مبارة كالياري وميلان في الدوري الايطالي اليوم

مبارة كالياري وميلان في الدوري الايطالي اليوم



 مباراة كالياري وميلان Cagliari vs Milan في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ )  , حيث يستضيف ملعب سانت إيليا معقل فريق كالياري في مدينة كالياري الإيطالية مباراة كالياري علي ملعبه ووسط جمهوره مع الروسونيري فريق ميلان في مباراة قوية منتظرة من الفريقين وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017 .

 المباراة ستقام في تمام الساعة الثالث بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم روساريو أبيسو , حيث يفتتح فريق ميلان مباريات اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والتي يحل خلالها فريق ميلان ضيفاً على نظيره كالياري، في اللقاء الذي يستضيفه معقل كالياري .

اخبار ميلان وكالياري قبل اللقاء

فريق كالياري يدخل لقاء اليوم في المركز الثالث عشر برصيد أربع وأربعون نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أودينيزي السابق له وكييفو فيرونا التالي، في الوقت الذي يدخل فريق ميلان المباراة في المركز السادس بفارق أربع نقاط عن ملاحقه إنتر ناسيونالي. 

وقد تمكن ميلان خلال الجولات السبع والثلاثون السابقة من تحقيق ثمانية عشر انتصاراً، وتعادل في تسع مواجهات وخسر عشراً، في الوقت الذي حقق ثلاثة عشر انتصاراً خلال نفس العدد من الجولات، وتعادل في خمس مواجهات فقط إلا أنه خسر تسع عشرة مباراة. 

ويسعى فريق ميلان الذي ضمن التأهل والمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم، والذي فشل به الموسم الماضي، بعد أن ابتعد عن جاره إنتر بأربع نقاط مع تبقي مباراة وحيدة، مما أفقد الأخير المشاركة الأوروبية الموسم القادم. وقد تمكن فريق ميلان من تحقيق الفوز على ملعب سان سيرو خلال لقاء الذهاب بهدف وحيد للاعبه كارلوس باكا، وهو ما يسعى لتكراره في لقاء الإياب، من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد، لحين إعداد الفريق وتدعيمه بشكل قوي خلال فترة الإعداد والعودة للموسم الجديد بأفضل شكل تحت قيادة الملاك الجدد.

موعد المبارة المرتقبة بين ميلان وكالياري في الدوري الايطالي 



13:00 بتوقيت جرينتش
15:00 بتوقيت القاهرة
16:00 بتوقيت مكة المكرمة



انتهت المبارة بفوز فريق كالياري بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق ميلان 


كالياري 2-1 ميلان





مبارة كالياري وميلان في الدوري الايطالي اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 6:30 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: