مبارة الاهلي الاماراتي والاهلي السعودي اليوم في دوري ابطال اسيا

مبارة الاهلي الاماراتي والاهلي السعودي اليوم في دوري ابطال اسيا 


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار وتفاصيل مبارة الاياب في دور الستة عشر ضمن منافسات بطولة دوري ابطال اسيا التي ستجمع بين اهلي جدة واهلي دبي في قمة رياضية نارية , والتي ستقام اليوم الاثنين الموافق 29/05/2017 على ارضية استاد راشد في دبي , ومن الجدير بالذكر ان مبارة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي بين الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي 1-1 .

مشاهدة مبارة الاهلي الاماراتي والاهلي السعودي اليوم بث مباشر 


مباراة الاهلي والاهلي الاماراتي Al-Ahli vs Al Ahli اليوم: سنعرض عليكم في ظل متابعة مباريات دوري أبطال أسيا اليوم،توقيت متابعة مباراة الاهلي السعودي والاهلي الإماراتي في مباراة العودة من مباريات دور ال 16 من مباريات دوري أبطال أسيا للموسم 2016-2017، 


يحل فريق أهلي جدة السعودي ضيفا ثقيلا على حساب نظيره أهلي دبي الإماراتي على إستاد راشد في مباراة إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا.

ويسعى أهلي دبي صاحب الأرض والجمهور لاستغلال النتيجة الإيجابية التي حققها في الذهاب بالسعودية بالتعادل 1 – 1، من أجل التأهل، حيث يكيفيه التعادل السلبي لضمان بطاقة العبور لدور الثمانية.

في حين، يأمل أهلي جدة في تحقيق الفوز بأي نتيجة وخطف بطاقة العبور للدور ربع النهائي من أرض الإمارات.

اخبار الاهلي الاماراتي والاهلي السعودي قبل اللقاء 


هذا وكانت نتيجة مباراة الاهلي والاهلي الاماراتي في مباراة الذهاب، كانت انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف، في اللقاء الذي كان اجري في المملكة العربية السعودية، مما يجعل مباراة الإياب اليوم، مفتوحة على كل الاحتمالات، مع أسبقية نسبية لفريق اهلي دبي ، الذي تكفيه نتيجة التعادل السلبي من أجل التأهل إلى الدور القادم.



وفي المقابل يدخل فريق أهلي جدة السعودي مباراة أهلي دبي اليوم، وهو مطالب بتحقيق نتيجة الفوز إذا أراد التواجد ضمن الأندية  المتواجد  في دور الثمانية من دوري أبطال أسيا، وحتي في انتهاء المباراة بنتيجة التعادل اكثر من نتيجة مباراة الذهاب سيكون  نادي الأهلي السعودي هو المتأهل.


وفي نفس السياق ...
وتبدو كفة الفريقين متساوية مقارنة بتاريخ لقاءاتهما في البطولة حيث تبادلا الفوز (3-2 للاماراتي في الدور التمهيدي عام 2003، و2-1 للأهلي السعودي في 2015)، وتعادلا في ثلاث مباريات كان آخرها في مباراة الذهاب.

ويتوقع أن يلعب مدرب الفريق الإماراتي “الروماني” كوزمين اولاريو بطريقة أكثر هجومية عبر الدفع بمهاجم ثان إلى جانب السنغالي ماكيتي ديوب بعدما لعب الأخير وحيداً في لقاء الذهاب، لعدم جاهزية أحمد خليل والغاني اسامواه جيان البدنية , مع الاعتماد في خط الوسط على خميس اسماعيل وحبيب الفردان واسماعيل الحمادي والبرازيلي ايفرتون ريبيرو .

من جهته، يفتقد الأهلي السعودي هدافه السوري عمر السومة الذي غاب أيضاً عن لقاء الذهاب وأجرى عملية جراحية في غضروف الركبة ستبعده عن الملاعب لفترة شهرين , كما سيغيب مهند عسيري للإصابة، لذلك سيستمر اعتماد مدربه “السويسري” كريستيان غروس على عبد الفتاح عسيري صاحب هدف التعادل في لقاء الذهاب، وسلمان المؤشر في الهجوم مع مساعدة لاعبي الوسط تيسير الجاسم وحسين المقهوي واليوناني يوانيس فيتفاتسيديس، وانطلاقات المدافع المصري محمد عبد الشافي في الجهة اليمنى.


موعد مباراة الاهلي والاهلي الاماراتي اليوم


انطلاق متابعة مباراة الاهلي والاهلي الإمارتي البوم في مباراة الإياب من مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أسيا 2017، سيكون ابتداء من الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة التاسعة بتوقيت مصر المحلي، وفي تمام العاشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الامارات ستكون متابعة اهلي دبي واهلي جدة مباشرة ابتداء من الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.




فما يخص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاهلي الإماراتي مباشرة، ستكون هي قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي تعتبر القناة الناقلة لمباريات دوري أبطال أسيا حصريا في الموسم الحالي، وستكون متابعة الاهلي والاهلي الإماراتي مباشرة، عبر قناة بي إن سبورت 1، وسيكون في التعليق على اللقاء المعلق علي محمد علي.




انتهى الشوط الاول بتقدم الاهلي السعودي بهدفين دون مقابل على الاهلي الاماراتي
الاهلي السعودي 2-0 الاهلي الاماراتي
د58 طرد لاعب من فريق الاهلي الاماراتي وتبقى النتيجة على حالها في الشوط الثاني 2-0 للاهلي السعودي
هدف ثالث في د 72 بعد تنفيذ ضربة جزاء للاهلي السعودي
د80 والاهلي متقدم بثلاثة اهداف مقابل لاشيء
انتهت المبارة بفوز نادي الاهلي السعودي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد للاهلي الاماراتي
وبذلك يتاهل الاهلي السعودي الى دور الثمانية في دوري ابطال اسيا
الاهلي السعودي 3-1 الاهلي الاماراتي












مبارة الاهلي الاماراتي والاهلي السعودي اليوم في دوري ابطال اسيا Reviewed by Mohamad Shorafa on 1:11 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: