مبارة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي اليوم في دوري ابطال اسيا

مبارة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي اليوم في دوري ابطال اسيا 


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل ومجريات مبارة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي في تصفيات دور الستة عشر ضمن منافسات دوري ابطال اسيا والتي ستقام اليوم الاثنين الموافق 22/05/2017 , ويسعى كلا الفريقين للفوز بالمبارة لانقاذ موسمهما الذي لم يكلل بشيء او بطولة لحتى الان .

مبارة الاهلي السعودي والاهلي الماراتي في دوري ابطال اسيا/ بي اون سبورتس

يستضيف فريق الأهلي السعودي نظيره الأهلي الإماراتي  اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ، ضمن منافسات دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا 2017م لكرة القدم .

وجاء تأهل الأهلي السعودي لهذا الدور بعد أن حل وصيفاً في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة ، أما أهلي الإمارات فتأهل بعد أن تصدر المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة .
وسبق للأهلي أن قابل الفرق الإماراتية آسيوياً في 17 مباراة تمكن من خلالها الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات ، أما على مستوى مواجهاته المباشرة أمام أهلي الإمارات ، فقد التقيا 4 مرات، خسر الأولى 2 – 3 عام 2002، وتعادلا في الثانية والثالثة 2 – 2 و 3 – 3 عامي 2002 و 2015، وفاز في الرابعة 2 – 1 عام 2015.

وستقام  مباراة الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا، وستكون مشاهدة على قناة بي أن سبورتس حصرياً، حيث يسعى الأهلي السعودي لتعويض خسارته لقبي دوري جميل وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين لمصلحة مواطنه الهلال، وذلك باستكمال رحلته القارية التي وصلت للدور ثمن النهائي، عندما يستقبل نظيره الإماراتي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة.

مباراة الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي ستكون مساء اليوم الاثنين 22 مايو 2017، وهي لقاء الذهاب في دور ال16 من المسابقة القارية الأسيوية، التي ستشهد العديد من اللقاءات الهامة، على أن تلعب مباراة الإياب في التاسع والعشرين من نفس الشهر في الإمارات، وكان الأهلي السعودي قد حصل على المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة خلف العين الإماراتي، في حين حصل الأهلي الإماراتي على صدارة المجموعة الأولى في البطولة.

اخبار الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي اليوم قبل اللقاء :

وصرح المدير الفني السويسري كريستيان جروس، مدرب أهلي جدة السعودي، أن هناك فرص كبيرة لمشاركة هداف الفريق السوري عمر السومة خلال مباراة أهلي دبي في إطار ذهاب دور ال 16 من دوري أبطال أسيا، أما عقيل بلغيث فسيغيب عن المباراة المرتقبة، مؤكداً أن على فريقه التركيز ونسيان الخسارة في نهائي كأس دوري خادم الحرمين أمام الهلال .

مباراة أهلي حدة وأهلي دبي هي مكملة للعديد من المواجهات السعودية الإماراتية خلال هذا الموسم من البطولات الأسيوية والتي دائماً ما تشهد إثارة كبير من الفرق، نتوقع أن نراها اليوم أيضاً


مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي اليوم،  تختتم منافسات اليوم الأول من مباريات دور ال16 في دوري أبطال آسيا اليوم، حيث يستضيف نادي أهلي جدة السعودي نظيرة نادي أهلي دبي، في مواجهة عربية خالصة ومميزة في دور ال16 من دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله في محافظة جدة.

ويدخل نادي أهلي جدة السعودي مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن الخروج من كبوته الأخيرة ومحاولة نسيان خسارة لقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال في الأسبوع الماضي، حيث يتمسك النادي الأهلي بقيادة المدرب كرستيان جروس، بأمل المنافسة في البطولة الأخيرة لنادي أهلي جدة والتي من الممكن المنافسة فيها بعد خسارة لقب دوري جميل ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلي الإماراتي يبحث عن إنقاذ موسمه
ويدخل نادي أهلي دبي الإماراتي، مباراة اليوم بحثاً عن إنقاذ موسمه الحالي ومحاولة تحقيق تقدم كبير في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، حيث احتل النادي المركز الثالث في دوري الخليج العربي في الموسم الحالي، وسوف يتم تغير اسم النادي مع انطلاق الموسم الكروي الجديد، وذلك عقب قرار دمج النادي مع نادي الشباب ودبي، حيث سوف يصبح اسم النادي شباب الأهلي – دبي.

توقيت وموعد مباراة الاهلي واهلي دبي اليوم
مباراة الاهلي السعودي وأهلي دبي، تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وسوف يتم نقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورت الرياضية.

موعد مباراة الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي

تنطلق مواجهة أهلي جدة، وأهلي دبي مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستكون المباراة منقولة في بث مباشر وحي عبر شاشة قناة بي أن سبورت مباشرة وحصرياً.




تفاصيل اللقاء:

المبارة: الاهلي السعودي VS الاهلي الاماراتي
التوقيت: 8.45 بتوقيت السعودية
            7.45 بتوقيت مصر
             5.45 بتوقيت غرينيتش
القناة: بي ان سبورت 6
المعلق : يوسف سيف

الملخص الرياضي:
الشوط الاول انطلق بين حضور جماهيري كبير لكلا الفريقين
الشوط الاول ينتهي بالتعادل الايجابي بين الفريقين
الاهلي السعودي 1-1 الاهلي الاماراتي
الشوط الثاني انتهى بالتعادل الايجابي بين الطرفين
الاهلي السعودي 1-1 الاهلي الاماراتي





مبارة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي اليوم في دوري ابطال اسيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:41 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: