ملخص مبارة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

ملخص مبارة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم 


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل ومجريات مبارة ارسنال ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الانجليزي , التي ستقام اليوم الاحد الموافق 07/05/2017 , و رغم ان الفريقين ابتعد رسميا عن المنافسة على اللقب و الذى يقترب منه نادى تشيلسى الانجليزى ، الا ان المباراة ونقاطها الثلاثة غاية الفريقين لأسباب واحدة و هو رغبة كل فريق انهاء الموسم الحالى فى التواجد فى المربع الذهبى لترتيب الدورى الانجليزى من اجل ضمان المشاركة فى البطولات الاوروبية للاندية الموسم القادم .

مبارة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم/ بي اون سبورتس

 مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد Arsenal vs Manchester United في الدوري الانجليزي الممتاز , حيث يستضيف ملعب الإمارات معقل الجانرز فريق آرسنال في العاصمة لندن بإنجلترا لقاء قمة الجولة عندما يستضيف المدفعجية فريق آرسنال الضيوف الشياطين فريق مانشستر يونايتد في قمة كبيرة منتظرة مواجهة كلاسيكية بين مورينيو وفينجر في مباراة يدخلها الشياطين من أجل الاستعداد لمباراة قبل نهائي الدوري الأوروبي الخميس المقبل مباراة كبيرة منتظرة وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ36 من منافسات الدوري الأنجليزي 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة , قمة الجولة بين آرسنال ومانشستر يونايتد يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم أندريه مارينر , ففي المواجهة التاسعة وقبل الأخيرة من مواجهات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على نظيره أرسنال في قمة لقاءات الجولة التي انطلقت أول أمس الجمعة، والذي يستضيفه معقل الجانرز الليلة .

اخبار مبارة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي :

ويدخل فريق أرسنال مواجهة الليلة في المركز السادس برصيد ستون نقطة بفارق نقطتين فقط عن ملاحقه إيفرتون صاحب المركز السابع، وخمس نقاط عن ضيفه ومنافسه في هذا اللقاء مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز المركز الخامس برصيد خمس وستون نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال. الجانرز تمكنوا خلال ثلاث وثلاثون مباراة فقط خاضوها حتى اليوم من تحقيق ثمانية عشر انتصاراً في مقابل سبعة عشراً لمانشستر يونايتد الذي حقق عدد أٌقل من مضيفه، الذي تلقى تسع هزائم فيما حافظ الشياطين على سجلهم الأقل خسارة بثلاث مباريات فقط، والأكثر تعادلاً بأربع عشرة مقابل ستاً للجانرز. مباراة اليوم تعد بمثابة الفرصة الأخيرة لرجال الفرنسي أرسين فينجر في المنافسة على المركز الخامس وإزاحة مانشستر يونايتد من جديد إلى المركز السادس، حيث يمتلك أصحاب الملعب لقاء أكثر مؤجل، يمكنه من خلاله القفز بنقطة متخطياً الشياطين إذا نجح في تحقيق الفوز اليوم. من جانبه يسعى جوزيه مورينيو للعودة بالنقاط الثلاث والتي فشل في الحصول عليها على أولد ترافورد خلال لقاء الذهاب الذي انتهى بهدف لمثله، من أجل مواصلة المنافسة على المركز الرابع وإضاعة الفرصة على أرسنال بإزاحته للخلف وإنهاء آماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

تشكيل أرسنال ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

تشكيل آرسنال كالتالي :سوف يتشكل فريق أرسنال من كلا من بيتر تشيك في حراسة المرمى ، كوسليني و هولدينج وجابرييل ، مونريال وكوكلين و تشامبرلين ورامسي ، أوزيل و سانشيز و جيرو.

اما  تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي :دي خيا فى حراسة المرمى، بليند، سمولينج، جونز، توانزيبي، كاريك، بوجبا، هيريرا، مارسيال، ماتا ، روني

موعد مبارة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي :

ستقام مبارة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم 07/05/2017 على ارضية ملعب الامارات .

بطاقة المبارة:


المبارة: ارسنال VS مانشستر يونايتد
البطولة: الدوري الانجليزي
التوقيت: 6.00 بتوقيت السعودية
           5.00 بتوقيت مصر
            3.00 بتوقيت غرينيتش
المعلق :فهد العتيبي
القناة : بي ان سبورت
الملخص الرياضي
الشوط الاول ينطلق ونصل للدقيقة 44 والمبارة تتجه للتعادل السلبي 
ارسنال 0-0 مانشستر يونايتد

الشوط الثاني ارسنال متقدم بهدفين مقابل لاشيء
ارسنال 2-0 مانشستر يونايتد
ملخص مبارة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 3:30 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: