مبارة مانشستر يونايتد وساوثهامتون في الدوري الانجليزي اليوم

مبارة مانشستر يونايتد وساوثهامتون في الدوري الانجليزي اليوم


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل لقاء مبارة مانشستر يونايتد وساوثهامتون ضمن منافسات الاسبوع الثامن والعشرين في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز والتي منالمقرر ستقام اليوم الاربعاء الموافق 17/05/2017 ,حيث سيحل مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على ساوثهامتون .

مبارة مانشستر يونايتد وساوثهامتون في الدوري الانجليزي اليوم/ بي اون سبورتس

 مباراة ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد Southampton vs Manchester United في الدوري الانجليزي الممتاز , حيث يستضيف ملعب سانت ميريز معقل ساوثهامبتون في مدينة ساوثهامتون في جنوب بإنجلترا لقاء قوي يجمع صاحب الأرض والجمهور فريق ساوثهامبتون مع الضيوف الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد الساعي لمصالحة الجماهير بتحقيق فوز علي ساوث الليلة لتعويض الجماهير عن الخسارة في الجولة الماضية من السبيرز توتنهام لقاء قوي منتظر الليلة من الفريقين وذلك ضمن مباراة مؤجلة الأسبوع الـ34 من منافسات الدوري الأنجليزي 2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة تقودها صافرة الحكم مايك دين , حيث يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على ملعب سانت ميريز وأصحابه فريق ساوثامبتون، في اللقاء المؤجل من شهر مارس الماضي، ضمن الجولة الثامنة والعشرون من عمر بطولة الدوي الإنجليزي الممتاز، والذي أشوك على نهايته.

اخبار مانشستر يونايتد وساوثهامتون قبل اللقاء في الدوري الانجليزي :

فريق ساوثامبتون صاحب الضيافة في مباراة اليوم، يحتل المركز التاسع برصيد خمس وأربعون نقطة بالتساوي مع وست بروميتش وبورنموث الذي خاض لقاء أكثر، حيث حقق الفريق اثني عشر انتصاراً في الوقت الذي تعادل في تسع مباريات وخسر خمس عشرة. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق مانشستر يونايتد المواجهة الصعبة في المركز السادس برصيد خمس وستون نقطة بفارق أربع نقاط عن أرسنال الخامس، حيث حقق رجال مورينيو سبع عشرة انتصاراً مقابل أربعة عشر تعادلاً وتلقى خمس هزائم فقط. ويسعى فريق مانشستر يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات قبل نهاية الموسم وختام الموسم بشكل جيد، والتي غابت خلال المباريات الأربع الأخيرة، والتي خسر بها مواجهتيه الأخيرتين أمام أرسنال وتوتنهام، بعد التعادل أمام سوانزي سيتي ومانشستر سيتي. 

وقد تمكن ساوثامبتون من استعادة نغمة الانتصارات خلال اللقاء الأخير على حساب ميدلزبره بهدفين لهدف، بعد أن فقدها في المباريات الأربع السابقة، مما سيجعل الفريق بمعنويات رائعة في مقابل تشتت تركيز الضيوف بين البريميرليج والدوري الأوروبي.

بالأرقام.. التاريخ ينصف مانشستر يونايتد على ساوثهامتون

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على فريق ساوثهامتون في إطار اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

ألتقي الفريقان على مدار التاريخ في 120 مباراة، حقق مانشستر الانتصار في 63 مباراة، فيما حقق ساوثهامتون الانتصار في 27 مباراة وسيطرت نتيجة التعادل على 30 لقاء.
أما على مستوي المواجهات في الدوري الإنجليزي فقط ألتقي في 99 مباراة، فاز مانشستر في 51، فيما فاز ساوثهامتون في 25 وسيطرت نتيجة التعادل على 23 مباراة.

موعد مبارة مانشستر يونايتد وساوثهامتون في الدوري الانجليزي اليوم :

قرر الاتحاد الانجليزي موعد انطلاق مبارة مانشستر يونايتد وساوثهامتون اليوم الاربعاء الموافق 17/05/2017 على ارضية ملعبسانت ميريز.



تفاصيل اللقاء:

ساوثهامتون Vs مانشستر يونايتد .
التوقيت:
            9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
            8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
            6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : سانت ميريز (ارضية ساوثهامتون) .
المعلق : فهد العتيبي .


انتهت المبارة بالتعادل السلبي بين الفريقين
مانشستر يونايتد 0-0 ساوثهامبتون




مبارة مانشستر يونايتد وساوثهامتون في الدوري الانجليزي اليوم Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:25 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: