مبارة العين واستقلال طهران في دوري ابطال اسيا

مبارة العين واستقلال طهران في دوري ابطال اسيا


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار ومجريات مبارة الاياب في دور الستة عشر في بطولة دوري ابطال اسيا التي ستقام اليوم الاثنين الموافق 29/05/2017 والتي ستجمع بين فريق العين الاماراتي واستقلال طهران الايراني ,ومن الجدير بالذكر ان مبارة الذهاب انتهت بفوز فريق استقلال طهران على ارضه بهدف وحيد دون مقابل

مبارة لعين واستقلال طهران اليوم في دوري ابطال اسيا

مباراة العين واستقلال طهران الإيرانى فى منافسات ومواجهات جديدة ومثيرة يلتقي عشاق كره القدم ومتابعي أحداث وتطورات منافسات ومواجهات بطولة دورى أبطال أسيا 2017 يوم الأثنين الموافق 29 من شهر مايو الجارى لعام 2017 مع أحداث 


المباراة النارية التى ستجمع بين فريقى فريق نادي العين الإماراتي وفريق نادي استقلال طهران الإيراني وذلك فى إطار منافسات دور ال16 لقاء العودة بين الفريقين فى بطولة دورى أبطال أسيا 2017 ومن الجدير بالذكر أن لقاء العودة بين الفريقين سيكون على ملعب أستاد هزاع بن زايد بنادى العين أى أن فريق نادى استقلال طهران الإيراني سيحل ضيفا فى هذه المباراة على فريق نادى العين الإماراتى.

يستضيف فريق العين الإماراتي نظيره استقلال طهران الإيراني على ملعبه هزاع بن زايد في مباراة إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.


ويسعى العين لتعويض خسارته في مباراة الذهاب بهدف نظيف من أجل خطف بطاقة العبور لدور الثمانية بدوري الأبطال.

ويعول الزعيم الإماراتي، على خدمات لاعبه الساحر عمر عبد الرحمن من أجل قيادة الفريق لمواصلة المشوار في البطولة الآسيوية وتكرار سيناريو الموسم الماضي بالتأهل للمباراة النهائية.

ومن الجدير بالذكر أن أحداث لقاء الذهاب بين فريقى العين الإماراتي واستقلال طهران الإيرانى قد حسمها فريق نادي استقلال طهران الإيراني لصالحه بهدف وحيد دون رد .

ومن المتوقع أن تشهد المباراة اليوم بينهما المزيد من التنافس والحماس بين الفريقين إلا أن فريق نادى العين الإماراتى سيحاول جاهدا قلب معايير المباراة لصالحه مستغلا أن عامل الأرض وعامل الجمهور فى ملعبه هو.

 ومن الجدير ذكره أيضا أن فريق نادى استقلال طهران يتميز بوجود لاعبين فى فريقه لديهم امتيازات وقدرات عالية وفائقة إلا أنه فى نفس الوقت يوجد بفريق نادى العين الإماراتى الحماسة الشديدة والرغبة فى تحقيق نتيجة بمباراة العودة أمام استقلال طهران ليتمكن من إسعاد جمهوره والبقاء فى منافسات البطولة.

أكد غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة العين الإماراتية، ثقته في إمكانيات فريقه لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على حساب استقلال طهران الإيراني، رغم التأخر بهدف دون رد في مواجهة الذهاب.

وقال الهاجري لموقع نادي العين "الفريق قدم أداءً قوياً أمام الاستقلال في مواجهة الذهاب، وأظهر قدرة عالية في التعامل مع الظروف التي واجهها في طهران، الأمر الذي كان متوقعاً".

وحول استدعاء المدرب زوران للبرازيلي دوجلاس لتدريبات الفريق، علق الهاجري "زوران أكد على القيمة الفنية للمهاجم البرازيلي، برغم الظروف التي واجهها اللاعب أخيراً".

وتابع "كما تلقى العين عروضاً من أندية تركية وصينية لشراء بطاقة الكولومبي دانيلو اسبريلا، والحقيقة أن النادي ينتظر تقرير المدرب الكرواتي ماميتش والمقرر تسليمه بعد مباراة الاثنين المقبل للجنة الفنية للاحتراف".

وعن التقارير التي ربطت رحيل زوران عن العين، وانتقال عدد من اللاعبين إلى أندية منافسة مع نهاية الموسم الحالي، قال الهاجري "لا صحة لما يتم تداوله أخيراً حول رحيل زوران، عقدنا مع المدرب الكرواتي ممتد لموسم ونصف".

موعد مبارة العين واستقلال طهران في دوري ابطال اسيا

اليوم – إياب دور الـ16 : العين الإماراتي (0) VS الاستقلال الايراني (1) الساعة 9:45 مساءً بي ان HD2 – علي الكعبي الكأس HD6 – خالد اليوسف


أما عن القنوات الناقلة للمباراة بين الفريقين فريق نادى العين الأماراتى وفريق نادى أستقلال طهران الإيرانى والتى ستقام على ملعب أستاد هاع بن زايد بنادى العين يوم الأثنين المقبل الموافق29 من شهر مايو الجارى 2017 فى أطار منافسات دور ال16 لبطولة دورى أبطال أسيا 2017 حيث ستقوم قناة بى أن سبورت بتقنية الأتش دى في بث مباشر  لاحداث المباراة فى تمام الساعة ال9 إلا ربع مساءا بتوقيت مصر والساعة ال10 إلا ربع بتوقيت دبى الامارات كما تنقل قنوات الكاس 6 مباراة العين واستقلال طهران.


انتهى الشوط الاول بفوز العين بهدفين دون مقابل على استقلال طهران
العين 2-0 استقلال طهران
الشوط الثاني د 88 والنتيجة تقدم العين بستة اهداف مقابل هدف وحيد لاستقلال طهران
العين 6-1 استقلال طهران








مبارة العين واستقلال طهران في دوري ابطال اسيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 2:05 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: