكرة المستديرة وتحظى باهتمام متابعين الدوري الاسباني بالذات ,في حين ان كلا الفريقين يسعى لنيل الثلاث نقاط , ةلكن بالنسبة لفريق ريال مدريد فهو في امس الحاجة للفوز لاستعادة صدارة الليغا.

مبارة ريال مدريد وغرناطة اليوم/ بي اون سبورتس

تتجه انظار عشاق النادي الملكي بشكل خاص وعشاق الكرة الوروبية بشكل عام غدا السبت الموافق 6/5/2017 الى ملعب نويفو لوس كارمينيس , حيث يستضيف مبارة ريال مدريد وغرناطة  Real Madrid vs Granada ويحل ريال مدريد ضيفا على غرناطة صاحب المركز التاسع عشر في الليغا والذي سيسعى جاهدا للفوز للهروب من شبح الهبوط الى الدرجة الثانية من الدوري الاسباني, اما بالنسبة لريال مدريد فيسعى للفوز لنيل صدارة الليغا , وريال مدريد يحتل المركز الثاني في الليغا برصيد 81 نقطة ومايفصله عن فريق برشلونة سوى فرق الاهداف

اخبار مبارة ريال مدريد وغرناطة اليوم في الدوري الاسباني:

بعد فوز الفريق الملكي ” ريال مدريد ” علي فريق غرناطة في المباراة السابقة، يتقابلان من جديد في مباراة ريال مدريد القادمة، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2017، حيث يستقبل ملعب نويفو لوس كارمينيس مباراة ريال مدريد اليوم وفريق غرناطة، المباراة التي ينتظرها الكثير من عشاق الفريق الملكي.

يدخل ريال مدريد اللقاء وهو في المركز الثاني من ترتيب الليجا برصيد 81 نقطة، بفارق الأهداف عن برشلونة متصدر الدوري، حيث خاض الفريق 34 مباراة، فاز في 25 مباراة، وتعادل في 6، وانهزم في 3 مباريات.
بينما يحتل غرناطة المركز التاسع عشر في الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، ويسعى جاهدا للفوز وتجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية، حيث تمكن من الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 8، وانهزم في 23 مباراة.

كما أجرى فريق ريال مدريد اليوم جلسة مران بمشاركة المدافع البرتغالي بيبي استعدادا لمواجهة غرناطة غدا السبت، وكان بيبي قد غاب عن صفوف ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي عانى منها،  كما استمر غياب الجناح الويلزي جاريث بيل، والظهير الإسباني داني كارباخال في إطار عملية تعافيهما من الإصابة.

كما شهدت تدريبات ريال مدريد تواجد العديد من لاعبي الشباب أمثال لينهارت، تيجيرو، أشرف، فالفيردي، كيزادا.
ولم يشارك المدافع سيرجيو راموس أيضا في مران الفريق الأخير بعدما حصل على راحة سلبية بإذن من زيزو
كان الفريق الملكي قد تمكن من تحقيق الفوز خلال مباراته الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.
وجديراً بالذكر، أن ريال مدريد سيلعب عقب مباراة غرناطة أمام أتلتيكو مدريد ضمن إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ومن الاخبار السعيدة لعشاق الملكي ريال مدريد :

تدرب ريال مدريد مساء الأربعاء وذلك من اجل الاستعداد للمباراة القادمة والتي ستكون أمام غرناطة ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.
وكان النادي الملكي قد تمكن من تحقيق الفوز خلال المباراة الماضية والتي كانت أمام اتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد ضمن منافسات دوري أبطال اوروبا.
وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية والمقربة من النادي الملكي الى ان النجم البرتغالي بيبي قد عاد لتدريبات ناديه مساء الأربعاء.
وكان بيبي قد غاب عن صفوف ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة بسبب الاصابة التي عانى منها.

موعد مبارة ريال مدريد وغرناطة اليوم :

ستقام مبارة ريال مدريد وغرناطة غدا السبت الموافق 06/05/2017 على ارضية ملعب لوس كارمينوس ونترككم مع التفاصيل 


بطاقة المبارة:

المبارة : ريال مدريد VS غرناطة
البطولة : الدوري الاسباني
التوقيت: 9.45 بتوقيت مكة 
            8.45 بتوقيت مصر 
            6.45 بتوقيت غرينيتش
القناة : بي ان سبورت 3
المعلق: عصام الشوالي

الملخص الرياضي:
الشوط الاول يينطلق والريال مبقدم بهدف 
1-0 للريال
انتهى الشوط الاول بفوز الريال برباعية نظيفة 
ريال مدريد 4-0 غرناطة

انتهت المبارة
ريال مدريد 4-0 غرناطة



ملخص مبارة ريال مدريد وغرناطة اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:29 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: