مبارة ارسنال وتشلسي اليوم في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي

مبارة ارسنال وتشلسي اليوم في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس مبارة نهائي كاس الاتحادي الانجليزي التي ستجمع بين قطبي لندن , وتعتبر المبارة التي ستجمع ارسنال وتشلسي التي ستقام على ملعب ويمبلي العاصمة يوم السبت الموافق 27/05/2017 ونترككم مع التقرير التالي عن مبارة ارسنال وتشلسي او بما يسمى ب ديربي لندن .

مبارة ارسنال وتشلسي اليوم في كاس الاتحاد الانجليزي 

مباراة ارسنال و تشيلسى فى ختام رائع لموسم كرة القدم فى إنجلترا هذا الموسم ، حيث المواجهة القوية والحماسية بين ارسنال الإنجليزي بقيادة مدربه الفرنسي ارسين فينجر و بين تشيلسي بطل الدوري الانجليزي هذا الموسم بقيادة مدربه انطونيو كونتي فى المباراة التى يستضيفها ملعب ويمبلي.

تتجه انظار عشاق الكرة الانجليزية اليوم السبت الموافق 27/05/2017 الى مدينة لندن وعلى ارضية ملعب ويمبلي حيث ستقام مبارة نهائي كاس الاتحاد الانجليزي حيث ستقام مبارة ارسنال وتشلسي Arsenal vs Chelsea قطبي مدينة لندن .

اخبار ارسنال وتشلسي قبل اللقاء :

فريق الجانرز او المد فعجية بعد ان ابتعدوا عم لقب الدوري الذي حصدت تشيلسى و الخروج سابقا من كأس رابطة المحترفين الذي حصل علية مانشستر يونايتد ، يدخل اللقاء اليوم املا فى الخروج من الموسم الحالي ببطولة ربما تعوض الإخفاقات التى حدث للفريق طوال الموسم سواء محليا او على المستوى الأوروبي فى مباراة قد تكون الاخيرة للمدير الفني الفرنسي لارسنال ارسين فينجر بعد ان تراجعت نتائج الفريق بالإضافة الى رغبته فى الرحيل عن الفرق نهاية الموسم بعد ان انهى الفرق بطولة الدورى فى المركز الخامس فى الرتيتب .

على الطرف الاخر يدخل تشيلسى بمعنويات مرتفعة بعد ان حقق لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد مشوار رائع طوال الموسم ، حيث يسعى انطونيو كونى الىتحقيق الثنائية المحلية على حساب ارسنال اليوم مستغلا الحالة الفنية المتراجعة للفريق اللندني  ، حيث يعول انطونيو كونتي على خدمات مجموعة مميزة من لاعبيه أمثال هازارد و دييجو كوستا فى دك حصون و دفاعات ارسنال في نهائي الكأس في مباراة ستكون الاخيرة لنجم الفريق و قائدة جون تيرى الذي اكد انه سيسعى هو وزملاءه لحمل الكأس للمرة الخامسة فى تاريخة كلاعب

و بالنظر الى وضعية الفريقين فان فرصة تشيلسى قد تكون قريبة من اللقب الا ان حاجة ارسنال المتفوق فى نهائي تلك البطولة الى اللقب قد تكون دافع كبير للاعبين من اجل القتال للحصول على اللقب بعد تراجع الفريق فى ترتيب الدورى و الابتعاد عن المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي الموسم القادم .

 وفي نفس السياق أعلن الألماني بير مرتيساكر قلب دفاع أرسنال الإنكليزي جاهزيته لخوض مباراته الأولى منذ نحو سنة، عندما يواجه فريقه تشيلسي السبت في نهائي كأس إنكلترا في كرة القدم على ملعب "ويمبلي".
ويعود مرتيساكر (٣٢ عاما) الذي اعتزل دولياً بعد تتويجه مع بلاده في مونديال ٢٠١٤، وبجعبته ٣٧ دقيقة فقط خاضها هذا الموسم مع فريق شمال لندن بعد خضوعه لجراحة في ركبته الصيف الماضي.

لكن في ظل شكوك حول مشاركة المدافعين الفرنسي لوران كوسييلني والألماني شكوردان مصطفي والبرازيلي غابريال، قد يضطر المدرب الفرنسي أرسين فينغر إلى الدفع بمرتيساكر لمواجهة الإسباني دييغو كوستا ورفاقه.
ويغيب كوسيلني لإيقافه وغابريال لشهرين بسبب جراحة في ركبته، بينما يعاني مصطفي من آثار ارتجاج في دماغه، في مباراة قد تحدد مصير المدرب الفرنسي المخضرم الذي فشل في قيادة فريقه إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك للمرة الأولى منذ ٢٠ عاما.

وقال مرتيساكر في مؤتمر صحفي الأربعاء: "لم ألعب هذه السنة، لكني اعتدت على ذلك خلال ١٥ عاما، لذا أتوقع أن أكون جاهزا مهما حصل (...) مهما واجهت السبت سأكون جاهزا. أدين لهذا الفريق وهذا النادي".
وأردف: "أريد التأكد من جاهزيتي بنسبة ١٠٠%، وحضوري ذهنيا لـ١٢٠ دقيقة مع ركلات ترجيحية".

وشارك مرتيساكر أساسيا آخر مرة في ٣٠ نيسان/أبريل ٢٠١٦، عندما استبدل مبكرا مطلع الشوط الثاني خلال الفوز على نوريتش سيتي ١-صفر. وخاض السبت أول مباراة له هذا الموسم بعد طرد كوسييلني وإصابة غابريال خلال الفوز على إيفرتون ٣-١ في المرحلة الأخيرة من الدوري الذي توج تشيلسي بلقبه.
وتابع مرتيساكر: "لم يكن هذا الأمر متوقعا. شاركت بسبب إصابتين ثم دخلت بسبب حالة طرد وإصابة أخرى، لكن يجب أن تكون جاهزا في أي وقت".

موعد مباراة ارسنال وتشيلسي:

وبخوص توقيت مباراة ارسنال وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، فمن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة يوم السبت 2017/5/27، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتشيلسي:

وعن القنوات التي ستقوم ببث أحداث مباراة ارسنال وتشيلسي على الهواء مباشرة، فمن المقرر أن تقوم قناة beIN SPORTS 2HD بنقل أحداث مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين تشيلسي وارسنال مساء يوم السبت.


تفاصيل اللقاء:

البطولة: كاس الاتحاد الانجليزي
التوقيت 7:30 بتوقيت مكة المكرمة
  6:30 بتوقيت مصر
       4:30 بتوقيت غرينيتش
القناة: بي ان سبورت 2
المعلق :حفيظ دراجي.

الشوط الاول ينتهي بتقدم ارسنال بهدف وحيد مقابل لاشيء
ارسنال 1-0 تشلسي
انتهت المبارة بفوز الارسنال بهدفين مقابل هدف وحيد لتشلسي 
ارسنال 2-1 تشلسي











مبارة ارسنال وتشلسي اليوم في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:06 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: