ملخص مبارة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني

ملخص مبارة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني



يدخل موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الأحد والقنوات الناقلة فى الأسبوع السابع والثلاثون وقبل الأخير من الليجا الأسبانية ليشغل إهتمام محبي ريال مدريد فى العالم العربي، يسعى ريال مدريد إلي مواصلة الفوز فى المباريات المتبقية حتى يحسم الليجا مع وجود مباراة مؤجلة له أمام سلتا فيجو والتى تجعل لديه فرصة أكبر من برشلونة, وستقام المبارة اليوم الاحد الموافق 14/05/2017.

مبارة ريال مدريد واشبيلية اليوم/ بي اون سبورتس

مبارة ريال مدريد واشبيلية Real Madrid vs Sevilla ,حيث يستضيف ملعب سنتياغو بيرنابيومبارة قمة في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الاسباني حيث يلتقي ريال مدريد وصيف المتصدر لليعا برصيد 84 نقطة فريق اشبيلية الذي يحتل المركز الرابع برصيد 69 نقطة في الليغا ويسعى كلا من الفريقين الفوز في المبارة والحصول على الثلاث نقاط التي تعتبر ثمينة في الوقت الحالي.

اخبار مبارة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني :


فريق ريال مدريد قبل بداية لقاء اليوم يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد أربع وثمانون نقطة بفارق الأهداف فقط عن برشلونة المتصدر، حيث حقق الملكي خلال خمس وثلاثون مباراة خاضها ستة وعشرون انتصاراً في الوقت الذي خسر ثلاث مباريات وتعادل في ستاً. على الجانب الآخر، يحتل فريق إشبيلية المركز الرابع برصيد تسع وستون نقطة بفارق خمس نقاط عن سابقه أتلتيكو مدريد، حيث حقق عشرون انتصاراً مقابل التعادل في تسع مباريات وخسارة سبعاً، خلال ست وثلاثون مباراة خاضها حتى الآن.

 ويسعى فريق ريال مدريد لتحقيق العديد من الأهداف خلال لقاء اليوم مستغلاً الحالة المعنوية الرائعة التي يعيشها الفريق بالوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا، أهمها الحفاظ على تواجده بالقمة بصحبة برشلونة، لحين الانتهاء من لقاء سيلتا فيجو لحسم اللقب أو سقوط منافسه في تعثر معتاد. أيضاً يسعى ريال مدريد للثأر من هزيمته خلال لقاء الذهاب على ملعب رامون سانشيز بيزخزوان بهدفين لهدف، والتي كان الخسارة الأولى هذا الموسم لرجال زيدان، فيما يسعى إشبيلية للخروج بالنقاط الثلاث والثأر من جديد من الفريق الذي أطاح به من بطولة الكأس.


وكان ريال مدريد قد صعد لنهائي دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي بعد تأهله على حساب جاره أتلتيكو مدريد رغم الخسارة إياباً بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك مستفيداً من فوز الذهاب الكبير بثلاثة أهداف دون رد، ليلاقي يوفنتوس الإيطالي في كارديف في الثالث من شهر يونيو القادم، وأمامه فرصه لإحراز إنجاز فريد من نوعه وهو التتويج باللقب لمرتين متتاليتين بمسماه الجديد، وهو الإنجاز الذي لم يسبقه أي نادي في فعله من قبل.

ومن المنتظر أن يلعب ريال مدريد مباراة اشبيلية بالقوة الضاربة المتمثلة في كريستيانو رونالدو من أجل تخطى عقبة هامة في طريقة نحو لقب الدوري الأسباني الذي بمثابة حلم للفريق، فيما ستكون المباراة هامة للغاية للفريق الأندلسي من أجل حسم مقعد مؤهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيغيب عن صفوف النادي الملكي خلال مباراة اليوم الحاسمة أمام أشبيلية  على ملعب سنتياجو برنابيو، الجهة اليمنى الأساسية للفريق والتي تتمثل في كارفخال وجاريث بيل وذلك للإصابة، ومن المفترض أن يدفع زيدان بالدولي الأسباني إيسكو كبديل للجناح الويلزي خاصة مع الأداء الرائع الذي قدمه اللاعب خلال مباريات الفريق السابقة.

إستعدادات ريال مدريد وإشبيلية للمباراة بالليجا

يواصل ريال مدريد إستعداداه لمواجهة إشبيلية الأسباني الأحد، ويستعد بيبي إلي دخول التدريبات الجماعية لريال مدريد، يحاول ريال مدريد تحقيق الفوز من أجل حسم الليجا فى الأسابيع القليلة المقبلة، ويغيب فاران عن مواجهة إشبيلية كما يغيب جاريث بيل وكارفاخال للإصابة.

فى نفس الإطار، اكد صحيفة إسبانية أنه على برشلونة أن لايضع أمال على فريق إشبيلية فى ظل إحتياج الفريق لنقطة وحيدة من أجل ضمان المركز الرابع والمؤهل إلي دورى أبطال أوربا الموسم القادم، وتبدو فرص إشبيلية أفضل فى الحصول على المركز الرابع خاصة وأنه يملك مباراة سهلة أمام أوساسونا والتى من السهل عليه الحصول على النقاط الثلاث.

يدخل ريال مدريد مباراة إشبيلية منتعشا بالفوز على أتلتيكو مدريد والتأهل إلي نهائي دورى أبطال أوربا لمواجهة يوفنتوس فى النهائي الاوربي فى شهر يونيو المقبل.

يبدو ان رونالدو سيشارك أساسيا فى مباراة إشبيلية الصعبة على ريال مدريد وإن كان الريال يرى أن الحسم بيده وليس بيد أي فريق أخر خاصة وأنه يملك مباراة أكثر من برشلونة يمكنه حسم الليجا الأسبانية من خلالها، يقوم المعلق فهد العتيبي بالتعليق على مباراة ريال مدريد اليوم.

يحاول ريال مدريد فى مباراة اليوم إستغلال إنطلاقات رونالدو وإحراز أهداف فى مباراة لن يقبل فيها الملكي بأقل من تحقيق الفوز خاصة وان الريال يتبقى له خطوتان بخلاف إشبيلية من أجل حسم اللقب المحلي لأجله.

موعد مبارة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني :


تنطلق مباراة ريال مدريد واشبيلية على ملعب سنتياجو برنابيو معقل ريال مدريد مساء يوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قناة بي أن سبورت الثالثة المشفرة بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً .



بطاقة المبارة:

المبارة: ريال مدريد vs اشبيلية
التوقيت:
          18:00 بتوقيت جرينتش
          20:00 بتوقيت القاهرة
          21:00 بتوقيت مكة المكرمة
المعلق: فهد العتيبي
القناة: بي ان سبورت 3
الملخص الرياضي:
انتهي الشوط الاول بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لاشيء
ريال مدريد 2-0 اشبيلية.
د 55 النتيجة 2-1 ريال مدريد
انتهت المبارة بفوز فريق ريال مدريد باربعة اهداف مقابل هدف وحيد لاشبيلية
ريال مدريد 4-1 اشبيلية







ملخص مبارة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:59 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: