ملخص مبارة روما ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي

ملخص مبارة روما ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي



يدخل موعد مباراة روما يوفنتوس الإيطالي اليوم الأحد والقنوات الناقلة فى الأسبوع 36 من الدورى الإيطالي ليشغل إهتمام الجمهور العربي المحب لمتابعة روما ومحمد صلاح وكذلك لمعرفة بطل الدورى الإيطالي هذا الموسم، يتطلع يوفنتوس للحصول على نقطة واحدة من أجل ضمان الحصول على لقب الدورى الإيطالي للمرة السادسة على التوالي, التي ستقام اليوم الاحد الموافق 14/05/2017 .

مبارة روما ويوفنتوس بث مباشر اليوم/ بي اون سبورتس

 مباراة روما ويوفنتوس Roma vs Juventus في الدوري الإيطالي ( الكالتشيو - سيريا آ )  , حيث يستضيف ملعب الأوليمبيكو معقل الذئاب فريق روما في مدينة روما العاصمة الإيطالية مباراة قمة الكالتشيو .

الذي تجمع المتصدر مع الوصيف يوفنتوس مع روما في قمة نارية كبيرة يسعي من خلالها يوفنتوس حسم اللقب رسميا بينما روما يسعي لتقليل الفارق وتأمين مركزه الثاني خلف يوفنتوس الذي أقترب من حسم اللقب رسميا مباراة نارية منتظرة الليلة وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثون من منافسات الكالتشيو الدوري الإيطالي 2017 .

المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , القمة الايطالية بين المتصدر يوفنتوس والوصيف روما يقودها الحكم لوكا بانتي , حيث يحل فريق يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على نظيره روما، ضمن مواجهات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وختام مبارياتها، والذي يستضيفه معقل ذئاب العاصمة الإيطالية .

اخبار روما ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي :


فريق روما صاحب الملعب الضيافة، يدخل مباراة اليوم في المركز الثاني برصيد ثماني وسبعون نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه نابولي الثالث، وسبع نقاط عن ضيفه فريق يوفنتوس الذي يحتل المركز الأول منفرداً برصيد سبع نقاط كاملة.



 وقد تمكن فريق روما خلال الجولة الخمس والثلاثون السابقة من تحقيق خمسة وعشرون انتصاراً مقابل سبع وعشرون لفريق يوفنتوس، فيما سقط ذئاب العاصمة في فخ التعادل خلال ثلاث مباريات وخسروا سبعاً، في الوقت الذي تعادل البيانكونيري في أربعة لقاءات وخسروا أربعةً. ويسعى فريق روما لتحقيق الفوز خلال مباراة اليوم، والثأر من هزيمته في لقاء الذهاب على يوفنتوس أرينا بهدف نظيف، إضافة إلى الحفاظ على تواجده بالمركز الثاني الذي قد يفقده حال خسارة أي نقاط جديدة، فيما سيؤجل الفوز حسم اللقب على الأقل. 



من جانبه يضع أليجري ورجاله حسم اللقب أمام أعينهم في مباراة اليوم ولا بديل عنه من أحل التركيز على نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يسعون لتحقيق لقبه، حيث يحتاج البيانكونيري لنقطة وحيدة من أجل حسم اللقب، فيما سيكون الفوز أفضل ما يمكن تقديمه.

إستعدادات يوفنتوس وروما للمباراة

يسعى روما إلي الفوز على يوفنتوس وذلك ترقبا لمواجهة نابولي والذى يسعى إلي خطف المركز الثاني من روما، حيث يحتل نابولي المركز الثالث برصيد 77 نقطة، مما يجعل تحقيق روما نتيجة إيجابية امام يوفنتوس أمر هام للغاية بالنسبة للنادي الذى يضم المصرى محمد صلاح.

يدخل يوفنتوس مباراة روما فاقدا لخدمات سامي خضيرة وميراليم بيانيتش أمام روما، يسعي روما قبل نهاية الدورى الإيطالي بثلاث جولات لحسم اللقب والحلم بالتتويج بالثلاثية، ويخشي المدير الفني لفريق يوفنتوس من الإرهاق الذى قد يتعرض له لاعبوه بعد التأهل إلي نهائي دورى أبطال أوربا.

يفقد روما المهاجم دجيكو للإصابة مما يجعل روما فى موقف صعب فى ظل تألق المهاجم البوسني مع روما فى مباريات هذا الموسم وسط توقعات بعدم مشاركة ناينجولان، يحتاج روما لإنهاء الموسم فى المركز الثاني للتأهل مباشرة إلي دورى أبطال أوربا وتجنب الدور التمهيدي فى دور المجموعات.

يحاول روما اليوم أمام يوفنتوس للفوز من أجل تامين المركز الثاني المؤهل مباشرة لدور المجموعات فى دورى أبطال أوربا، حيث يخشي روما ملاحقة نابولي له، فى ظل رغبة يوفنتوس الأخرى بحسم اللقب من بوابة روما مما يجعل المباراة صعبة على روما.

من المرتقب أن يعلق المعلق على سعيد الكعبي على مباراة روما ويوفنتوس اليوم الأحد فى المباراة المقامة على ملعب الأولمبيكوـ، معقل روما فى حضور محمد صلاح ورفقاه.

موعد مبارة روما ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي :


حدد الإتحاد الإيطالي لكرة القدم الساعة التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة موعدا لمباراة روما ويوفنتوس فى الدورى الإيطالي، على أن يقام ستديو تحليلي قبل إنطلاقة المباراة من أجل تحليل تشكيل الفريقين بشكل كبير.



بخصوص القنوات الناقلة لمباراة روما ويوفنتوس، تنقل قناة BEIN SPORTS HD4 وسط ترقب شديد لنتيجة المباراة والتى تحدد بشكل كبير بطل الدورى الإيطالي هذا الموسم، يدخل يوفنتوس مباراة روما وهو فى المركز الأول برصيد 85 نقطة، بينما يدخل روما المباراة فى المركز الثاني برصيد 78 نقطة.





تفاصيل اللقاء:
المبارة : روما VS يوفنتوس
التوقيت :
            18:45 بتوقيت جرينتش
            20:45 بتوقيت القاهرة
            21:45 بتوقيت مكة المكرمة
المعلق: علي سعيد الكعبي
الملخص الرياضي:
الشوط الاول ينتهي بنتيجة تعادل ايجابي دف لكلا الفريقين
روما 1-1 يوفنتوس
الشوط الثاني ينطلق 
النتيجة 2-1 لروما
د 77 روما متقدم بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ليوفنتوس









ملخص مبارة روما ويوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي Reviewed by Mohamad Shorafa on 12:18 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات: