ملخص مبارة يوفنتوس وموناكو اليوم في دوري الابطال

ملخص مبارة يوفنتوس وموناكو اليوم في دوري الابطال


ننقل لكم متابعينا متابعين موقع بي اون سبورتس اخر اخبار وتفاصيل اللقاء المرتقب بين الفريق الايطالي يوفنتوس وموناكو اليوم ضمن منافسات الدور النصف النهائي في دوري ابطال اوروبا التي ستنطلق اليوم الاربعاء الموافق 3/5/2017 

مبارة يوفنتوس وموناكو اليوم

تتجه انظار مشجعين ومتابعين الكرة المستديرة الي اللقاءات الجارية على الساحة الاوروبية ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا حيث ستقام مبارة يوفنتوس وموناكو Juventus vs Monaco , حيث يستضيف الفريق الفرنسي موناكو فريق يوفنتوس على ارضية ملعب لويس الثاني في امارات موناكو , ويسعى كلا من الفريقن للحصول على نتيجة ايجابية في مبارة الذهاب للوصول الى نهائي دوري ابطال اوروبا .

اخبار مبارة يوفنتوس وموناكو اليوم :


فقبل مباراة اليوم بين موناكو ويوفنتوس في ذهاب الربع النهائي من دوري الأبطال، كان فريق موناكو وممثل الكرة الفرنسية تمكن في الدور الماضي من التغلب على فريق بروسيا دورتموند الألماني، وكان موناكو تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي مباراة الإياب في فرنسا جدد فوزه على الفريق الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.



وفي المقابل أخرج نادي يوفنتوس في الدور الماضي فريق برشلونة الإسباني، وكان الفريق الإيطالي تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بثلاث أهداف دون رد في تورينو، وفي مباراة العودة تمكن من الخروج من ملعب الكامب نو بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، ليتأهل إلى النصف النهائي بعد أن حسم مجموع نتيجة الذهاب والإياب لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.


قام لاعبي نادي يوفنتوس الإيطالي بتفقد ملعب لويس الثاني قبل مباراة اليوم التي سيواجه من خلالها فريق المدينة موناكو.

اكد حارس مرمي فرق يوفنتوس، أن تأهل فريق يوفنتوس إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، سيكون بنهاية منطقية لمسيرة السيدة العجوز، وفي نفس الوقت أكد بفرق موناكو الفرنسي.

أكد  المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدرب السابق للمنتخب الياباني أن الفريق المرشح من أجل التويج بلقب دوري الأبطال في الموسم الحالي وهو فريق يوفنتوس الإيطالي، وأضاف إن فريق السيدة العجوز هن الفريق الأقوى بين الأندية الأربعة المتواجدة في دور النصف النهائي.


أهم الغيابات عن فريقي اليوفي وموناكو

سيفتقد فريق يوفنتوس لخدمات لاعب الوسط الألمانى سامى خضيرة وذلك بسبب الإيقاف، وكذلك اللاعب ماركو بياكا لتعرضه لإصابة الرباط الصليبى، ومعه دانيللى روجانى للإصابة أيضا، أما فريق موناكو فسيفتقد لخدمات جبريل سيديبيه وبكايوكو والمامى توريه.

التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس وموناكو اليوم

من المتوقع أن يخوض اليجرى المدير الفنى لليوفى موعد مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم، بتشكيل مكون من بوفون فى حراسة المرمى، وكيلينى وبونوتشى وساندرو ودانى ألفيش فى الدفاع، وكوادرادو وكوادو أسامواه وبيانيتش وباولو ديبالا فى الوسط، وهيجواين ومانزوكيتش فى الهجوم.

أما جارديم المدير الفنى لموناكو فمن المتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من سوباسيتش فى حراسة المرمى، وفى الدفاع جليك وجيمرسون وميندى ومورايس، وفى الوسط موتينيو وليمار وبرناردو سيلفا ونبيل درار فى الوسط، وفى الهجوم فالكاو ومبابى.

حكم المباراة 

أسند الإتحاد الأوروبى مباراة  اليوفي وموناكو اليوم، للحكم الأسبانى ماتيو لاهوز، وهو الحكم الذى أدار مباراة يوفنتوس وبروسيا دورتموند فى الدور ثمن النهائى للبطولة ذاتها فى موسم 2014-2015.

موعد مبارة يوفنتوس وموناكو اليوم :


ستكون مبارة يوفنتوس وموناكو اليوم الاربعاء الموافق 03/05/2017 على ارضية ملعب لويس الثاني في امارات موناكو . 






بطاقة المبارة :

المبارة: يوفنتوس VS نموناكو
التوقيت : 9.45 بتوقيت السعودية
          : 8.45 بتوقيت مصر 
          : 6.45 بتوقيت غرينتش
المعلق : حفيظ دراجي
القناة:  بي ان سبورت 1

الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق ونصل للدقيقة 8 والنتيجة 0-0
د 21 والنتيجة 0-0
يوفنتوس يتقدم بهدف وحيد عن طريق الاعب هيجوايين
انتهى الشوط الاول بفوز يوفنتوس 
يوفنتوس 1-0 موناكو
الشوط الثاني ينطلق وهيجواين يحرز الهدف الثاني لليوفي في د 52
انتهى الشوط الثاني بفوز اليوفي
يوفنتوس 2-0 موناكو

ملخص مبارة يوفنتوس وموناكو اليوم في دوري الابطال Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:21 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: