ملخص مبارة الهلال والريان اليوم

ملخص مبارة الهلال والريان اليوم


ننشر لكم متابعينا متابعين موقع بي اون سبورتس , تفاصيل واخبار مبارة الهلال والريان التي ستقام اليوم الموافق 08/05/2017 ضمن منافسات المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لدور 16 في دوري ابطال اسيا التي تعد المبارة الاخيرة والمهمة لكل من الفريقين .

مبارة الهلال والريان اليوم/ بي اون سبورتس

تتجه انظار مشجعين وانصار الى دولة قطر اليوم , حيث ستقام مبارة من العيار الثقيل بين متصدر المجموعة الرابعة نادي الهلال ووصيف المتصدر نادي الريان القطري ,حيث يستضيف ملعب جاسم بن حمد مبارة الهلال والريان Al Rayyan vs Al-Hilal ,حيث يحل فريق الهلال السعودي ضيفا تقيلا على فريق الريان البقطري ضمن تصفيات دوري ابطال اسيا المؤهلة لدور الستة عشر.

اخبار مبارة الهلال والريان اليوم في دوري ابطال اسيا :

لقاء اليوم يمثل أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث سيضمن الفريق الفائز ليس فقط التأهل رسمياً إلى دور الستة عشر، بل سيكون على قمة المجموعة منتهياً في المركز الأول، فيما قد يواجه الخاسر شبح مغادرة البطولة، حيث يرجع موقفه النهائي للنتيجة التي سيحققها بيرسبوليس أمام الوحدة. 

وقبل إنطلاق مباراة اليوم، يتربع فريق الهلال على قمة المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط، بفارق نقطتين فقط عن مضيفه ومنافسه في مواجهة قمة المجموعة التي تقام اليوم فريق الريان، الذي يحتل المركز الثاني بسبع نقاط فقط، بفارق نقطة وحيدة عن الفريق الإيراني، الذي يحل ثالثاُ. 

وقد تمكن فريق الهلال خلال الجولات الخمس السابقة من تحقيق انتصارين فقط فيما تعادل في المباريات الثلاث الأخرى، آخرها أمام بيرسبوليس في الجولة السابقة، التي كان الفوز خلالها كفيل بحسم تأهله قبل لقاء اليوم، فيما حقق الريان الفوز في لقائين مقابل تعادل وحيد وهزيمتين.

 ويسعى فريق الهلال خلال مواجهة اليوم في الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم التي لم يتذوق طعمها حتى الآن، وبذلك يضمن التأهل رسمياً، إما بعشر نقاط إذا خرج بنقطة التعادل للمباراة الرابعة، أو بالخروج بالنقاط الثلاث للمباراة الثالثة، فيما يحتاج الريان للفوز من أجل التأهل وضمان الصدارة، فيما سيكون التعادل أو الخسارة بمثابة خروج الفريق في ظل فوز متوقع لبيرسبوليس.

وفي نفس السياق ...


وعلى وعد بنقل و متابعة مباراة الهلال والريان لحظه بلحظه معكم  فور إطلاق الحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف صافرته لبدء المباراة مع نقل فعاليات المباراة إليكم  وملخص مباراة الهلال والريان القطري فكونوا على الموعد معنا.

أقفل فريق #الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم صفحة تحضيراته الميدانية؛استعدادًا لمواجهة “الريان القطري”مساء يوم الاثنين 8 مايو وتركّزت الحصة التدريبية لفريق #الهلال على الجوانب الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في لقاء الريان.


اخبار غير سارة لعشاق نادي الهلال السعودي ..



أكدت الفحوصات الطبية التي أجريت على قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني غيابه عن اللقاء الهام ضمن المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا والمقرر لها مساء الاثنين غدا وقد أعلنت شركة "بوبا" الشريك الطبي لنادي الهلال غياب ياسر القحطاني قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن الحصة التدريبية الأخيرة مساء اليوم بسبب شعوره بآلام في العضلة الضامة نهاية مران الفريق أمس السبت استعدادًا لمواجهة الريان القطري في دوري أبطال آسيا.


وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تحضيراته الميدانية اليوم استعدادًا لمواجهة مضيفه الريان القطري على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد



وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني في بداية الحصة التدريبية عدد من التدريبات الترفيهية، قبل أن يفرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في لقاء الغد، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات .

ومن الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين فى بداية منافسات المجموعة الرابعة قد انتهى لصالح فريق نادى الهلال السعودى بهدفين مقابل هدف لفريق نادى الريان القطرى ويسعى لاعبو فريق نادى الريان القطرى فى مباراة اليوم إلى تحقيق الفوز ومن ناحية أخرى يخوض لاعبو فريق نادى الهلال السعودى مباراته أمام فريق الريان القطري بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما تمكن الهلال السعودي من الفوز بلقب بطولة الدوري السعودي الممتاز دوري عبداللطيف جميل عن جدارة واستحقاق غير أنه من المتوقع أن تشهد المباراة أحداث مثيرة وساخنه من كلا الطرفين رغبة فى الفوز بالمباراة

موعد مبارة الهلال والريان اليوم في دوري ابطال اسيا :

ستقام مجريات مبارة الهلال والريان اليوم الاثنين الموافق 08/05/2017 على ارضية ملعب جاسم بن حمد بنادي السد القطري .


بطاقة المبارة:

المبارة : الهلال VS الريان
البطولة : دوري ابطال اسيا 
التوقيت :6.25 بتوقيت السعودية
             5.25 بتوقيت مصر
            3.25 بتوقيت غرينيتش
القناة :بي ان سبورت 3
المعلق : علي سعيد الكعبي


الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينطلق والتعادل السلبي سيد الموقف
الهلال 0-0 الريان  الدقيقة 23
د 40 الهلال السعودي يحرز هدف التقدم
النتيجة 1-0 ل الخلال
انتهى الشوط الاول بفوز الهلال بهدف واحد مقايل لا شيء
الهلال1-0 الريان
الشوط الثاني ينطلق بنتيجة 1-0 للهلال السعودي
د56 اريان القطري يحرز التعادل
الهلال 1-1 الريان
الريان يحرز الهدف الثاني في د 60
الهلال 1-2 الريان
الهلال يحرز التعادل في د 65
2-2
الهلال يحرز الهدف الثالث وهدف التقدم في د 70
الهلال 3-2 الريان
الريان يحرز التعادل في د 82 
3-3
عمر خيجين يحرز الهدغ الرابع للعلال السعودي
4-3
انتهت المبارة بفوز فريق الهلال السعودي 
الهلال 4-3 الريان


ملخص مبارة الهلال والريان اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 10:58 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: