ملخص مبارة برشلونة ولاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني

ملخص مبارة برشلونة ولاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني


مبارة برشلونة ولاس بالماس اليوم, ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس اخبار وتفاصيل مبارة القمة في الاسبوع السابع والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الليغا, حيث سيحل برشلونة ضيفا على فريق لاس بالماس وسيكون ضيفا ثقيلا ويطمح كل من الفريقين للفوز بالثلاث نقاط, والتي ستقام اليوم الاحد الموافق 14/05/2017 .

مبارة برشلونة ولا بالماس اليوم/ بي اون سبورتس

مبارة برشلونة ولاس بالماس Las Palmas vs Barcelona , حيث يستضيف ملعب دي جران كناريا في مدينة بالماس الاسبانية مبارة قمة في الجولة 37 من الليغا بين فريق برشلونة متصدر الليغا الاسبانية برصيد 84 نقطة والذي يسعى جاهدا للفوز في المبارة والحفاظ على الصدارة, اما بالنسبة للفريق المستضيف فريق لاس بالماس الذي يحتل المركز الرابع عشر في الليغا برصيد 39 نقطة الذي هو بحاجة للثلاث نقاط للهروب من شبح السقوط الى دوري الدرجة الثانية.

اخبار مبارة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الاسباني :

فريق لاس بالماس يدخل مباراة اليوم في المركز الرابع عشر برصيد تسع وثلاثون نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه ريال بتيس، حيث حقق أصحاب الضيافة في لقاء اليوم عشرة انتصارات فقط في الوقت الذي تعادل في تسع مباريات وخسر سبعة عشر. 
على الجانب الآخر، يحتل فريق برشلونة قمة الترتيب برصيد أبع وثمانون نقطة بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد الذي يمتلك لقاء مؤجل، حيث حقق البلوجرانا ست وعشرون نقطة خلال ست وثلاثون مباراة، في الوقت الذي تعادل في ست مباريات وخسر أربعاً. 

ويسعى فريق برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته للمباراة السادسة على التوالي، بعد أن حقق خمسة انتصارات متتالية أحدها في لقاء الكلاسيكو على حساب ريال مدريد، مما مكنه من اعتلاء القمة بشكل مؤقت لحين انتهاء فريق العاصمة من جميع مبارياته. وقد تمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز خلال لقاء الذهاب على ملعب كامب نو بخماسية نظيفة، وهو ما يأمل إنريكي في تحقيقه خلال لقاء اليوم، من أجل الاستمرار في صدارة الترتيب فيما يطمح أصحاب الضيافة في الخروج بنتيجة إيجابية تنهي الموسم بشكل جيد.

مشوار برشلونة ولاس بالماس في ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة اليوم
فقبل انطلاق مباراة اليوم الأحد بين برشلونة ولاس بالماس في الأسبوع السابع والثلاثون من الدوري، يتواجد فريق برشلونة على رأس جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، حققها زملاء ليونيل ميسي بعد الفوز في ستة وعشرون مباراة والتعادل في ستة مباريات، وإنهزم الفريق الكتالوني قبل مباراة اليوم في أربعة مباريات.

وفي المقابل يدخل لاس بالماس مباراة برشلونة اليوم الأحد، وهو يتواجد في المركز الرابع عشر من ترتيب اللاليجا برصيد 39 نقطة، حققها الفريق بعد أن تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في عشرة مباريات، والتعادل في تسعة مباريات، وكان انهزم قبل مباراة برشلونة في سبعة عشرة مباراة، بما فيما الهزيمة ضد برشلونة في الذهاب بملعب الكامب نو بخمسة أهداف دون رد، في مباريات الذهاب من الدوري الإسباني.

موعد مبارة برشلونة ولاس بالماس اليوم:

انطلاق متابعة برشلونة ولاس بالماس مباشرة اليوم غد الأحد الموافق ل 14-5-2017 في الجولة 37 وقبل الأخيرة من مباريات الدوري الإسباني،وسيكون اللقاء على ارضية ملعي دي جران كناريا في مدينة لاس بالماس الاسبانية.

سيتواجد في التعليق على متابعة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم المعق التونسي عصام الشوالي وذلك على قناة bein sport hd 2، وهي القناة الناقلة لمباراة برشلونة ولاس بالماس مباشرة اليوم الأحد في اللاليجا.




تفاصيل اللقاء:

المبارة: برشلونة VS لاس بالماس
البطولة: الدوري الاسباني
التوقيت: 
           18:00 بتوقيت جرينتش
           20:00 بتوقيت القاهرة
           21:00 بتوقيت مكة المكر
القناة: بي ان سبورت 2
المعلق: عصام الشوالي


الملخص الرياضي:
انتعي الشوط الاول بفوز برشلونة بهدفين نظيفين
برشلونة 2-0 لاس بالماس
انتهت المبارة بفوز فريق برشلونة باربعة اهداف مقابل هدف وحيد للاس بالماس
برشلونة 4-1 لاس بالماس


ملخص مبارة برشلونة ولاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني Reviewed by Mohamad Shorafa on 11:16 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات: