ملخص مبارة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

ملخص مبارة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي



تنطلق مساء يوم الأحد المقبل مباراة من العيار الثقيل وذلك عندما يحل مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس ضيفاً على توتنهام صاحب المركز الثاني في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي والتي ستقام على ملعب وايت هارت لين التي ستقام اليوم الاحد الموافق 14/05/2017.

ويسعى مانشستر يونايتد للحصول على النقاط الثلاث من أجل الضغط على آرسنال ومانشستر سيتي ومحاولة الصعود بالترتيب العام للدوري الإنجليزي ، في حين يبحث توتنهام عن الفوز الرابع عشر على التوالي والحفاظ من جهة أخرى على المركز الثاني.

مبارة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم/ بي اون سبورتس


 مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد Tottenham vs Manchester United في الدوري الانجليزي الممتاز.



 حيث يستضيف ملعب وايت هارت لين معقل السبيرز توتنهام في العاصمة لندن بإنجلترا مباراة قمة الجولة عندما يحل الشياطين فريق مانشستر يوينايتد ضيوفا علي السبيرز فريق توتنهام في أقوي في لقاءات الجولة حيث يسعي الوصيف الحفاظ علي مركزه وفارق النقاط بعد ضياع حلم التتويج بينما يسعي مانشستر يونايتد الدخول وسط التوب فور وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ37 من منافسات الدوري الأنجليزي 2017.

 المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة , القمة بين توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد يقودها الحكم جوناثان موس , حيث يسدل الستار مساء اليوم على منافسات الجولة السابعة والثلاثون وقبل الأخيرة، من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انطلقت أول أمس الجمعة، حيث يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على نظيره توتنهام، في قمة مواجهات الجولة وأكثر قوة وندية وإثارة.

اخبار توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز :

فريق توتنهام يحتل المركز الثاني بعد خوض خمس وثلاثون مباراة بالجولات السابقة، برصيد سبع وسبعون نقطة، بفارق سبع نقاط عن القمة التي يحتلها تشيلسي، بعد أن حقق السبيرز ثلاثة وعشرون انتصاراً في الوقت الذي تعادل في ثماني مباريات وخسر أربعاً. 

على الجانب الآخر، يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد خمس وستون نقطة بفارق نقطة وحيدة عن أرسنال الخامس وأربع نقاط عن المراكز الأربع الأولى، بعد خوض خمس وثلاثون مباراة أيضاً حقق خلالها سبعة عشر انتصاراً في الوقت الذي تعادل في أربع عشرة وخسر أربعاً.

 كلا الفريقين يحمل السجل الأقل خسارة بين جميع فرق المسابقة العشرون بأربعة هزائم فقط، بفارق هزيمة وحيدة عن تشيلسي الذي تلقى خمساً، ويسعى كل منهما خلال مباراة اليوم للحفاظ على سجله وإلحاق الهزيمة بالآخر، حيث يأمل توتنهام في تأجيل حسم اللقب بعد أن ضمن المركز الثاني بشكل كبير.

 وقد خسر كل منهما آخر مبارياته بالبريميرليج، إلا أن مانشستر يونايتد تمكن من التأهل بنجاح لنهائي الدوري الأوروبي، حيث فيسعى للخروج بالثلاث نقاط أملاً في الانتهاء في المركز الخامس على الأقل.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* توتنهام فاز مرة واحدة فقط من آخر 15 مباراة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين أنه خسر في ثماني مواجهات وتعادل ست مرات.

* مانشستر يونايتد تلقى ثلاثة أهداف أمام توتنهام في الموسم الماضي ، وهي المرة الوحيدة التي يستقبل بها أهداف في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي.

* جوزيه مورينيو فشل في آخر أربع مباريات على ملعب وايت هارت لين في الدوري الإنجليزي ، حيث تعادل مرتين وخسر في مناسبتين ، ولم يفز هناك مند أغسطس 2005.

* توتنهام خسر ضد مانشستر يونايتد 32 مباراة في الدوري الإنجليزي ، أكثر من ضد أي فريق آخر ، كما خسر فريق السبيرز 77 مباراة ضد الشياطين الأحمر في كل المسابقات.

* مانشستر يونايتد لم يسجل أي هدف في آخر مباراتين على ملعب وايت هارت لين ، وهو قد فشل تهديفياً في ثلاث مباريات متتالية ضد إيفرتون مرتين بين أغسطس 2012 وأبريل 2015 ، وفي أربع مباريات أمام تشيلسي بين نوفمبر 2003 وأيار 2007.

* توتنهام لم يهزم على ملعب وايت هارت لين خلال هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ موسم 1964-1965، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل مرتين.

* هاري كين سجل ضد 23 من 25 نادياً لعب أمامها مع توتنهام في الدوري الانجليزي الممتاز ، على الرغم من أنه لم يسجل في آخر ست مباريات ضد مانشستر يونايتد.

* مانشستر يونايتد خسر ثلاثة من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم عندما يلعب يوم الأحد عقب مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي مباشرة.

* توتنهام فاز في 13 مباراة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي ، وهو على بعد فوز واحد من الرقم القياسي الذي يبلغ 14 فوزاً على التوالي بين يناير وأكتوبر 1987.

موعد مبارة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم :

حدد الاتحاد الانجليزي موعد مبارة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم الاحد الموافق 14/05/2017, وستقام المبارة على ملعب ملعب وايت هارت لين معقل السبيرز.


تفاصيل اللقاء:

المبارة: توتنهام VS مانشستر يونايتد
التوقيت:
           15:30 بتوقيت جرينتش
           17:30 بتوقيت القاهرة
           18:30 بتوقيت مكة المكرمة
القناة : بي ان سبورت 2
المعلق: حفيظ دراجي

الملخص الرياضي:
انتهى الشوط الاول بفوز توتنهام بهدف مقابل لاشيء
توتنهام 1-0 مانشستر يونايتد
الشوط الثاني يتقدم توتنهام بهدف ثاني وفي نهاية الشوط الثاني يحرز مانشستر يونايتد هدف وحيد
توتنهام 2-1 مانشستر يونايتد



مشاهدة مبارة روما ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي



ملخص مبارة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:37 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: